1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He cooks a strawberry."

"He cooks a strawberry."

الترجمة:هو يطبخ ثمرة فراولة.

May 22, 2014

56 تعليقًا


ruri.ice

يمكن ان يكون يطبخها للمربى او للفطيرة لكن الافضل ان تكون الفراولة بالجمع ؟


Fatma_Elsayed

صحيح هو يطبخ ثمرة واحدة فقط؟


bCZM3

صلوا على النبي


Kh209

اللهم صل وسلم وبارك على حبيبنا ونبينا محمد


Ahmedreyad9

عليه الصلاة والسلام


Kh209

البرنامج في قمة الروعه وانصح الجميع لا تنظرو الى سلبيات البرنامج انظرو الي اجابياته وبالنسبه لترجمه بعض الكلمات فالبرنامج يحاول يترجم بشكل يناسب جميع مستخدميه بكل العالم بمختلف الهجات واللغاات وحتى وان وجد خطاء في بعض الجمل علينا ان نتجاوزها لان هدفنا هو التعلم


Dalia2-_-

عليه افضل الصلاة والسلام


P72S3

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد


InaX19

عليه الصلاة والسلام


GugP4

أم سلمان كيفك


Zahorani

يطبخ ثمرة فراولة ... جملة رهيبة ... الظاهر عامل عزيمة


ksopuff

يطبخ فراولة؟ شنو؟ هههههه


Dreamer71

ربما هو يطبخ الفراولة لأنه يصنع فطيرة الفراولة او مربى الفراولة.
على كل حال، معنى الجملة غير مهمة- نحاول ان نستخدم الكلمات التي نعرفها.


nawwaph

ههههههههه


meme_1

ههههههههه ، اللهم صل وسلم على محمد


byd31

ففف ماعم تظبط معي اللفظ


tasnim784232

وانا كمان شو الحل


jojaa2

ههههههههه نصبر عليهم يجيبوا كلمات مو معقوله... لو قالوا الحساء ولا الدجاج احسن


acN7f

ابي أتعلم عربي ممكن احد ساعدني بليييز


Z42G2

نعم ممكن


VTd62

شو كاتب هو اصلن ماموجودة و حتة ثمرة هاي برنامج بي اخطاء هواية بس my liter speak english معنى انا قليل اتحدث الانجليزية


1LPZ2

صح ما استخدم انا الى الكلمات الي اعرفها


KderAli1

لعد اشو محاطين بل خيارات يطهو


mohamedali19270

مفيش ادنى احترام لعقلية المتعلم اطلاقا جمل اسفزازية هاتلى واحد عاقل وقوله انت عمرك طبخت فروالة ان مشتم اقل حاجه مش عارف نقول ايه بجد عايزين جمل مفيدة


SuzyAlbeir

الفراوله عندنا في مصر بنعملها مربي وبتكون رائعه .


mEbY13

وضعت اعد الفراوله طلع غلط


balhadj3

غريبة بعض الجمل التي يضعها


Fedhah_53

ماشاءالله هذه اللي فالح فيه يطبخ فروله!!؟


InaX19

حلو البرنامج


hNzt1

كلام بنقالي


mohammed897265

هو يطبخ فراوله!!!؟؟؟انا اطبخ اناناس


DenaTalal

هههههههههه يطبخ فراوله


amool660928

.هههههههه يطبخ فرواله


FaresAlmal

اما يطبخ فراولة


hassensidi1

يطبخ فراولة هههههههه


ahmad641365

الفراوله لاتطهو


SuzyAlbeir

ليه ماعمركش كلت مربي فراوله قبل كده يا ahmad641365


byd31

شو رايكن بيزبط


as22022

هيا الناس داخلة تتعلم ولا داخلة تشقط حريم


tasnim784232

لا استطيع نطقها


Mariamfare3

نالتاتاغغغهفنذكيبقنلتتتااااااغغلغ


AyoubShuaa

هههههه الفراوله هي بتتطبخ يعني


QUSAYTOURI

طبخ الفراولة ٢٠١٦


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


Ousama355673

ممكن تكون بمعنى يحضر ؟


TZmh4

ناس فارغة الجمله للتعلم فقط لا للفلسفة والمنطق


Mustafa500054

هو يطبخ الفراوية وين المشكله؟


Faris047

لايمكن طبخ الفراولة


houssam465222

فراولة =فريز


yasmine62484

الفريز نفسو الفراولة


MoushiraHa

نعم الفراوله احسن ان تكون بلجمع

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.