"He cooks a strawberry."

الترجمة:هو يطبخ ثمرة فراولة.

May 22, 2014

72 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


bCZM3

صلوا على النبي


Kh209

اللهم صل وسلم وبارك على حبيبنا ونبينا محمد


Dalia2-_-

عليه افضل الصلاة والسلام


Ahmedreyad9

عليه الصلاة والسلام


Kh209

البرنامج في قمة الروعه وانصح الجميع لا تنظرو الى سلبيات البرنامج انظرو الي اجابياته وبالنسبه لترجمه بعض الكلمات فالبرنامج يحاول يترجم بشكل يناسب جميع مستخدميه بكل العالم بمختلف الهجات واللغاات وحتى وان وجد خطاء في بعض الجمل علينا ان نتجاوزها لان هدفنا هو التعلم


Diyar26.5.13

اوافقك الرأي.


P72S3

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد


InaX19

عليه الصلاة والسلام


Asma1303

عليه افضل الصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد


i6_0mf

لا ... اوتاكو -_- .


Alwaleed996810

عليه الصلاة و السلام


296.MWE6TG6zxUPA

يمكن ان يكون يطبخها للمربى او للفطيرة لكن الافضل ان تكون الفراولة بالجمع ؟


Fatma_Elsayed

صحيح هو يطبخ ثمرة واحدة فقط؟


Zahorani

يطبخ ثمرة فراولة ... جملة رهيبة ... الظاهر عامل عزيمة


ksopuff

يطبخ فراولة؟ شنو؟ هههههه


Dreamer71

ربما هو يطبخ الفراولة لأنه يصنع فطيرة الفراولة او مربى الفراولة.
على كل حال، معنى الجملة غير مهمة- نحاول ان نستخدم الكلمات التي نعرفها.


nawwaph

ههههههههه


acN7f

ابي أتعلم عربي ممكن احد ساعدني بليييز


Z42G2

نعم ممكن


mnrmhm

انا اساعدك ❤❤


meme_1

ههههههههه ، اللهم صل وسلم على محمد


byd31

ففف ماعم تظبط معي اللفظ


tasnim784232

وانا كمان شو الحل


VTd62

شو كاتب هو اصلن ماموجودة و حتة ثمرة هاي برنامج بي اخطاء هواية بس my liter speak english معنى انا قليل اتحدث الانجليزية


mdkj11

في حد يطبخ فراولة؟؟


i6_0mf

نقدر نطبخ الفراولة عشان تصير مربى يا ذكاء -_- .


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


KderAli1

لعد اشو محاطين بل خيارات يطهو


jojaa2

ههههههههه نصبر عليهم يجيبوا كلمات مو معقوله... لو قالوا الحساء ولا الدجاج احسن


1LPZ2

صح ما استخدم انا الى الكلمات الي اعرفها


TZmh4

ناس فارغة الجمله للتعلم فقط لا للفلسفة والمنطق


mEbY13

وضعت اعد الفراوله طلع غلط


balhadj3

غريبة بعض الجمل التي يضعها


yasmine18696

الفريز نفسو الفراولة


Fedhah_53

ماشاءالله هذه اللي فالح فيه يطبخ فروله!!؟


InaX19

حلو البرنامج


zey2004

وين اكو هيج شي


Lana348358

البرنامج حلو بس بعض الجمل غريبة عجيبة


LifeGoesOn._

هو كيف يطبخ فراولة


Tadj_Eddine4501

ممكن شخص يشرحلي لماذا نستعمل a في وسط الجملة يعني .... منقدروش نكتبوها هاكا(he cooks strawberry)


hNzt1

كلام بنقالي


FaresAlmal

اما يطبخ فراولة


byd31

شو رايكن بيزبط


as22022

هيا الناس داخلة تتعلم ولا داخلة تشقط حريم


tasnim784232

لا استطيع نطقها


QUSAYTOURI

طبخ الفراولة ٢٠١٦


Ousama355673

ممكن تكون بمعنى يحضر ؟


Mustafa500054

هو يطبخ الفراوية وين المشكله؟


Faris047

لايمكن طبخ الفراولة


houssam465222

فراولة =فريز


MoushiraHa

نعم الفراوله احسن ان تكون بلجمع


Tf5V7

الفراولة هي نفسها الفريز ....


saber661619

السلام عليكم الجملة صحيحة،صحيح نحن غير متعودين على جمل مثل هذه ولكن قليل من البحث وستعلم أنها صحيحة. She cooked Strawberries youtube.com/watch?v=QRjk3Eo4v7U


Upw315

هاذي الكلمات للحفض فقط...


SADIQPOKO

حتى هنا تكتبون صلوا ع النبي


i6_0mf

طيب شفيها لو صلينا على النبي [ اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا و حبيبنا محمد ] -_- .


sYGh694048

انا احاول النطق و هو يسجل هو فقط و انا نطقت صحيح و يقول لي خطاء


A8sS10

يطبخ فراولة؟ هايي وين صايره!


aAPoLO66

طاح حظي و انا احاول انطقها يالربع


h7g57

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمدوعلى آله وصحبه أجمعين


houcineTec

نطق العادي he cooks و نطق البطئ she cooks


ueqD20

الفريز هو الفراولة لازم يرجعلي القلب


t2fo12

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


ph.42qyHZ

صلي الله عليه وسلم ❤


t2fo12

اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.