"A boy is a child."

الترجمة:الولد طفل.

May 22, 2014

46 تعليقًا


SaleemMH

كيف ذلك a boy تكون ترجمتها بالتعريف الولد !؟


Awwami

'الولد' في العربية تحمل معنيين. الأول تعني ولداً معيّنا يقصده المتحدث و السامع و المعنى الآخر هو عموم الأولاد كقولك "الولد مختلف عن الفتاة" فلا تقصد هنا ولدا او فتاة محددين. في الإنجليزية أداة التعريف تستخدم للإفادة بالمعنى الأول و لنقصد المعنى الثاني نستخدم أدوات التنكير في المفرد أو بدون إضافة في الجمع و الأسماء غير المعدودة. الأمثلة:

"الولد مختلف عن الفتاة" = "A boy is different from a girl"

"الأولاد أطفال" = "Boys are children"

"السكر حلو" = "Sugar is sweet"


iida_8o

انت الحلو


QPn56

ترجمتها ولد لاكن لو جا the boy تكون الولد


duhaalmans1

كيف تكون ترجمة a boy..بالتعريف


maymonh10

ولد يعني a boyلاكن الولد يعنيthe boy اوف نقصت درجة


noownoo

لماذا الولد ؟ وليس ولد وهل ولد صغير تعتبر غلط


Awwami

"ولد صغير" ليست جملة مفيدة بل عبارة تعني حرفيا بالإنجليزية "A child boy". في العربية لا يمكن الإخبار عن نكرة بمعنى لا يمكن أن يكون المبتدأ نكرة لذلك لن تستطيع أن تترجم الجملة حرفيا بل الترجمة تكون بالمعنى. فضلا راجع تعليقي في الأعلى لمزيد من التفاصيل.


ahmedhosna95

كيف لا يمكن أن يكون المبتدأ نكرة.. مثال ( طفل لطيف ) ( رجل شجاع ) ؟!


Awwami

المبتدأ يكون في جملة خبرية و ما ذكرته أخي ليس جملة أصلا و لا يعتبر قولا مفيدا. "الطفل لطيف" تعتبر جملة مفيدة بخلاف "الطفل اللطيف" و "طفل لطيف" اللتان لا تحملان معنى في الحقيقة ، و إن كنت تقولهما فأنت تفعل ذلك بوجود قرينة في الخارج فمثلا عندما يأتي شخص فتقول لصاحبك "رجل شجاع" لفهمنا أنك تقصد "إنه رجل شجاع" أو "هو رجل شجاع" ف(هو) مبتدأ و (رجل شجاع) خبر لكن أن تقول هكذا "رجل شجاع" فهذه مرة أخرى ليس لها معنى.


pqUe15

نشکرک علی هذه المعلومات


XPfj13

ممكن اعرف كم لمدة التي احتاجها لأصبح محترفة


PrincessSafy

ان كانت the boy سنقول الولد


otmaninfo

خطاء المفروض تكون ترجمتها هي : الولد طفل


wajdi936937

افضل برنامج في حياتي ، الله يوفقكم وفي ميزان حسناتكم ويرجى عمل الكثير من البرامج التعليمية


tahani798302

A boy ولد The boy الولد


ahmadkolieb

الولد يكون طفل ليه غلط


dnJY4

لماذا لا تكون الولد كون صغيرا


Rand844612

المفرض باللغة الانكليزية ترجمة is, يكون وانا كتبت الولد يكون طفل الرجاء الإجابة عن سؤالي


MohammadNour

المفروض ولد يكون طفل لكنها خطاء لماذا


HzPL8

ولد يكون طفل هكذا ترجمتها ويعطي خطاء ما هذا ؟؟؟؟؟؟


SLF011

غريب كيف A boy هي الولد هل يمكن أن تكون تستعمل للفرد؟؟


JPfN19

مزكور الطفل يعني the boy والخيار boy طفل يوجد خطأ


adam700192

الولد طفل فكيف هدا


LXst13

child مش طفل بيبي هي طفل


AdamMihi

أحسن العالم هي أول لغتنا العربية وماأدراك ثم. اللغة English⁦


GuVy6

a boy يعني ولد وترجموها الولد والجمله باللغه الانجليزيه خاطئه


eslam29513

لازم ولد هو صغير لانكن حاطينA


QPn56

كيف يعني


Ammar852888

الترجمة تقول تشايلد وكأنه في حرف a بس مافي


memy328060

لماذا نقول الولد ولا نقول ولد


Mostafafat859869

ليه هنا الترجمه لا تكون ( ولد طفل) ولا عشان ف اؤل الجمله؟؟


AthraaAli8

كيف تعريفون


Rachaalaou

لماذا لا نقو the boy is a child لأن ال هي the بالإنجليزي the boy الولد و a boy ولد


AbEL885399

جملة خاطئة


AmalElbana

عندنا اقوم بالتحدث لا يفهم


Aya141870

ازاي A Boy ترجمتها الولد


mostafahus127998

ما الاجابة صحيحة اما ايه المشكلة


7wDi9

كيف الولد ومافي The


OmAmerAlEi

A boy is a child


yasamenAlkena2

هناك خطأ a boy معناها ولد وليس الولد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.