"I want her near me."

الترجمة:أريدها بقربي.

May 22, 2014

98 تعليقًا


E_Muhaned

ولقد بدأت الرومانسية ^^


83031

يمكن!! هههه


IbhC10

ههههههههههه


MaiGamal16

أنا اريدها بقربى ..اعتقد مفيش فرق ..ممكن تكون هى الأصح


leader10Da

i want my mom near me always


MrDragon-8420

_ انا اريدها بجواري . انا اريدها بقربي. انا اريدها بجانبي.


bnewstar

اذا اردنا المقصود ذكر نقول I want him near me


Mo3tz

أنا اريدها بجواري


emad31

والله اول جمله تطيب النفس لها من عندها استعداد تكون.. near my هههههه


Midozo

بجانبي next to معى with me


elhasan

هل جملت i want her next to me تعني نفس المعنى ؟


mk62.

تعني نفس المعنى ولكن الكلمات تختلف،

Next to : بجانبي Near me: بقربي


cDCQ3

هاي بليز ابي اجد يعطيني كود حق نادي ابي اشتزك بليز قايز ولو سمحتوا لاتتكلمون انجليزي لان حنا ما نعرف لونعرف ماكان نزلنا البرنامج مع تحياتي سوسو❤


IdLP847344

مي تو (Me to) مو ماي تو (My to)


Ahmed-Elawad

انت تكلمي بعربية فصحة


KN1m1

الو دولينجو


Dnn666

هلا معك دولينجو


...-taehyung-...

اذا بدك انا google ههههههههههههه ^_^


alalhn

اريدها قريب مني


jawad1000000

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


hamadaabdo7

I want her near me ..✌


mariam427261

عضوة جدييييدة هل من ترحيب 3>


_MIMIARMY_

هلا ولله :)


miracelous14

اهلا وسهلا⁦(◠‿・)


msrashwan1992

أنا متهيألي ممكن تنفع: أريدها بجواري. لو مش هنترجمها بشكل حرفي!

يعني ممكن زي ماتقول لواحدة بتحبها: عايزك تبقي جنبي.

انا كنت هترجمها كدا في الأول بس افتكرت إن دا موقع تعليمي :3


QNML1

يا عمي انت بتقول ايه هو المعنى الحقيقي انا أريدك بجانبي


maha511

انا اريدها قريبه مني :)


hashes1

I want her near me.


JATw7

يمكن تكون اريد يكون بقربي


Lieth18

كيفو ابنك رضا امانة سلميلي عليه وبوسيلي يا


1169584843

"أحتاجها بجنبي أو قربي" هي كذلك اجابة صحيحة اتمنى من الدعم اضافة الجملة اعلاه و شكرا


zxc296944

هل يصح ان اقول I want her to be near me


zBJZ3

اتمنا ياشباب ان نسوي مجموعه واتساب لنتعلم المحادثه بالنجليزيه ونساعد بعض . ونضع شروط للمجموعه من يوافقني الرئي هذا رقمي . 009660540943489


ahmad561322

هااا هعهههع بدأت الرومانسية


mariam427261

واااو جو رومنسي ههههه


SadorBeaut

I want my best friend near me always


22omaryo0om

الكلمة ما عدا البيرة بالعربي اما با الانقلينزي except the beer وين كلمة forفي الجملة ؟


Basma138001

انجليزي مش انقليزي او انكليزي


WFY62

I want her near me


drahsh

انا اريدها قريبا مني ايضا تصح


hkoom96

يعني لازم الهمزة فوق الألف "(ا)ريدها"


hamdymosa

انا اريدها بقربي


Mola-_123

اريدها بقربى . اريدها قريبه منى . واحد ياعنى


MohammedTh6

أحتاجها بقربي


SohibYassin

انا اريدها بقربي بالضبض لكن البرنامج حسبلي اياها غلط


afrahzaidi

I want her near me


aeK27

انا اريدها قربي


zBJZ3

I want her near me for we learn the Engilsh.


Ahmed-Elawad

الرجاء التكلم باللغة العربية الفصحى


ChbMustafa

I want you near me


Badr_ELHANSALY

هههه أتذكر الذكريات عندما كنت أستخدم دولينجو ههه الان الحمد لله تعلمت اللغة الانجليزية واستطيع الكلام بطلاقة وفهم الافلام بدون مشاكل والقراءة...... وكل تعلمته من النت


Baleegh66

كيف تعلمت؟


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


kRHq8

انا اريدها بقربي


ShabakaSay

اريدها بقربي. هي الاجابة ولماذا يقول لي ترجمة اخري وهي نفس الاجابة


eyad67354

I want you near me ❤


Lubnahusam

ىصظىزلإمينءم


Lubnahusam

وتابع وز ذزز

ژ. مؤدحس

ؤ


SuzyAlbeir

I want her near me اريدها بقربي


hazem646425

انا ريدها قرب منى هذه ترجمة البرنامج قبل ذلك هناك شئ غير مفهوم تقول له نفس ترجمته مرة ةخري يحتسب الاجابة خطأ ليطيل بطريقة مملة التكرار الطويل الممل


fatm6_

ع شان تحفضي وتفهميي ختي الطيبه


7WWY7

I want her near me


MDMB0

اااه قلبي الصغير لا يتحمل


hassan516981

I want it near me اظن ان الصحيح هو لانه لم يحدد الشي الدي يريده


Gloria139514

لماذا بقربي ولا قريب لي


Ran11975

تجي i want her by my side ?


MDMB0

شكرا دوولينغو⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩


Ali809693

نفس المعنى


hmidiabdel

اه ياحبي اريدكي بقربي iwant her near me my love

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.