"Hecooksastrawberry."

الترجمة:هو يطبخ ثمرة فراولة.

منذ 4 سنوات

38 تعليقًا


ruri.ice

يمكن ان يكون يطبخها للمربى او للفطيرة لكن الافضل ان تكون الفراولة بالجمع ؟

منذ 4 سنوات

Fatma_Elsayed

صحيح هو يطبخ ثمرة واحدة فقط؟

منذ 4 سنوات

bCZM3

صلوا على النبي

منذ 3 سنوات

Ahmedreyad9

عليه الصلاة والسلام

منذ سنتين

Kh209

البرنامج في قمة الروعه وانصح الجميع لا تنظرو الى سلبيات البرنامج انظرو الي اجابياته وبالنسبه لترجمه بعض الكلمات فالبرنامج يحاول يترجم بشكل يناسب جميع مستخدميه بكل العالم بمختلف الهجات واللغاات وحتى وان وجد خطاء في بعض الجمل علينا ان نتجاوزها لان هدفنا هو التعلم

منذ شهرين

Kh209

اللهم صل وسلم وبارك على حبيبنا ونبينا محمد

منذ شهرين

acN7f

ابي أتعلم عربي ممكن احد ساعدني بليييز

منذ 3 سنوات

Z42G2
Z42G2

نعم ممكن

منذ 11 شهرًا

ksopuff
ksopuff

يطبخ فراولة؟ شنو؟ هههههه

منذ 4 سنوات

Dreamer71

ربما هو يطبخ الفراولة لأنه يصنع فطيرة الفراولة او مربى الفراولة.
على كل حال، معنى الجملة غير مهمة- نحاول ان نستخدم الكلمات التي نعرفها.

منذ 4 سنوات

Zahorani
Zahorani

يطبخ ثمرة فراولة ... جملة رهيبة ... الظاهر عامل عزيمة

منذ 3 سنوات

meme_1

ههههههههه ، اللهم صل وسلم على محمد

منذ 3 سنوات

byd31

ففف ماعم تظبط معي اللفظ

منذ سنتين

tasnim784232

وانا كمان شو الحل

منذ سنتين

VTd62

شو كاتب هو اصلن ماموجودة و حتة ثمرة هاي برنامج بي اخطاء هواية بس my liter speak english معنى انا قليل اتحدث الانجليزية

منذ سنتين

1LPZ2

صح ما استخدم انا الى الكلمات الي اعرفها

منذ سنتين

KderAli1

لعد اشو محاطين بل خيارات يطهو

منذ سنتين

mEbY13

وضعت اعد الفراوله طلع غلط

منذ سنة واحدة

jojaa2

ههههههههه نصبر عليهم يجيبوا كلمات مو معقوله... لو قالوا الحساء ولا الدجاج احسن

منذ 3 سنوات

DenaTalal

هههههههههه يطبخ فراوله

منذ 3 سنوات

ahmad641365

الفراوله لاتطهو

منذ سنتين

SuzyAlbeir

ليه ماعمركش كلت مربي فراوله قبل كده يا ahmad641365

منذ أسبوعين

yLji2

:/

منذ سنتين

byd31

شو رايكن بيزبط

منذ سنتين

as22022

هيا الناس داخلة تتعلم ولا داخلة تشقط حريم

منذ سنتين

tasnim784232

لا استطيع نطقها

منذ سنتين

saiyd4

ونا بعد

منذ سنتين

Mariamfare3

نالتاتاغغغهفنذكيبقنلتتتااااااغغلغ

منذ سنتين

AyoubShuaa

هههههه الفراوله هي بتتطبخ يعني

منذ سنتين

QUSAYTOURI

طبخ الفراولة ٢٠١٦

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

ahmedsayed424235

Hi guys

منذ سنتين

mohamedali19270

مفيش ادنى احترام لعقلية المتعلم اطلاقا جمل اسفزازية هاتلى واحد عاقل وقوله انت عمرك طبخت فروالة ان مشتم اقل حاجه مش عارف نقول ايه بجد عايزين جمل مفيدة

منذ سنتين

SuzyAlbeir

الفراوله عندنا في مصر بنعملها مربي وبتكون رائعه .

منذ أسبوعين

Ousama355673

ممكن تكون بمعنى يحضر ؟

منذ سنة واحدة

TZmh4

ناس فارغة الجمله للتعلم فقط لا للفلسفة والمنطق

منذ سنة واحدة

Mustafa500054

هو يطبخ الفراوية وين المشكله؟

منذ 11 شهرًا

balhadj3

غريبة بعض الجمل التي يضعها

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.