"A boy is a child."

الترجمة:الولد طفل.

May 22, 2014

122 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


SaleemMH

كيف ذلك a boy تكون ترجمتها بالتعريف الولد !؟


Awwami

'الولد' في العربية تحمل معنيين. الأول تعني ولداً معيّنا يقصده المتحدث و السامع و المعنى الآخر هو عموم الأولاد كقولك "الولد مختلف عن الفتاة" فلا تقصد هنا ولدا او فتاة محددين. في الإنجليزية أداة التعريف تستخدم للإفادة بالمعنى الأول و لنقصد المعنى الثاني نستخدم أدوات التنكير في المفرد أو بدون إضافة في الجمع و الأسماء غير المعدودة. الأمثلة:

"الولد مختلف عن الفتاة" = "A boy is different from a girl"

"الأولاد أطفال" = "Boys are children"

"السكر حلو" = "Sugar is sweet"


iida_8o

انت الحلو


abbas344000

لاحكنا الزحف هنا


8odJ9

لدوخني


rahig8

شكرا ..معلومة جيدة


saqer.alex

تسلم ايديك


QPn56

ترجمتها ولد لاكن لو جا the boy تكون الولد


cdtr15

معك حق انا لما كتبت ولد طلعتلي خطأ وقال أنو تكون الولد بس الولد بالانجليزيةthe boyليسa boy أليس كذلك


duhaalmans1

كيف تكون ترجمة a boy..بالتعريف


GJdt96850l

a boy ولد the boyالولد


AlaaOiely

A boy تعني ولد

The boy تعني الولد


MohammadSa694921

لا تكون ولد the بتكون الولد فهمت /ي


BReG811993

The boy هي تكون الولد اما a boy تكون ترجمتها ولد


maymonh10

ولد يعني a boyلاكن الولد يعنيthe boy اوف نقصت درجة


PrincessSafy

ان كانت the boy سنقول الولد


noownoo

لماذا الولد ؟ وليس ولد وهل ولد صغير تعتبر غلط


Awwami

"ولد صغير" ليست جملة مفيدة بل عبارة تعني حرفيا بالإنجليزية "A child boy". في العربية لا يمكن الإخبار عن نكرة بمعنى لا يمكن أن يكون المبتدأ نكرة لذلك لن تستطيع أن تترجم الجملة حرفيا بل الترجمة تكون بالمعنى. فضلا راجع تعليقي في الأعلى لمزيد من التفاصيل.


XPfj13

ممكن اعرف كم لمدة التي احتاجها لأصبح محترفة


N0Bm7

اني نزلت التطبيق في ٢٠٢٠ وتدربت شهر وتركته وكل اسبوع العب شوي واني تركت التطبيق وبعد مالعبت ابد وقبل اسبوع سويت رهان ٥٠ جوهرة مع دولنجو حماسة لمدة اسبوع باليوم الرابع ما لعبت وصلت المركز ٧ سويت تجميد الحماس ولعبت ووصلت المركز الاول تطبيق رائع


ahmadnasrhosna

كيف لا يمكن أن يكون المبتدأ نكرة.. مثال ( طفل لطيف ) ( رجل شجاع ) ؟!


Awwami

المبتدأ يكون في جملة خبرية و ما ذكرته أخي ليس جملة أصلا و لا يعتبر قولا مفيدا. "الطفل لطيف" تعتبر جملة مفيدة بخلاف "الطفل اللطيف" و "طفل لطيف" اللتان لا تحملان معنى في الحقيقة ، و إن كنت تقولهما فأنت تفعل ذلك بوجود قرينة في الخارج فمثلا عندما يأتي شخص فتقول لصاحبك "رجل شجاع" لفهمنا أنك تقصد "إنه رجل شجاع" أو "هو رجل شجاع" ف(هو) مبتدأ و (رجل شجاع) خبر لكن أن تقول هكذا "رجل شجاع" فهذه مرة أخرى ليس لها معنى.


pqUe15

نشکرک علی هذه المعلومات


otmaninfo

خطاء المفروض تكون ترجمتها هي : الولد طفل


ahmadkolieb

الولد يكون طفل ليه غلط


wajdi936937

افضل برنامج في حياتي ، الله يوفقكم وفي ميزان حسناتكم ويرجى عمل الكثير من البرامج التعليمية


tahani798302

A boy ولد The boy الولد


dnJY4

لماذا لا تكون الولد كون صغيرا


MohammadNour

المفروض ولد يكون طفل لكنها خطاء لماذا


Rand844612

المفرض باللغة الانكليزية ترجمة is, يكون وانا كتبت الولد يكون طفل الرجاء الإجابة عن سؤالي


HzPL8

ولد يكون طفل هكذا ترجمتها ويعطي خطاء ما هذا ؟؟؟؟؟؟


JPfN19

مزكور الطفل يعني the boy والخيار boy طفل يوجد خطأ


adam700192

الولد طفل فكيف هدا


LXst13

child مش طفل بيبي هي طفل


7wDi9

كيف الولد ومافي The


AdamMihi

أحسن العالم هي أول لغتنا العربية وماأدراك ثم. اللغة English⁦


DtwZ19

هم حاسين انا احنا مش عارفين ولد وبنت وراجل٠٠٠٠٠الخ كل شويه اعدي مرحله الاقي الولد والبنت٠٠٠٠٠٠٠


GuVy6

a boy يعني ولد وترجموها الولد والجمله باللغه الانجليزيه خاطئه


eslam29513

لازم ولد هو صغير لانكن حاطينA


QPn56

كيف يعني


SLF011

غريب كيف A boy هي الولد هل يمكن أن تكون تستعمل للفرد؟؟


Ammar852888

الترجمة تقول تشايلد وكأنه في حرف a بس مافي


memy328060

لماذا نقول الولد ولا نقول ولد


Mostafafat859869

ليه هنا الترجمه لا تكون ( ولد طفل) ولا عشان ف اؤل الجمله؟؟


AthraaAli8

كيف تعريفون


Rachaalaou

لماذا لا نقو the boy is a child لأن ال هي the بالإنجليزي the boy الولد و a boy ولد


AbEL885399

جملة خاطئة


AmalElbana

عندنا اقوم بالتحدث لا يفهم


Aya141870

ازاي A Boy ترجمتها الولد


mostafahus127998

ما الاجابة صحيحة اما ايه المشكلة


OmAmerAlEi

A boy is a child


yasamenAlkena2

هناك خطأ a boy معناها ولد وليس الولد


7B9y2

ام افهم المترجم


Re4r.

الناس كلها غلطت بالولد وتتكلم عنه الا انا غلطت باخر كلمه مرتين ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅. اهربووو ᴗ͈̥̥̥̆‸ᴗ͈̥̥̥̆


ZakariaHas573401

Aboy is achild الولد طفل


amine744412

اللغة الانجليزية رائعة وانتم رائعون


HALIMSALAH

من المفروض أن تكون إجابتي صحيحة مع أنها مطابقة الإجابة الصحيح


SpLg17

عادي نكونوا أصدقاء من فضلكم


SzV114

ماينفعش ليه يكون


abbas344000

هااا كيف عندي خطا مكتوب a boy وليس the boy


ghida626437

دائماً تغلطونني بالترجمة ولكن المعنى واحد


amanyali294019

لا يوجد A ال ٢ a a


SV9f11

شكرا جزيلا


kimmisun9

لا بد أنه خطأ في البرنامج لأن "نكرة " A boy = ولد "معرفة" the boy = الولد


NouF24893

انا اسجل و اقول صح يحط خطأ ليه


sara-2021

الولد هو طفل وليس الولد هي طفل الان هي تستخدم للمأنث


AyhamAlbit

A boy ولد The boy الولد


6hWg5

مرحبآ ممكن انا اكون انا وانت اصدقاء


LaithAbood

لم يذكر الفعل المساعد ( هو)


gz848

ترجم كلمه the man


ALaaAhmed165

متى نترجم A boy ولد و مت نترجمها الولد ؟؟


No_Name2313

اي ولد يقصد انه طفل ؟؟


IVOD17

المقروض "the boy is a child" لمذا وضعت A بدل the؟


AliOmar333

المفوض يكون فى is الزاى الولد يكون طفل تبقى boy child


nadaalshami31

a boy ولد وليس الولد


nGX97

كاتبين هن وبعديك يطلعون النتيجة يطلعة هو ماهذا


e7mc6

لماذا مده لدرس قليله


Lubna325631

مرحبا بكم جميعا


ShoshoAhme422481

انت وضعت اشاره للنساء ولم تضع اشاره تلد علي ااطفل


ss1x8

شكرا يا دولنقو


fuOD70873

أكو كلمات جديدة


tajzh

ليس هناك هو يوجد فقط هي


NoorAli489210

كيف لم يكن مكتوب
هو


Ammar110209

كيف كتب a boy وترجمها مع ال التعريف


TS3z16

كيف ولد ب الانغليزي


BReG811993

انا غلطت بحرف سويته كابتل وهوة المفروض سمول


aZOb20

جماعة بي العربي عشان شايف كلام كثير معني الجمله بي يختلف مع الكلمات البرنامج بي حدد مستوي الكلمات عشان تبقا عارف دي بتيجي امتا ودي بتيجي ذيها امتا بي حيرك مش أكتر


khald375444

شكراً على هذه المعلومة المفيدة


hamzahadi15

من تحب نتعرف على بعضنا 0697164481


amlgueed

الولد طفل أين الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.