"I have more for later."

الترجمة:عندي المزيد لوقتٍ لاحق.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


m7md100

لدي المزيد لوقت لاحق

منذ 4 سنوات

RizkallahK1

ارجوا ابلاغي الفرق بين ( لاحقا) او (لوقت لاحق) انا اعتبر نفسي ملما باللغة العربية ولا اجد فرقا بالمعنى وشكرا

منذ 4 سنوات

dz9E5

ما الغلط بقول لدي المزيد لاحقا

منذ 8 أشهر

mustafaome12

ما الفرق بين لاحقا و لوقت لاحق

منذ 4 أشهر

lyaly000

لدي المزيد لوقتٍ لاحق

منذ 4 سنوات

SaleemMH

أنا لدي المزيد لبعد

منذ 4 سنوات

moharock

This right..l have more for later

منذ سنتين

IqvQ8

ممكن البنات يسو لي متابعا

منذ 5 أشهر

RizkallahK1

لم يذكر اي فارق في المناقشة

منذ 4 أشهر

SanaDeeb

نفس المعنى

منذ 4 أشهر

RizkallahK1

اني اناقش من؟ لا مدرس او متابع يعلق على ما نكتبه او يناقشنا به ما معنى هذا؟

منذ 4 أشهر

WadahBadau1

لدي المزيد لما بعد

منذ 3 أشهر

RizkallahK1

ما هو تعليق المدرس ؟ لا شيء.

منذ 3 أشهر

Elise.Safa

لدي المزيد لاحقا.

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.