"I have more for later."

الترجمة:عندي المزيد لوقتٍ لاحق.

May 22, 2014

15 تعليقًا


RizkallahK1

ارجوا ابلاغي الفرق بين ( لاحقا) او (لوقت لاحق) انا اعتبر نفسي ملما باللغة العربية ولا اجد فرقا بالمعنى وشكرا

November 9, 2014

m7md100

لدي المزيد لوقت لاحق

May 22, 2014

dz9E5

ما الغلط بقول لدي المزيد لاحقا

April 2, 2018

mustafaome12

ما الفرق بين لاحقا و لوقت لاحق

July 22, 2018

lyaly000

لدي المزيد لوقتٍ لاحق

May 24, 2014

SaleemMH

أنا لدي المزيد لبعد

May 29, 2014

moharock

This right..l have more for later

June 2, 2016

IqvQ8

ممكن البنات يسو لي متابعا

July 17, 2018

RizkallahK1

لم يذكر اي فارق في المناقشة

July 24, 2018

SanaDeeb

نفس المعنى

July 24, 2018

RizkallahK1

اني اناقش من؟ لا مدرس او متابع يعلق على ما نكتبه او يناقشنا به ما معنى هذا؟

July 25, 2018

WadahBadau1

لدي المزيد لما بعد

September 5, 2018

RizkallahK1

ما هو تعليق المدرس ؟ لا شيء.

September 6, 2018

Elise.Safa

لدي المزيد لاحقا.

December 1, 2018

ReemaMoqbe

لدي المزيد لاحقا نفس لدي المزيد في وقت لاخق

May 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.