"I want her near me."

الترجمة:أريدها بقربي.

5/22/2014, 2:31:21 PM

69 تعليقًا


MaiGamal16

أنا اريدها بقربى ..اعتقد مفيش فرق ..ممكن تكون هى الأصح

5/22/2014, 2:31:21 PM

jojaa2

♥♥

9/13/2015, 2:49:53 AM

QNML1

هااا

12/4/2015, 3:29:39 PM

E_Muhaned

ولقد بدأت الرومانسية ^^

4/17/2016, 8:06:29 AM

83031

يمكن!! هههه

8/9/2016, 2:48:05 PM

bnewstar

اذا اردنا المقصود ذكر نقول I want him near me

11/9/2015, 9:59:12 AM

leader10Da

i want my mom near me always

6/5/2016, 1:02:22 PM

YQ7777

not only you

8/2/2016, 8:48:11 AM

zb5q4

Me too

10/16/2018, 11:31:05 AM

MrDragon-8420

_ انا اريدها بجواري . انا اريدها بقربي. انا اريدها بجانبي.

7/1/2014, 1:32:37 AM

Mo3tz

أنا اريدها بجواري

6/21/2014, 11:36:34 AM

Midozo

بجانبي next to معى with me

1/12/2016, 7:30:30 AM

elhasan

هل جملت i want her next to me تعني نفس المعنى ؟

11/3/2015, 2:32:58 PM

QNML1

نعم

12/4/2015, 3:32:51 PM

SarhAmr

Yes

1/14/2016, 5:26:20 PM

kazemabada

لا

11/25/2017, 8:59:10 AM

msrashwan1992

أنا متهيألي ممكن تنفع: أريدها بجواري. لو مش هنترجمها بشكل حرفي!

يعني ممكن زي ماتقول لواحدة بتحبها: عايزك تبقي جنبي.

انا كنت هترجمها كدا في الأول بس افتكرت إن دا موقع تعليمي :3

7/6/2015, 12:47:31 PM

QNML1

يا عمي انت بتقول ايه هو المعنى الحقيقي انا أريدك بجانبي

12/4/2015, 3:31:46 PM

maha511

انا اريدها قريبه مني :)

8/4/2015, 5:10:49 AM

emad31

والله اول جمله تطيب النفس لها من عندها استعداد تكون.. near my هههههه

9/28/2015, 11:39:51 PM

hashes1

I want her near me.

11/27/2015, 5:05:59 PM

JATw7

يمكن تكون اريد يكون بقربي

4/26/2016, 10:58:24 AM

Lieth18

كيفو ابنك رضا امانة سلميلي عليه وبوسيلي يا

11/16/2017, 6:22:20 AM

zxc296944

هل يصح ان اقول I want her to be near me

5/7/2016, 10:56:29 AM

1169584843

"أحتاجها بجنبي أو قربي" هي كذلك اجابة صحيحة اتمنى من الدعم اضافة الجملة اعلاه و شكرا

7/5/2016, 5:28:51 AM

alalhn

اريدها قريب مني

8/6/2016, 5:41:42 PM

princessBa382258

8/7/2016, 2:26:07 PM

cDCQ3

هاي بليز ابي اجد يعطيني كود حق نادي ابي اشتزك بليز قايز ولو سمحتوا لاتتكلمون انجليزي لان حنا ما نعرف لونعرف ماكان نزلنا البرنامج مع تحياتي سوسو❤

2/18/2017, 6:52:05 AM

Ahmed-Elawad

انت تكلمي بعربية فصحة

5/6/2017, 3:17:45 PM

abdullah284157

WZ2BYR

5/17/2018, 11:52:44 AM

hamadaabdo7

I want her near me ..✌

8/16/2017, 12:48:00 AM

KN1m1

الو دولينجو

3/27/2016, 8:02:24 AM

Dnn666

هلا معك دولينجو

5/11/2017, 3:19:47 PM

abdullah284157

هههههههه

5/17/2018, 11:54:41 AM

ahmad561322

هااا هعهههع بدأت الرومانسية

11/27/2017, 6:21:49 PM

mariam427261

عضوة جدييييدة هل من ترحيب 3>

2/28/2018, 6:46:59 PM

mariam427261

واااو جو رومنسي ههههه

2/28/2018, 6:51:48 PM

22omaryo0om

الكلمة ما عدا البيرة بالعربي اما با الانقلينزي except the beer وين كلمة forفي الجملة ؟

5/29/2015, 1:57:46 AM

Basma138001

انجليزي مش انقليزي او انكليزي

1/20/2016, 5:25:08 PM

WFY62

I want her near me

10/17/2015, 1:45:54 PM

drahsh

انا اريدها قريبا مني ايضا تصح

12/14/2015, 6:19:59 PM

hywtbt

0 -9 ل سا)

2/18/2016, 3:40:23 PM

Ahmedismai902349

I want her near me

3/9/2016, 9:14:33 PM

hkoom96

يعني لازم الهمزة فوق الألف "(ا)ريدها"

4/19/2016, 7:55:20 AM

hamdymosa

انا اريدها بقربي

7/1/2016, 8:11:03 PM

Mola-_123

اريدها بقربى . اريدها قريبه منى . واحد ياعنى

7/17/2016, 1:29:26 PM

MohammedTh6

أحتاجها بقربي

7/26/2016, 9:51:11 AM

SohibYassin

انا اريدها بقربي بالضبض لكن البرنامج حسبلي اياها غلط

8/5/2016, 4:30:52 PM

afrahzaidi

I want her near me

8/20/2016, 8:32:05 PM

basheer.24

اريد تحدي

9/7/2016, 4:32:08 PM

aeK27

انا اريدها قربي

11/3/2016, 7:14:04 PM

yona8877

(: صح

3/12/2017, 11:36:36 AM

zBJZ3

I want her near me for we learn the Engilsh.

3/30/2017, 6:46:51 AM

zBJZ3

اتمنا ياشباب ان نسوي مجموعه واتساب لنتعلم المحادثه بالنجليزيه ونساعد بعض . ونضع شروط للمجموعه من يوافقني الرئي هذا رقمي . 009660540943489

3/30/2017, 6:52:32 AM

Ahmed-Elawad

الرجاء التكلم باللغة العربية الفصحى

5/6/2017, 3:18:54 PM

ChbMustafa

I want you near me

6/10/2017, 3:48:29 PM

layan772791
7/9/2017, 9:29:06 AM

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

7/13/2017, 11:16:57 AM

SalmaOsama7

م

8/12/2017, 4:13:42 PM

kRHq8

انا اريدها بقربي

2/6/2018, 5:09:28 AM

romysaa14

Iwant her near me

2/16/2018, 11:06:02 AM

ShabakaSay

اريدها بقربي. هي الاجابة ولماذا يقول لي ترجمة اخري وهي نفس الاجابة

3/29/2018, 9:17:49 PM

marwaatiaa
7/21/2018, 8:08:30 AM

eyad67354

❤❤❤❤

7/29/2018, 11:41:47 PM

eyad67354

I want you near me ❤

7/30/2018, 11:57:30 PM

Lubnahusam

ث0

9/16/2018, 4:26:43 PM

Lubnahusam

ىصظىزلإمينءم

9/16/2018, 4:27:26 PM

Lubnahusam

وتابع وز ذزز

ژ. مؤدحس

ؤ

9/16/2018, 4:27:50 PM

SuzyAlbeir

I want her near me اريدها بقربي

1/23/2019, 11:48:16 PM
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.