"She always has time in the afternoon."

الترجمة:دائماً عندها وقت بعد الظهر.

May 22, 2014

12 تعليقًا


m7md100

دائما لديها وقت بعد الظهر

May 22, 2014

StarYosef

ليه استخدمنا كلمة has بدلا من have في المثال ده؟

July 17, 2014

ah95al

has تأتي مع ضمائر الشخص الغائب المفرد "he,she,it" have تأتي مع الجمع

August 2, 2014

shahad83324

لان she he it تاخذ has

February 3, 2018

LlTI3

الترجمه مش غلط. Has تأتي مع الظمير الغائب المفرد

October 16, 2015

Mohamed.Elsayed4

هى دائما لديها الوقت فى الظهيرة

اىه الغلط فى الترجمه دى؟؟

August 23, 2014

-semsema-

In the afternoon:في بعد الظهيرة، في العصر

July 31, 2015

bahaa_emam

دائماً لديها وقت عصراً

September 23, 2014

tahafahed

لديها الوقت دائماً بعد الظهيرة

April 9, 2015

IqvQ8

بنات اسمعو ابغاكم تدخلو على هذا النادي يلي اسمو نادي تعلم الانجليزيه الكود G7WT94

July 17, 2018

IqvQ8

اسمعو ممنوع دخول الاولاد بس بنات

July 17, 2018

Fa18.9

الترجمة خاطئة ليس بعد الظهر بل في الظهيرة

November 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.