1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She studies in the morning."

"She studies in the morning."

الترجمة:إنّها تدرس في الصباح.

May 22, 2014

20 تعليقًا


mohammedashraf2

لماذا "تذاكر في النهار" خاطئة


TKwF655280

لان الصباح هو اول النهار


ahmed9511

هي تدرس بالصباح


ArtMGD

نهارا بالنهار في النهار


mah_mostafa

هي تذاكر بالصباح لماذا خطأ


sara720173

شو الفرق بين study and studies


basel386788

اغلب الترجمات تترجم بالهجة المصرية وها خطا ليست تذاكر بل تدرس


d_technique

لماذا يجب ان يكون "تدرس" فقط؟ قد تاتي بمعنى تذاكر ، تقرأ ايظا! لماذا تعتبر "انها تقرا في الصباح" خاطئة؟!


Dreamer71

يوجد فرق بسيط بين "تقرأ" و "تدرس". تدرس لتعلم الموضوع (مثل اللغة الانجليزية او العلوم إلخ)
ولكن قد تقرأ الجريدة او المجلة او الكتاب لممتعة فقط.


d_technique

شكرا ، لكن لم اكن اقصد المفارقة بين تلك الكلمات في حين قصدت انها هنا قد تاتي بمعنى (تذاكر او تقرأ او تدرس) اذا لم يكن في سبيل التحديد!


e-nawar

"تدرس" أو "تذاكر" صحيحة لكن "تقرأ" ترجمتها read .


JasonVoorheess

تدرس : she is study تذاكر او تراجع : she is revising


amgad_2002

ما الفرق بين study و learn


hud0_

Study= دراسة.. learn= تعلم


mohamedoubaido

study يدرس learn يتعلم


Raven479942

هي تذاكر بالصباح صحيحه!


rashidmahm10

لماذا تمت إضافة ies مع العلم انها تضاف للجمع لما تكون الكلمة منتهية بحرف ال y، اما هنا لان ضمير المتكلم هي لازم نضع ال s الا اذا كانت هنا قاعدة نرجوا أن نعرفها وشكرا


Ezaldeen7

She studies in the morning


Esraa5245

التسجيل الصوتي لا يعمل


Tasneim_Ahmed

لماذا " هى تذاكر فى الصباح " خاطئه ؟!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.