1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She always has time in the a…

"She always has time in the afternoon."

الترجمة:دائماً عندها وقت بعد الظهر.

May 22, 2014

11 تعليقًا


m7md100

دائما لديها وقت بعد الظهر


StarYosef

ليه استخدمنا كلمة has بدلا من have في المثال ده؟


ah95al

has تأتي مع ضمائر الشخص الغائب المفرد "he,she,it" have تأتي مع الجمع


shahad83324

لان she he it تاخذ has


LlTI3

الترجمه مش غلط. Has تأتي مع الظمير الغائب المفرد


Mohamed.Elsayed4

هى دائما لديها الوقت فى الظهيرة

اىه الغلط فى الترجمه دى؟؟


-semsema-

In the afternoon:في بعد الظهيرة، في العصر


bahaa_emam

دائماً لديها وقت عصراً


tahafahed

لديها الوقت دائماً بعد الظهيرة


Fa18.9

الترجمة خاطئة ليس بعد الظهر بل في الظهيرة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.