1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They read us the menu."

"They read us the menu."

الترجمة:إنهم يقرؤون لنا قائمة الطعام.

May 22, 2014

240 تعليقًا


sha88had

ممكن تكون الجملة they read the menu for us


3es1m

نفس المعنى بطريقة مختلفة


dl9A6

مافهمت


kUWs14

انهم يقرؤن قائمة الطعام


ghadeeralb9

لا انهم يقرؤون قائمة ماحدد اي قائمة اكو أكثر من قائمة مثل اكو قائمة لشرب القهوة أو السوائل في هذه الحالة راح نستخدم قائمة لشراب يعني drink


CHOCHO416681

لا حدد menu يعني قائمه الطعام


uSaleh

إنهم يقرؤون لنا قائمة الطعام , They read us the menu

صيغة الفاعلWe صيغة المفعول به us , ضمير الملكية Ours


NoorBeauty4

ممكن تشرحلي بليز


kUWs14

انهم يقرؤن قائمة الطعام


Rayan267491

Correct this answer ❗


nasser__

متى نستعمل us


summer892234

بعد الفعل وبعد حرف الجر


Fatima403813

ويش هياه حروف الجر


vwp03

لما بتتكلم عن الاشخاص بالجمع


Au9g1

هي نبع we


frqb12

عندما يكون


ali_hammode

read بالمضارع اي يجب ان تكون يقرؤوا وهذا ما كتبته و menu كتبتها قائمة طعام بدل لائحة طعام وهذا صحيح حسب رأيي ايضا


jojaa2

ترا نطقي صح ليه يقولوا غلط يعني


mare155437

حتى انا تعب قلبي واقولها ويطلع غلط


njoo10

حتى انا


dadi983949

مشكلتى us


xqtS3

الus المفعول به من ضمير نحن يعني us لنا الجمله هم يقرؤون لنا قائمة الطعام they reed us the menu مابينفع نكتب they reed we meny هم يقرؤون نحن قائمة الطعام فعشان هي من ضمير نحن


WLhE5

شكرا عالمعلومة


mV734

شكرا جوابك تمام لاني ضعت فيها


mohammedma755069

ولك تسلملي اناملك الحلوة


SANA.0

us ناء المتكلم من ضمائر المفعول به


mohammedma755069

رح اتصل فيهم الحين لا تقلقي على اجابتك


islam423059

ايه الفرق بين our,us؟


IryO8

Our للملكيه مثلا our book كتابنا ...اى يجب ان ياتى وراءها الشىء المملوك اما us ضمير مفعول بمعنى يقرأون لنا .. read us


SuzyAlbeir

شرح رائع


ZakariaElm18862

Our تستعمل في ضمائر الملكية مثال : كتابي ، قلمي ، أستادي


Ahmed59594

كتابنا ، قلمنا Our book


Sarah973806

Us تأتي بمعنى نحن و our بمعنى لنا


Tefa.it

هم يقرأون لنا قائمة الطعام


Alaa223201

يقرؤون .. حركة الهمزة الضمة و حركة الحرف الذي قلبها الفتحة .. تكتب على واو


TYfd

متى نستخدم us رجائا


SallySosoo1

تستخدم us بعد الفعل او حرف جر مثل They give us a book هم اعطونا كتاب Us تعني نا الجماعة من نحن


XImC13

مررررة شكرا .. استفدت من هالمعلومةة


mohammedma755069

ولك يسلملي قلبك واناملك ال عم توعي وتفهم


SuzyAlbeir

عيب عليك هنا مكان للتعليم وليس مكان للهزار والدلع .


Shahed0107469

فعلا معاك أو معاكي حق فهاد الموضوع يعني جدددددد عييييببببب


fatima355149

بعد الفعل او حرف الجر


AhmedGamal317858

الفعل يقرأ فى الجمع يقرأون وليس يقرؤون .


Plague_SCP

لازم تضيفون ing للفعل read لانه بالمضارع . أليس كذلك؟


zakariamouhid

بالنسبة للمضارع البسيط They read a book أما بالنسبة للمضارع المستمر They are reading a book


Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..


Mohsen.qwe

او بعنى اخر

قرؤو قائمة الطعام لنا


BodySaad

الاجابه هي : هم يقراون قائمه الطعام


MoneimSaad

انهم يقرئو لتا القائمه ؟؟؟؟؟؟؟


1234230981

قرؤوا لنا قائمة الطعام ،عطاني صح


saifAbbd

شباب عندي كروب لمحادثه بلغه الانكليزيه فقط ...وهذا الربط ادخل .. https://telegram.me/joinchat/DLioWD2iXWhnwqT_crBWNg


hassanharo6

سلام عليكم.عفوا سيف اريد ادخل ع الكروب ولاكن ضعيف يعني اتأخر في الاجابه


lojeen10

ليش ما بتظبت هم يقرؤون قائمتهم


yIQC3

غلط لازم تكتبي هم يقرؤون لنا قائمة الطعام


m15nina

they read us the menu = إنهم يقرؤن لنا قائمة الطعام


polX2

طيب معلش انا اسميها مينيو ما اسميها قائمه !


kZnH7

عادي مافيها شي


khaled166423

هعدلهالك في البرنامج للمزاجك


Raephal77R1

الغلط الجمله هم يقرؤون لنا قائمه الطعام باهي وين كلمه food


12abdullah

يوجد هناك خطا في التلمحات عند كلمة menu وهي مكتوبه قائمة الطعام وهي تجب ان تكون القائمه


nABN5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مالفرق بين المضارع البسيط والمستمر


mostafa280

هي اجابه الصحيحه إنهم يقرؤون لنا قائمه الطعام They read us the menu.


SamyEl-Gha

انا عايز اسآل الناس اللي بقالها فتره شغاله علي البرنامج وخلصته حاسين بتغير. ؟!


Qiblaahmea

ماذا تعني us ومتى تضاف


alialhaswa

كاتبين هم يقراون لنا قادمة الطعام... وين ضمير المتكلم!؟؟؟


L4Q1

اتت الجمله هنا بطريقه اخري مختلفه


moazmoaz5

ولله صعب


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


EsEF11

متى نستخدم US


adamblack937437

لم تكن لدي كلمة food Menu فقط menu


xqtS3

ال us المفعول به من ضمير نحن هي نفس اختصار لكلمت نحن us لنا


o3SL4

اللعبه مررررره حلوه


Dalia893253

مرهههه جميل هاذا البرنااامج


.7aDZ

They read us the menu


Beam341636

هم يقرؤون قائمتنا .'


amoorh11

جميل مررخ


MariamIsma16

لماذا وضعتم عليها خطأ ووضعتم يقرؤنا الاخيرة خطأ


pkY26

يعني انت الان الشاطر


pkY26

يعني انت الان الشاطر


MalakAlane

الجملة خاطئة نحويا باللغة العربية وباللغة الانجليزية ارجوا تعديلها لان كلمة us تحل محل المفعول له فلا يصح ان نقول هم يقراون ننا القائمة والافضل ان تكتب for us لاجلنا القائمة


karam154454

التصحيح خطأ في دولينجو لانو صرت مشتكي ع 20كلمة


shamynet

هم مخطؤون بالترجمه


Mohssene_Tahchan

US هو من الضمير نحن


Hkaei

ايش الفرق بين They are و They ؟


Hams1

الفعل فقط مع they -----> مضارع بسيط أما الفعل بـ الـ ing مع they are ------> مضارع مستمر


njlaa

يعنى مثلا تكون they read او they are reading


professe

they are reading ( past contenious اذا فعل القراءة مزال


walledali

us ايش معناتها


AbeerOthman

معنى us لنا


SafaSamer

تعبت من البارحة الصبح لهسة واني مكابلتةة وكاعدةة :(


Ahmed888174

ما معنا us


malakmalik3

ايش معنى us


Marry595801

ههههههههه سهله


m15nina

they read us the menu =إنهم يقرؤون لنا قائمة الطعام


Hosham12

متى تستعمل us


H07r1

thanks everybody


uGAC4

هم يقرأون لنا القائمة


Blue_Shield

المفروض هم يقرؤون قائمة طعامنا


Blue_Shield

المفروض هم يقرؤون قائمة طعامنا


karam154454

بحياتي ما سمعت بكلمة read us


ABSKAA

لماذا قائمه الطعام!!!! ممكن قائمه الاتصال او قائمه التلفاز او قائمه الطلاب او قائمه المدن لماذا بالتحديد الطعام ولم تذكر كلمه بها طعام


kFFA9

نفس المعنئ


jood854942

شكرا لكل من يشرح للي يسالون


7jX72

الترجمة غلط


xsvX3

اناكتبت انهم يقرؤون قائمة الطعام كيف يعني كتبولي غلط


khalidsali19

معنى us هي لنا


5hoo5h

المفروض يضيفون في البرنامج خانة للملاحظات او المعلومات متى تستخدم الفعل هذا وتضيف ذا..


Hiesnburge

we نحن us لنا يعني مثلا for us you talk about us you love us we love you we talk about her يعني نحن نتكلم عنها


4j7r2

هم ،هُن =they


Sarah973806

مش المفروض يحطو to قبل us


vWzh6

اهلا انا اسراء عمري11سنة ابي اتعلم انجليزي بس ماني فاهمة هذا التطبيق افيدوني


vWzh6

انا اسراء عمري 11 ابي اتعلم انجليزي افيدوني رجاء


Shahed0107469

اهلين اتفضلي شو بدك اشي مش فاهمة بالزبط ولا بدك تتعرفي على البرنامج.؟


dLhQ8

مشكلتي مع us انساها.


Omaima443313

الايباد ليس به همزة علي نبرة


Shahed0107469

مرحبا عرفيني عليكي لانو في وحده اسمها اميمة عندها ايباد بس حاسة انو انتي هيا يلي بحكي عنها


nawar584156

لا توجد كلمة food حتى نضيف كلمة طعام


Abdulrhman792565

وين ال مال قائمة


akram496426

انا كتب كان يكلي صح وكلي تكدر تغير الجملة


TawfiqAwan

كتبت .. يقراون القائمة ..واعطاني صح


Mr.Abdulla15

they read us the menu!


Mr.Abdulla15

they read us the menu


YamanShayb

Must be : They read the menu for us


YoussefLH3l1

They are reading us the menu


YSmfx

تطبيق رائع


Mawiayyy

menu تعني قائمة الطعام . وليس قائمة فقط


nchY7

الجملة خطا


MMosa0

لما بكتب قائمة الطعام تصححهوا على انها القائمة ولما بكتب القائمة تصححوها على انها قائمة الطعام يرجر التدقيق على نص معين


fbiz12

التطبيق مرة كووول


RaghdaaAyo

مين عربي يحط ^


Amir998110

نستطيع فى اللغه العربيه ان نقول على قائمه الطعام منيو


AeroJabril

كتبت قرأوا علينا قائمه الطعام وطلعت صح


AliGharrah

They read about the boy


9sND5

ليه هاذا البرنامج مابي فهم وبسرعة يسألك بدون مايفهم


9sND5

وممكن متابعة


75cT4

they read us the menu


ahmadou431218

ياجماعة مالفرق بين هم وإنهم أنا لم افهم هدا التطبيق جيدا


NTxD10

They read us the menu


TCX66

كأن معناها هم يقرؤوننا قائمة الطعام لانهم ما حطوا for


ThfQ15

انت كذاب مش كاتبين food ويغلطوا فينا وهما الي غالطين


Khalilhns

لاحظتو ان الصوت مختلف لنفس الفعل المضارع.. - اذا كان الفاعل مفرد يكون صوت الفعل reads يشبه صوت speed. He reads us a book.

  • لكن إذا كان الفاعل جمع يكون صوت الفعل read مثل لفظ احمر red. او صوت العلة في bed. They read us a book.

Khalilhns

هل هو خلل في التطبيق؟

الصوت داخل التمرين


Iearn

يا اخوان الترجمة بتكون كالتالي : هم قرؤو قائمة طعامنا


r4qk2

لا يصح القول هم قرؤو لان الفعل ليس في الماضي


magdi1284

المفعول به هنا قائمه الطعام وليس نحن


lBff3

هل في هذا البرنامج مكرفون لكي ننطق الكلمه وهم يسمعون نطقي ويصححون لي


Nora216359

كيف نكون سوال


hossamelmasry88

ممكن تكون they read for us the menu


weam638660

متى استخدم هذه الجمله؟ اريد مثالاً !!


kader685390

They read for us the menu


Ramla196552

مذا يعني ب:us


Ramla196552

ما معنى هذه:us جوبوني ما تنسو


4j7r2

تعني لنا


BobyBob16

حبيبتي هايusيعني تستحدم ال يني مث ال طعام هيج و اي سوال عندج كولي اني حاضرة


Mno0or202

حروف الجر وشهي؟؟


ahmeelbach

الترجمة الأخرى خطأ... أرجو تصحيح الترجمة. ،،يقرؤونا القائمة،،


abdulltef

ما المقصود او ما معنى us ومتى تستعمل


said913849

ماذا تعني us


Neveen678731

They read the menu for us


plsS12

مو مفروض يكون they read for us the menu


QzQn4

اني كتبت انهم قرؤو قائمة الطعام قالو لديك خطأ هجائي ويطلعلي خيراات نفس المعنى


Sondoszoub

ما فهمتها


FaezahWaly

بالتوفيق جميعا


100-2

ليش غلط!!صح


Abdalkaders3dy

ممكن متابعة.. ✨ وشكرا جزيلا..


haf236969

طيب ليش ماكتبو they reading هو مستمر الى الان لانهم يقرؤون


MisNajm

مش لازم يعني الاجابات الاخرى لانها زي بعض


Aray805274

ياهلا بالناس المتفاعله صراحه تستاهلون اكبر تشجيع


xByT10

متي نستخدم is بي الجملة ردو علي تكفون


MalakAlane

نستخدمها مع المفرد( بنت ولد جماد) في الزمن المضارع وتتحول الى was في الزمن الماضي وتحذف في الزمن المستقبل غالبا


f9mX2

والله ما ادري


m15nina

they read us the menu


mohammadna428048

احبك نينا ... بالعربي . . . ...بالتركي Ben sey çok sav yorim


Retajjj16

نفس المعنا


Samicool1

حلووووووو نقدر نتعرف على بعض يعني


karam154454

Mariam Ismael بدك يقرؤنا تكون صح


Hamza870830

بعمري ما سمعت(menu) أنها قائمة الطعام


75cT4

they read us the menu


75cT4

they read us the menu


xalidehmed.1984

لايوجد كلمة طعام في الجملة


BobyBob16

اسمعو حبيباتي الترجمة هية(هم يقرؤون لنا قائمة الطعام ) هو هاذة الجواب و اي سوال عدكم علقولي اني اسمي بدوو هو boby body


BobyBob16

هههه كم واحد مكم يحب الانمي اني امووووت علهم


YChw17

كان ممكن تكون They read us the menu food.


Manal-Morocco

من استفاد من هذا التطبيق الرائع وأصبح طليقا في التحدث بأي لغة خاصة الإنجليزية... فقط ليزرع أحدكم الأمل فيمن يستعمل هذا التطبيق لتحقيق هدفه



8pfr10

سيبوكم من هل سوليف مين بعرف نور مار وعائلة مشيع وجوجو توب وشفا و الدعسوقة و القط الأسود و دينا وروما واحمد ابو الرب وهيما و ستيسي وانس واصاله و ماسا ولارا ونور ستارز ردو لو بتعرف هم وقولو اه منعرفكم،


Mr-0th77

كتبت يقرؤون لنا القائمة ودولي اعتبرها صحيحة


CN0y10

انهم يقروون لنا قائمة الطعام


[مستخدم حسابه معطّل]

    غصصصصصب


wpkL16

    إنهم يقررون لنا قائمة الطعام


adilessa1

    اين كلمة الطعام


DalilaCom

    انهم يقرؤون لنا القائمه


zT5U10

    ليس موجود الكلمه الصحيحه في وسط الاجابات


mmJ0yz

    انهم يقرون لنا قائمة الطعام


OGkH39799

    انا اسمي mousa مين الي يتحداني


OGkH39799

    بحبك يا ghadeeralb9


dxmx18

    ههههههه نتعلم ولا كيف


pkY26

    اقوول حل وانتم ساكتين يا الغبااااااء


wVMA15

    من الممكن يبغاله تجربه


Goodir

    you made the mistake


MaHi76908

    ممكن اعيد


lfpN19

    مكتوب قائمة وليس القائمة


FatihaSaf

    انهم يقرؤون قائمة الطعام


alsenator1

    لم يذكر اسم الطعام في الجملة


Mai825556

    يعني اي us


Nur201415

    الغلط مش من عندي هم اللي جايبين الاختيار قائمة وليس القائمة


malaka1995

    لازم يكون في اول شي درس شرح للقواعد بعدها دروس الاختبارات


irmnh1

    لم تكن كلمة القائمة موجودة ضمن الخيارات


YaraYasser698273

    تابعوني من فضلكم

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.