1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The strawberry is in the sug…

"The strawberry is in the sugar."

الترجمة:الفراولة في السكر.

May 22, 2014

98 تعليقًا


Nohaila1

هذه الجملة غير مفيدة ابدا لا معنى لها


Alawdi

بل صحيحة ولها معنى أيضا، في بعض وصفات طبخ الحلويات يتم غمس الفراولة في السكر ليغطيها، فلنفترض أثناء طبخ الوصفة سألك شخص أين وضعت الفراولة ستجيبه الفراولة في السكر :)


Kh209

حابه اعرف ليش حط the قبلsugar مع ان السكر غير معدود


Ammar852888

الفراولة في السكر هو يقصد أن الفراولة واحدة مثلا في طبق من سكر هنا يقصد كمية سكر محددة


MahmoudAlhiti

عزيزي من حيث الصياغة الجملة خاطئة ، انت تتعامل مع قواعد غربية وليست استخدامات يومية . محبتي


Salma-exo

البرنامج في اغلب الاوقات يستخدم جملا مأخودة من النص لايمكن ان تكون مفيدة اذا كانت لوحدها لانه يحاول جمع الكلمات التي تعلمتها في جملة ^-^


LeAG4

That's right my friend ^^


LeAG4

ليس المهم ان تكون مفيده بالعربي المقصد تعلم ..في ...


norashi

كيف الفراولة في السكر


Lu4z17

صحيح كلامك الفراولة طعمها حلو كيف يضعونها في السكر


3asheq

بغض النظر يااخوان عن معنى الجملة , فالجملة لا أرى فيها أي خطا نحوي .

العبرة هنا تعلم استخدام حرف الجر ومعرفه دوره , In / في


atyhicham

صحيح لكن هذه الجمل تعلق بالأذهان حبذا لو كانت جمل صحيحة في النحو والمعنى


AbuKhadiga

كنت سأقول أن هذه الجملة غير مفيدة ولكن تذكرت أني أضع الفراولة في السكر قبل أكلها أحيانا :)


ahmhsin

شلون يعني الفراولة في السكر


AdelSaltaji

بغض النظر عن معنى الجملة......

الفريز = الفراولة يرجى الاضافة :)


atyhicham

الفريز كلمة فرنسية fraise وليست عربية بخلاف فراولة فهي كلمة عربية والله أعلم


MuhammadSRashed

صحيح ... و بالإسبانية أيضاً Fresa . ولكن إخواننا فى الشام يطلقون عليها ال فريز.


nissrine344189

مش جاهلين لهلدرجه


HusseinAHussein

طيب شو افرق التوت عن الفراولة مع انها مش جملة مفيدة


MuhammadSRashed

التوت هو Berry أما الفراولة Strawberry :)


Haboushi

الفريز نفسهالفراولة و ابلدرس عن احرف الجر يعني ما لازم تدققوا ع هيك شغلات


MarwaNour1

يا اساتذة خدو الجوهر وهو حرف الجر وانت كدة فهمت تستخدمه ازاى ،، ابقوا حطوه بقى فى الجملة المفيدة


LiimooAhmed

البرنامج جدا ممتاز وبعدين هي وقفت على هذي الجملة وهي صحيحة لغويا ومن حيث المعنى لها وجه من الصحة ......ارجو ان يكون النقاش للاستفادة والتعلم من بعضنا البعض بعيدا عن التعليقات عديمة الفائدة


Roula.sy

الفريز في السكر


BahaaM

الفراولة يوجد بها سكر ............ هل صحيحة ام ماذا ؟


MuhammadSRashed

إذا أردت هذا المعنى فيجب أن تقول "There is Sugar into the Strawberry"


wassimabari

ما الفرق بين on و in لماذا لم نقل the strawberry is on the sugar ?


MuhammadSRashed

In تستخدم لقول أن شخصاً أو شيئاً يقع داخل شيئ آخر .

بينما On تخبرنا أن شيئاً ما يقع على سطح أفقى، و تستخدم أيضاً مع المركبات و الطائرات و السفن.

أتمنى أن أكون قد أوضحت! :-)


husseinali674794

انه كتب الفراولة في السكر ...... طلع الجواب .....الفراولة تقع في السكر ...نفس الشي بس ليش غلط


GyfF1

بلعكس الجملةمفيدة أحيانآ تستعمل في طبخ وأيضآ البرنامج هونا يأتي بمثال لي وضع كلمت ( in ) في سياق الجملة


Alsinani99

ممكن تضيفوا الاشياء اصعب من هيك


HodaHadid

الفرولة يقال عنها فريز في سوريا


amalalotaibi

لماذا وضع بعد strawberry ال is ارجوا الاجابة


ahmhsin

لان كلمة
the strawberry مفردة فيلزم تكون بعدها از


Kh209

لان قبل حروف الجر يجب وضع is او are حسب صياغ الجمله اذاكانت مفرد او جمع ولان هنا مافيش فعل is هنا هو فعل مساعد


Sooma4ever

What does mean that !!!


KqXj

الشخص المترجم العربي يبدو اصابه الملل وبدأ يتخبط ، لكن ليس علی حساب الناس اللي حملت البرنامج لكي تتعلم ( الفراوله في السكر ) لا العباره ليس لها معنی لا بالعربي ولا بالانجليزي


mano_mano

عليا النعه الراجل ده بيتكلم كلام زي الفل


ahmadsoudy

ياشباب في هيك حالة يجب على الكل يبلغ عليها


ahmedaboelnas

لا يمكن أن تعني الفراولة مغطاة بالسكر ؟


issa393

قد تصلح ان لم نجد بديل لتوضيف حرف الجر في و الله اعلم بارك الله فيكن على كل حال


amer619416

هل من الصحيح ان تأتي is وبعدها in


Kh209

نعم لازم يجي is قبل in اخذت هذي المعلومه من قناة الاستاذ ابراهيم عادل باليوتيوب


Kh209

Z AMERICANENGLISH اسم القناه ع اليوتيوب حلوووووه جداً لتعلم الانجليزي


WIkq

الجمل التي فيه مفيدة


nanoosh_134

بعيداً عن البرنامج ..

اسمك لفت انتباهي وهو محرم"عبد الرسول" لان معناه انت تعبد الرسول عبد للرسول وهذا خطأ انت عبد -لله تعالى- واسف على التدخل :/


AnaCindrel

دا زى الفيل فى المنديل كدا :D ايه الجمل الجامدة دى جيبنها منين


ettouhamiomar

انا كتبت الفراولة بالسكر . علاش غلط


EmanElhawa1

جملة بالعربي غلط ولا يوجد لها معني


sensitiv3

اتمنى تكون الجمله اوضح شكرا على ماتقدمونه


AliNjm2

استخدمت "في" المفروض صحيحة


DiaaAbd

انتوا كويسين


MohamedZek12

كتبت الترجمه في اول محاوله صحيح و احتسبتها خطاء و قولت ان الفراوله وقعت بالسكر و في المحاولة الثانية تقول انها في السكر


mokran0303

يجب ان تكون السكر في الفراولة


....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل


Vel83

الفراولة بالسكر وصحيحة وهي لعمل الحلويات كل مربى


FatimaKari35870

اتمنى ان يكون في شرح بسيط للقواعد ضمن التعلم


SuzyAlbeir

الجمله صحيحه لان احنا في مصر بنضع الفراوله في السكر بعد تقطيعها شرائح وتتركها لمدة ساعتين وبعد كده تتاكل بتكون طعمها رائع . وكمان بنعمل منها مربي فراوله وبتكون تحفه


Ghazawi1

انا اؤيد تعليق الاخ radwan961618 الجملة هي : the strawberry is in the sugar من الاصح قول ،:الفراولة فيها سكر


NABIL-1977-Nabil

الفرراولة فيها سكر

اعطاني اجتبة صحيحة


AliNajiBad

الجملة هي ليست مفيدة ولكن البرنامج يحاول يجمع كلمات مرت على المتعلم حتئ لا ينساها


DuhaWaez

يعني من اول هذا البرنامج التعليمي لحد هذا الدرس فقط يستخدمون اسماء حيوانين الكلب والقطة وبعض انواع الطعام مثل المعرونة والسكر والحليب والفراولة واللحم والبيض طيب..علمونا اشياء جديدة من الحيوانات والنباتات والاشياء الاخرى من اساس منزلي وكثير من الاشياء في الحياة... غيرولنا الكلب والقطة والبيض والسمك والحليب والخبز


mukhtarMoh7

اضحكتني والله


Yassine405784

اضن ان هناك خطآ، جواب صحيح هو .السكر في الفرولة وليس لعكس


ffa113

بنسألكم على القاعدة الخاصة بat in on


Chef_ghazal

انا كتبتها كامله صح لازم أضيف النقطه


Lu4z17

الفراولة طعمها حلو كيف يضعونها في السكر


Ad3a10

الله الفراوله فيني ^_^ اقصد انا سكر


Ad3a10

الله الفراوله فيني ^_^ اقصد انا سكر


MouradBoug9

الصحيح الفراولة بها سكر


OSAMA_QUR

يجب ان تكون الجملة :- الفراولة تحتوي على السكر


rafiaa2

انا ما قدرت افهم شي هوون


Eman37

توت = فراولة يعني نفس الشيي !!


amany90053

ليش الجمل والكلمات مكررة


MahmoudAlhiti

هذه الجملة خاطئة لغوية يمكن ان تقول " الفراولة في الثلاجة " او على الطبق اما ان تقول من السكر فهذا خطأ عظيم


Marwan.Mehana

توجد الفراولة في السكر.


vOEu1

كيف الخبر ذا هاتو لنا كلام ياكل عيش


aiat7

الجملة غير مفيدة


Khloud_Fawzy16

الفراولة ايه اللى فى السكر؟ فهمت انا ايه من الجملة دى


ahmhsin

تفهمي انو البرنامج لايعتمد عليه ههه


BeshoyHindy

جملة ملهاش اى معنى


sarrabukhari

مالها اي معنى كيف يعني فراوله في سكر؟؟؟؟؟


mouloudchara

التوت في السكر خطا , الخطا اصلا هو اعتمادك للجملة يا برنامج


radwan961618

الجملة غير صحيحة كان بالامكان تكتب " الفراولة فيها سكر


petitesiamo

بدئت اشك فقدره الموقع علي التعليم :(


WaelAlam

جملة ليس لها معنى اطلاقا


aiat7

تلحسو طيزي


YahyaMoust

لا يوجد شيء اسمه "الفراولة في السكر"


montassir

جملة لا معنى لها . و غير فصيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.