دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Spring water"

الترجمة:مياه الينابيع

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


iAwab
iAwab

water تقبل ترجمة ماء spring تقبل ترجمة ربيع كتبت "ماء الربيع" فرفضها

منذ 4 سنوات

Dreamer71

لا يا صديقي, "ماء الربيع" غير صحيح.
في هذه الجملة "spring" لا يعني "فصل الربيع".
هنا "spring water" يعني "المياة من مصدر الينابيع"

منذ 4 سنوات

SaleemMH

طيب كتبت ماء الينابيع فظهر انني مخطأ :/

منذ 4 سنوات

jasyousef

ليه الينابيع ؟ spring معناه ربيع

منذ 4 سنوات

Dreamer71

انه ليس فصل الربيع هنا. "spring" لديه بعض المعاني المختلفة

منذ 4 سنوات

AhmedAhdmm

Spring تعنى ينبوع وتعنى الربيع ايضا

منذ سنتين

mas543210

يجوز ترجمتها لماء الربيع

منذ 11 شهرًا

Rahma_abaza

لا يا حاج لا يجوز

منذ شهر واحد

Vel83
Vel83

المفروض تكتب ترجمة اخرى للتوضيح نحن نتعلم ليس في مسابقة

منذ شهرين

omaryassinn

ماء النبع

منذ سنتين

SosAlerb

تجي بمعنى مياه معدينة !؟

منذ سنة واحدة

mali87616

مياه النبع ليه خطا

منذ سنة واحدة

hanansyed

انا كذلك فعلت مياه الربيع ماهذ الغباء

منذ سنة واحدة

Knowingdom
Knowingdom

ماء النبع is another possible answer

منذ سنة واحدة

AbdElhadib334076

ليه مش ماء الربيع ؟

منذ سنة واحدة

MohamedElb227447

ماء النبع

منذ 10 أشهر