"They read us the menu."

الترجمة:إنهم يقرؤون لنا قائمة الطعام.

5/22/2014, 9:19:02 PM

105 تعليقات


sha88had

ممكن تكون الجملة they read the menu for us

11/30/2014, 5:34:45 PM

3es1m

نفس المعنى بطريقة مختلفة

7/12/2016, 6:56:51 AM

uSaleh

إنهم يقرؤون لنا قائمة الطعام , They read us the menu

صيغة الفاعلWe صيغة المفعول به us , ضمير الملكية Ours

11/22/2018, 10:48:06 AM

nasser__

متى نستعمل us

1/18/2015, 8:30:14 PM

summer892234

بعد الفعل وبعد حرف الجر

4/29/2016, 7:27:39 PM

Au9g1

هي نبع we

4/13/2018, 9:52:47 AM

ali_hammode

read بالمضارع اي يجب ان تكون يقرؤوا وهذا ما كتبته و menu كتبتها قائمة طعام بدل لائحة طعام وهذا صحيح حسب رأيي ايضا

5/22/2014, 9:19:02 PM

jojaa2

ترا نطقي صح ليه يقولوا غلط يعني

9/3/2015, 8:13:59 PM

mare155437

حتى انا تعب قلبي واقولها ويطلع غلط

3/20/2016, 5:09:16 PM

ha1ma2s3

إذا قربت الجوال مره من فمك يعتبر النطق غلط علشان كذا بعده شوي مثلي دائما تنجح معي ذه الطريقه

8/2/2017, 11:32:43 PM

njoo10

حتى انا

5/7/2016, 2:45:11 PM

dadi983949

مشكلتى us

5/1/2016, 8:48:25 PM

xqtS3

الus المفعول به من ضمير نحن يعني us لنا الجمله هم يقرؤون لنا قائمة الطعام they reed us the menu مابينفع نكتب they reed we meny هم يقرؤون نحن قائمة الطعام فعشان هي من ضمير نحن

8/2/2017, 3:16:50 PM

xqtS3

شكرا

8/2/2017, 3:20:01 PM

SANA.0

us ناء المتكلم من ضمائر المفعول به

11/18/2018, 7:39:43 AM

mohammedma755069

رح اتصل فيهم الحين لا تقلقي على اجابتك

12/9/2017, 1:40:21 PM

islam423059

ايه الفرق بين our,us؟

5/4/2016, 10:27:03 PM

IryO8

Our للملكيه مثلا our book كتابنا ...اى يجب ان ياتى وراءها الشىء المملوك اما us ضمير مفعول بمعنى يقرأون لنا .. read us

4/8/2017, 12:52:54 PM

SuzyAlbeir

شرح رائع

12/26/2018, 5:51:53 PM

ZakariaElm18862

Our تستعمل في ضمائر الملكية مثال : كتابي ، قلمي ، أستادي

6/4/2017, 3:46:16 PM

Ahmed59594

كتابنا ، قلمنا Our book

11/18/2017, 6:38:33 PM

Tefa.it

هم يقرأون لنا قائمة الطعام

12/13/2014, 9:45:47 AM

1RJ6

صح

6/26/2017, 4:15:06 PM

TYfd

متى نستخدم us رجائا

10/5/2015, 5:10:38 PM

fatima355149

بعد الفعل او حرف الجر

7/6/2017, 1:03:10 PM

SallySosoo1

تستخدم us بعد الفعل او حرف جر مثل They give us a book هم اعطونا كتاب Us تعني نا الجماعة من نحن

8/24/2017, 10:08:46 PM

mohammedma755069

ولك يسلملي قلبك واناملك ال عم توعي وتفهم

12/9/2017, 8:54:32 AM

SuzyAlbeir

عيب عليك هنا مكان للتعليم وليس مكان للهزار والدلع .

12/26/2018, 5:55:18 PM

XImC13

مررررة شكرا .. استفدت من هالمعلومةة

3/31/2018, 7:40:34 PM

AhmedGamal317858

الفعل يقرأ فى الجمع يقرأون وليس يقرؤون .

10/19/2015, 9:35:07 PM

Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..

10/22/2016, 1:04:31 PM

Mohsen.qwe

او بعنى اخر

قرؤو قائمة الطعام لنا

9/5/2014, 8:25:23 AM

BodySaad

الاجابه هي : هم يقراون قائمه الطعام

9/20/2014, 8:56:05 AM

Mirza3li

لازم تضيفون ing للفعل read لانه بالمضارع . أليس كذلك؟

2/3/2016, 9:02:47 AM

zakariamouhid

بالنسبة للمضارع البسيط They read a book أما بالنسبة للمضارع المستمر They are reading a book

3/10/2016, 8:40:57 PM

MoneimSaad

انهم يقرئو لتا القائمه ؟؟؟؟؟؟؟

6/5/2015, 12:00:08 AM

1234230981

قرؤوا لنا قائمة الطعام ،عطاني صح

1/14/2016, 7:23:00 PM

saifAbbd

شباب عندي كروب لمحادثه بلغه الانكليزيه فقط ...وهذا الربط ادخل .. https://telegram.me/joinchat/DLioWD2iXWhnwqT_crBWNg

4/7/2016, 9:13:01 AM

hassanharo6

سلام عليكم.عفوا سيف اريد ادخل ع الكروب ولاكن ضعيف يعني اتأخر في الاجابه

11/26/2018, 6:18:11 AM

nABN5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مالفرق بين المضارع البسيط والمستمر

11/15/2016, 9:48:49 AM

SamyEl-Gha

انا عايز اسآل الناس اللي بقالها فتره شغاله علي البرنامج وخلصته حاسين بتغير. ؟!

12/17/2016, 6:07:22 PM

lojeen10

ليش ما بتظبت هم يقرؤون قائمتهم

2/14/2017, 5:44:24 PM

yIQC3

غلط لازم تكتبي هم يقرؤون لنا قائمة الطعام

6/25/2017, 2:41:11 PM

karam154454

التصحيح خطأ في دولينجو لانو صرت مشتكي ع 20كلمة

10/7/2017, 5:00:58 AM

Hkaei

ايش الفرق بين They are و They ؟

8/9/2014, 3:33:33 AM

Hams1

الفعل فقط مع they -----> مضارع بسيط أما الفعل بـ الـ ing مع they are ------> مضارع مستمر

8/9/2014, 9:23:05 PM

njlaa

يعنى مثلا تكون they read او they are reading

12/11/2014, 4:55:34 AM

professe

they are reading ( past contenious اذا فعل القراءة مزال

3/3/2016, 10:54:46 PM

Raephal77R1

الغلط الجمله هم يقرؤون لنا قائمه الطعام باهي وين كلمه food

8/28/2016, 10:46:39 PM

12abdullah

يوجد هناك خطا في التلمحات عند كلمة menu وهي مكتوبه قائمة الطعام وهي تجب ان تكون القائمه

9/8/2016, 12:52:06 PM

mustafa66658

هي اجابه الصحيحه إنهم يقرؤون لنا قائمه الطعام They read us the menu.

12/6/2016, 1:16:01 PM

Qiblaahmea

ماذا تعني us ومتى تضاف

6/26/2017, 4:48:14 AM

alialhaswa

كاتبين هم يقراون لنا قادمة الطعام... وين ضمير المتكلم!؟؟؟

6/27/2017, 1:14:47 PM

L4Q1

اتت الجمله هنا بطريقه اخري مختلفه

7/2/2017, 8:46:13 PM

moazmoaz5

ولله صعب

7/3/2017, 5:21:51 AM

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

7/11/2017, 12:49:32 PM

m15nina

they read us the menu = إنهم يقرؤن لنا قائمة الطعام

7/17/2017, 11:03:50 PM

m15nina

they read us the menu =إنهم يقرؤون لنا قائمة الطعام

7/18/2017, 12:26:53 AM

EsEF11

متى نستخدم US

7/20/2017, 10:42:48 AM

adamblack937437

لم تكن لدي كلمة food Menu فقط menu

7/29/2017, 11:50:19 PM

uaFj6
7/31/2017, 8:18:38 PM

xqtS3

ال us المفعول به من ضمير نحن هي نفس اختصار لكلمت نحن us لنا

8/2/2017, 3:05:59 PM

o3SL4

اللعبه مررررره حلوه

8/2/2017, 5:43:58 PM

Dalia893253

مرهههه جميل هاذا البرنااامج

8/13/2017, 10:17:21 PM

.7aDZ

They read us the menu

8/16/2017, 9:46:25 PM

Beam341636

هم يقرؤون قائمتنا .'

8/23/2017, 4:37:41 PM

amoorh11

جميل مررخ

8/24/2017, 12:34:04 AM

Ytez1

تلخبطت

9/4/2017, 2:39:30 AM

MariamIsma16

لماذا وضعتم عليها خطأ ووضعتم يقرؤنا الاخيرة خطأ

9/5/2017, 5:21:32 PM

karam154454

فاشلة

10/7/2017, 5:40:03 AM

Hosham12

متى تستعمل us

9/12/2017, 7:22:31 PM

MalakAlane

الجملة خاطئة نحويا باللغة العربية وباللغة الانجليزية ارجوا تعديلها لان كلمة us تحل محل المفعول له فلا يصح ان نقول هم يقراون ننا القائمة والافضل ان تكتب for us لاجلنا القائمة

9/14/2017, 5:42:44 AM

H07r1

thanks everybody

9/14/2017, 1:54:42 PM

uGAC4

هم يقرأون لنا القائمة

9/15/2017, 6:21:37 AM

OsamaBy

بس

9/16/2017, 6:03:38 PM

JustMe552640

المفروض هم يقرؤون قائمة طعامنا

9/27/2017, 12:22:11 PM

JustMe552640

المفروض هم يقرؤون قائمة طعامنا

9/27/2017, 12:22:27 PM

karam154454

بحياتي ما سمعت بكلمة read us

10/7/2017, 5:08:23 AM

karam154454

Mariam Ismael بدك يقرؤنا تكون صح

10/7/2017, 5:39:42 AM

ABSKAA

لماذا قائمه الطعام!!!! ممكن قائمه الاتصال او قائمه التلفاز او قائمه الطلاب او قائمه المدن لماذا بالتحديد الطعام ولم تذكر كلمه بها طعام

10/10/2017, 7:39:41 PM

shamynet

هم مخطؤون بالترجمه

10/14/2017, 6:08:22 AM

kFFA9

نفس المعنئ

10/15/2017, 11:33:38 AM

manhal789631

حتى انا

10/19/2017, 1:54:50 PM

jood854942

شكرا لكل من يشرح للي يسالون

11/11/2017, 11:56:29 AM

7jX72

الترجمة غلط

11/13/2017, 5:27:21 PM

xsvX3

اناكتبت انهم يقرؤون قائمة الطعام كيف يعني كتبولي غلط

12/1/2017, 5:57:22 AM

khalidsali19

معنى us هي لنا

12/7/2017, 10:44:27 PM

5hoo5h

المفروض يضيفون في البرنامج خانة للملاحظات او المعلومات متى تستخدم الفعل هذا وتضيف ذا..

12/25/2017, 9:59:05 AM

Hiesnburge

we نحن us لنا يعني مثلا for us you talk about us you love us we love you we talk about her يعني نحن نتكلم عنها

1/3/2018, 4:29:01 PM

4j7r2

هم ،هُن =they

1/21/2018, 7:42:35 PM

Sarah973806

مش المفروض يحطو to قبل us

1/23/2018, 6:45:45 PM

vWzh6

اهلا انا اسراء عمري11سنة ابي اتعلم انجليزي بس ماني فاهمة هذا التطبيق افيدوني

2/25/2018, 6:12:23 PM

vWzh6

انا اسراء عمري 11 ابي اتعلم انجليزي افيدوني رجاء

2/25/2018, 6:13:59 PM

dLhQ8

مشكلتي مع us انساها.

3/26/2018, 2:59:36 PM

Omaima443313

الايباد ليس به همزة علي نبرة

4/10/2018, 5:15:37 PM

nawar584156

لا توجد كلمة food حتى نضيف كلمة طعام

4/28/2018, 8:38:24 AM

Abdulrhman792565

وين ال مال قائمة

7/3/2018, 2:04:36 PM

akram496426

انا كتب كان يكلي صح وكلي تكدر تغير الجملة

8/2/2018, 9:36:24 AM

TawfiqAwan

كتبت .. يقراون القائمة ..واعطاني صح

8/30/2018, 10:16:32 AM

Mr.Abdulla15

they read us the menu!

11/12/2018, 11:28:49 PM

Mr.Abdulla15

they read us the menu

11/12/2018, 11:30:09 PM

YamanShayb

Must be : They read the menu for us

11/21/2018, 7:26:21 PM

YoussefLH3l1

They are reading us the menu

1/15/2019, 8:51:25 AM

YSmfx

تطبيق رائع

1/29/2019, 11:00:49 PM

Mawiayyy

menu تعني قائمة الطعام . وليس قائمة فقط

2/13/2019, 11:02:09 AM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.