"I want her near me."

الترجمة:أريدها بقربي.

منذ 4 سنوات

70 تعليقًا


MaiGamal16

أنا اريدها بقربى ..اعتقد مفيش فرق ..ممكن تكون هى الأصح

منذ 4 سنوات

jojaa2

♥♥

منذ 3 سنوات

QNML1

هااا

منذ سنتين

E_Muhaned

ولقد بدأت الرومانسية ^^

منذ سنتين

83031

يمكن!! هههه

منذ سنتين

bnewstar

اذا اردنا المقصود ذكر نقول I want him near me

منذ 3 سنوات

leader10Da

i want my mom near me always

منذ سنتين

YQ7777

not only you

منذ سنتين

zb5q4

Me too

منذ 4 أسابيع

MrDragon-8420

_ انا اريدها بجواري . انا اريدها بقربي. انا اريدها بجانبي.

منذ 4 سنوات

Mo3tz

أنا اريدها بجواري

منذ 4 سنوات

Midozo

بجانبي next to معى with me

منذ سنتين

elhasan
elhasan

هل جملت i want her next to me تعني نفس المعنى ؟

منذ 3 سنوات

QNML1

نعم

منذ سنتين

SarhAmr

Yes

منذ سنتين

kazemabada

لا

منذ 11 شهرًا

msrashwan1992

أنا متهيألي ممكن تنفع: أريدها بجواري. لو مش هنترجمها بشكل حرفي!

يعني ممكن زي ماتقول لواحدة بتحبها: عايزك تبقي جنبي.

انا كنت هترجمها كدا في الأول بس افتكرت إن دا موقع تعليمي :3

منذ 3 سنوات

QNML1

يا عمي انت بتقول ايه هو المعنى الحقيقي انا أريدك بجانبي

منذ سنتين

maha511

انا اريدها قريبه مني :)

منذ 3 سنوات

emad31

والله اول جمله تطيب النفس لها من عندها استعداد تكون.. near my هههههه

منذ 3 سنوات

hashes1

I want her near me.

منذ سنتين

JATw7

يمكن تكون اريد يكون بقربي

منذ سنتين

Lieth18

كيفو ابنك رضا امانة سلميلي عليه وبوسيلي يا

منذ 11 شهرًا

zxc296944

هل يصح ان اقول I want her to be near me

منذ سنتين

1169584843

"أحتاجها بجنبي أو قربي" هي كذلك اجابة صحيحة اتمنى من الدعم اضافة الجملة اعلاه و شكرا

منذ سنتين

alalhn
alalhn

اريدها قريب مني

منذ سنتين

princessBa382258

منذ سنتين

cDCQ3

هاي بليز ابي اجد يعطيني كود حق نادي ابي اشتزك بليز قايز ولو سمحتوا لاتتكلمون انجليزي لان حنا ما نعرف لونعرف ماكان نزلنا البرنامج مع تحياتي سوسو❤

منذ سنة واحدة

Ahmed-Elawad

انت تكلمي بعربية فصحة

منذ سنة واحدة

abdullah284157

WZ2BYR

منذ 5 أشهر

hamadaabdo7

I want her near me ..✌

منذ سنة واحدة

KN1m1

الو دولينجو

منذ سنتين

Dnn666

هلا معك دولينجو

منذ سنة واحدة

abdullah284157

هههههههه

منذ 5 أشهر

ahmad561322

هااا هعهههع بدأت الرومانسية

منذ 11 شهرًا

mariam427261

عضوة جدييييدة هل من ترحيب 3>

منذ 8 أشهر

mariam427261

واااو جو رومنسي ههههه

منذ 8 أشهر

22omaryo0om

الكلمة ما عدا البيرة بالعربي اما با الانقلينزي except the beer وين كلمة forفي الجملة ؟

منذ 3 سنوات

Basma138001

انجليزي مش انقليزي او انكليزي

منذ سنتين

WFY62

I want her near me

منذ 3 سنوات

drahsh

انا اريدها قريبا مني ايضا تصح

منذ سنتين

hywtbt

0 -9 ل سا)

منذ سنتين

Ahmedismai902349

I want her near me

منذ سنتين

hkoom96

يعني لازم الهمزة فوق الألف "(ا)ريدها"

منذ سنتين

hamdymosa

انا اريدها بقربي

منذ سنتين

Mola-_123

اريدها بقربى . اريدها قريبه منى . واحد ياعنى

منذ سنتين

MohammedTh6

أحتاجها بقربي

منذ سنتين

SohibYassin

انا اريدها بقربي بالضبض لكن البرنامج حسبلي اياها غلط

منذ سنتين

afrahzaidi

I want her near me

منذ سنتين

basheer.24

اريد تحدي

منذ سنتين

aeK27

انا اريدها قربي

منذ سنتين

yona8877

(: صح

منذ سنة واحدة

zBJZ3

I want her near me for we learn the Engilsh.

منذ سنة واحدة

zBJZ3

اتمنا ياشباب ان نسوي مجموعه واتساب لنتعلم المحادثه بالنجليزيه ونساعد بعض . ونضع شروط للمجموعه من يوافقني الرئي هذا رقمي . 009660540943489

منذ سنة واحدة

Ahmed-Elawad

الرجاء التكلم باللغة العربية الفصحى

منذ سنة واحدة

ChbMustafa

I want you near me

منذ سنة واحدة

layan772791
منذ سنة واحدة

Badr_ELHANSALY

هههه أتذكر الذكريات عندما كنت أستخدم دولينجو ههه الان الحمد لله تعلمت اللغة الانجليزية واستطيع الكلام بطلاقة وفهم الافلام بدون مشاكل والقراءة...... وكل تعلمته من النت

منذ سنة واحدة

Baleegh66

كيف تعلمت؟

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

SalmaOsama7

م

منذ سنة واحدة

kRHq8

انا اريدها بقربي

منذ 9 أشهر

romysaa14

Iwant her near me

منذ 8 أشهر

ShabakaSay

اريدها بقربي. هي الاجابة ولماذا يقول لي ترجمة اخري وهي نفس الاجابة

منذ 7 أشهر

marwaatiaa
منذ 3 أشهر

eyad67354

❤❤❤❤

منذ 3 أشهر

eyad67354

I want you near me ❤

منذ 3 أشهر

Lubnahusam

ث0

منذ شهر واحد

Lubnahusam

ىصظىزلإمينءم

منذ شهر واحد

Lubnahusam

وتابع وز ذزز

ژ. مؤدحس

ؤ

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.