"I want her near me."

الترجمة:أريدها بقربي.

May 22, 2014

132 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


E_Muhaned

ولقد بدأت الرومانسية ^^


eme_3366

لا انتو فاهمين السالفة غلط بقولكم القصة في ولد ينادي امه يقول اريدها بقربي فهمتوا انتو تفكرون افكار مالها داعي (^~^)


83031

يمكن!! هههه


IbhC10

ههههههههههه


leader10Da

i want my mom near me always


[مستخدم حسابه معطّل]

    not only you


MaiGamal16

    أنا اريدها بقربى ..اعتقد مفيش فرق ..ممكن تكون هى الأصح


MrDragon-8420

    _ انا اريدها بجواري . انا اريدها بقربي. انا اريدها بجانبي.


bnewstar

    اذا اردنا المقصود ذكر نقول I want him near me


Mo3tz

    أنا اريدها بجواري


emad31

    والله اول جمله تطيب النفس لها من عندها استعداد تكون.. near my هههههه


cDCQ3

    هاي بليز ابي اجد يعطيني كود حق نادي ابي اشتزك بليز قايز ولو سمحتوا لاتتكلمون انجليزي لان حنا ما نعرف لونعرف ماكان نزلنا البرنامج مع تحياتي سوسو❤


IdLP847344

    مي تو (Me to) مو ماي تو (My to)


Ahmed-Elawad

    انت تكلمي بعربية فصحة


elhasan

    هل جملت i want her next to me تعني نفس المعنى ؟


mk62.

    تعني نفس المعنى ولكن الكلمات تختلف،

    Next to : بجانبي Near me: بقربي


Fatima_2003libya

    و by me ماذا تعنى !!


Midozo

    بجانبي next to معى with me


KN1m1

    الو دولينجو


Dnn666

    هلا معك دولينجو


look.at.nabi

    اذا بدك انا google ههههههههههههه ^_^


1169584843

    "أحتاجها بجنبي أو قربي" هي كذلك اجابة صحيحة اتمنى من الدعم اضافة الجملة اعلاه و شكرا


maha511

    انا اريدها قريبه مني :)


hashes1

    I want her near me.


JATw7

    يمكن تكون اريد يكون بقربي


zBJZ3

    اتمنا ياشباب ان نسوي مجموعه واتساب لنتعلم المحادثه بالنجليزيه ونساعد بعض . ونضع شروط للمجموعه من يوافقني الرئي هذا رقمي . 009660540943489


5Tsz12

    والله يا ريت فكرة حلوة اوي


Badr_ackerman

    هههه أتذكر الذكريات عندما كنت أستخدم دولينجو ههه الان الحمد لله تعلمت اللغة الانجليزية واستطيع الكلام بطلاقة وفهم الافلام بدون مشاكل والقراءة...... وكل تعلمته من النت


Baleegh66

    كيف تعلمت؟


ana328540

    اي صدق كيف تعلمت هل بواسطة دلينجو بس ام بطرق اخرى ؟!


pYr613

    رسايلي كاعده تطلع؟


hamadaabdo7

    I want her near me ..✌


mariam427261

    عضوة جدييييدة هل من ترحيب 3>


_MIMIARMY_

    هلا ولله :)


SadorBeaut

    I want my best friend near me always


msrashwan1992

    أنا متهيألي ممكن تنفع: أريدها بجواري. لو مش هنترجمها بشكل حرفي!

    يعني ممكن زي ماتقول لواحدة بتحبها: عايزك تبقي جنبي.

    انا كنت هترجمها كدا في الأول بس افتكرت إن دا موقع تعليمي :3


QNML1

    يا عمي انت بتقول ايه هو المعنى الحقيقي انا أريدك بجانبي


5Tsz12

    أنت مصري ممكن ترد علية أسمك ايه


zxc296944

    هل يصح ان اقول I want her to be near me


alalhn

    اريدها قريب مني


Alaa933601

    احتمال بنت تريد صديقتها أو امها أو اختها أو بنتها بقربها


yassine288847

    نعم إنه الحب من أول نظرة


iOjf167847

    أريدها فقط


22omaryo0om

    الكلمة ما عدا البيرة بالعربي اما با الانقلينزي except the beer وين كلمة forفي الجملة ؟


Basma138001

    انجليزي مش انقليزي او انكليزي


WFY62

    I want her near me


drahsh

    انا اريدها قريبا مني ايضا تصح


hkoom96

    يعني لازم الهمزة فوق الألف "(ا)ريدها"


hamdymosa

    انا اريدها بقربي


Mola-_123

    اريدها بقربى . اريدها قريبه منى . واحد ياعنى


MohammedTh6

    أحتاجها بقربي


SohibYassin

    انا اريدها بقربي بالضبض لكن البرنامج حسبلي اياها غلط


afrahzaidi

    I want her near me


aeK27

    انا اريدها قربي


zBJZ3

    I want her near me for we learn the Engilsh.


Ahmed-Elawad

    الرجاء التكلم باللغة العربية الفصحى


ChbMustafa

    I want you near me


My_Memory

    ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


ahmad561322

    هااا هعهههع بدأت الرومانسية


kRHq8

    انا اريدها بقربي


mariam427261

    واااو جو رومنسي ههههه


ShabakaSay

    اريدها بقربي. هي الاجابة ولماذا يقول لي ترجمة اخري وهي نفس الاجابة


man.67354

    I want you near me ❤


Lubnahusam

    ىصظىزلإمينءم


Lubnahusam

    وتابع وز ذزز

    ژ. مؤدحس

    ؤ


SuzyAlbeir

    I want her near me اريدها بقربي


hazemAhmad646425

    انا ريدها قرب منى هذه ترجمة البرنامج قبل ذلك هناك شئ غير مفهوم تقول له نفس ترجمته مرة ةخري يحتسب الاجابة خطأ ليطيل بطريقة مملة التكرار الطويل الممل


fatm6_

    ع شان تحفضي وتفهميي ختي الطيبه


7WWY7

    I want her near me


MDMB0

    اااه قلبي الصغير لا يتحمل


hassan516981

    I want it near me اظن ان الصحيح هو لانه لم يحدد الشي الدي يريده


Gloria139514

    لماذا بقربي ولا قريب لي


Ran11975

    تجي i want her by my side ?


MDMB0

    شكرا دوولينغو⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩


Ali809693

    نفس المعنى


_muslim

    But im alone :(


jIKb9

    لا في مليارات البشر معك بالعلم ❤


ana328540

    عبارة جميله ♨


RuqayahAbb

    I want dad near me everyday


5Tsz12

    يالهوي يالهوي


5Tsz12

    لقد بدأت الرومانسية


5Tsz12

    I want my fiance near me


5Tsz12

    هههههه أضحكني ههههه


ayowsh

    I want him near me LOL


Bilal889704

    اللفظ غير واضح ابدا.


MgD193702he

    ياااه اول جمله رومانسيه نريد المزيد من هذه الجمل هههه


MgD193702he

    ماذا لوقال أريدك بقربي I want her near me.. هل الجمله صحيحه هيك..


OFAo685708

    I note want her near me


Cat203022

    I don't want you near me


jihad791797

    انا بضيع يا وديع


ivpp749721

    كاتب نفس المعنى ليه بيدى خطاء انا كاتب انا اريدها قريبة لى


Aboodi1234.

    الحلوه جت تتعلم هنا فالدردشه انجليزي ولا كوري


Aboodi1234.

    يا للروماسيه


Barra135145

    الصوت غير واضح


M.muktar

    البنت دي لسانها معوووووج ...

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.