"Spring water"

الترجمة:مياه الينابيع

May 22, 2014

27 تعليقًا


Vel83

المفروض تكتب ترجمة اخرى للتوضيح نحن نتعلم ليس في مسابقة


Alwaleed996810

كلمة spring = الربيع


iAwab

water تقبل ترجمة ماء spring تقبل ترجمة ربيع كتبت "ماء الربيع" فرفضها


Dreamer71

لا يا صديقي, "ماء الربيع" غير صحيح.
في هذه الجملة "spring" لا يعني "فصل الربيع".
هنا "spring water" يعني "المياة من مصدر الينابيع"


SaleemMH

طيب كتبت ماء الينابيع فظهر انني مخطأ :/


ismail115852

لازم انجليزي تكتب


jasyousef

ليه الينابيع ؟ spring معناه ربيع


Dreamer71

انه ليس فصل الربيع هنا. "spring" لديه بعض المعاني المختلفة


Samo944813

او ممكن تجي مرشه بخاخ تقليدا


AhmedAhdmm

Spring تعنى ينبوع وتعنى الربيع ايضا


mebkhout_gharbi

Spring = قفز - الربيع -ينبوع يختلف معناها حسب الجملة (: تابعني @_@


AbdElhadib334076

ليه مش ماء الربيع ؟


qN62

خطأ فادح..فالماء لا يجمع ولفظة مياه هي لانواع الماء مثلا: ماء الورد ماء الرمان الى اخره.. اما ماء الشرب فهو لا يجمع على مياه لانه غير معدود.. كما في اللحوم فهي تجمع للانواع لا للنوع الواحد كلحم الابل والماعز والابقار الخ


Ibrahim458744

الله الله عليك يا وحش


SosAlerb

تجي بمعنى مياه معدينة !؟


mali87616

مياه النبع ليه خطا


Knowingdom

ماء النبع is another possible answer


mas543210

يجوز ترجمتها لماء الربيع


Rahma_abaza

لا يا حاج لا يجوز


EhBT12

لماذا الينابيع مفروض ينبوع


Uzv56

كيف نعرف انه ينابيع وليس ربيع ونعرف spring هو ربيع


HmZT12

البياتلؤ


ZainHassen

Spring تعني ربيع لكن Spring water هاي "كلمة مركبة " تعني مياه ينابيع


DalilaCom

Spring wster مياه الينابيع


AbdellahOu730640

بالجملة تحتاج إلى وقت للتفريق بين ذا وذاك فطول بالك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.