1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have more for later."

"I have more for later."

الترجمة:عندي المزيد لوقتٍ لاحق.

May 22, 2014

18 تعليقًا


RizkallahK1

ارجوا ابلاغي الفرق بين ( لاحقا) او (لوقت لاحق) انا اعتبر نفسي ملما باللغة العربية ولا اجد فرقا بالمعنى وشكرا


m7md100

لدي المزيد لوقت لاحق


dz9E5

ما الغلط بقول لدي المزيد لاحقا


Raneen2020

لدي وعندي نفس المعنى i have


mustafaome12

ما الفرق بين لاحقا و لوقت لاحق


ReemaMoqbe

لدي المزيد لاحقا نفس لدي المزيد في وقت لاخق


lyaly000

لدي المزيد لوقتٍ لاحق


SaleemMH

أنا لدي المزيد لبعد


moharock

This right..l have more for later


IqvQ8

ممكن البنات يسو لي متابعا


RizkallahK1

لم يذكر اي فارق في المناقشة


SanaDeeb

نفس المعنى


RizkallahK1

اني اناقش من؟ لا مدرس او متابع يعلق على ما نكتبه او يناقشنا به ما معنى هذا؟


WadahBadau1

لدي المزيد لما بعد


RizkallahK1

ما هو تعليق المدرس ؟ لا شيء.


Elise.Safa

لدي المزيد لاحقا.


DTgU15

لدي المزيد لاحقا الغلط ويين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.