دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We have rice."

الترجمة:لدينا أرز.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


fFlW8

he ,she , it ................( has) you ,we , i, they ..... (have)

منذ سنة واحدة

X-mghool-506

شكراً

منذ 4 أشهر

7maane.

شكرا

منذ سنة واحدة

ahmed.mousa1409

Thanks

منذ سنة واحدة

soma55555

شكرا جزيلا

منذ 8 أشهر

Azzalazzam

شكرا

منذ 3 أشهر

manal167039

ليش مانحط has

منذ 4 سنوات

nermoaly

has بتيجى مع he ، she ،it have بتجى مع we ، you ، I

منذ 4 سنوات

YasmineHassan1

علشان we بتاخد have للجمع لكن has للمفرد

منذ سنتين

sJo04

ايه ليش

منذ سنة واحدة

vK6k2

لما تكون he او she او it نقول بعدها has ........... اما we و you الخ نقول بعدها have

منذ 6 أشهر

Tharwat192538

نحن نمتلك ارز

منذ سنة واحدة

Belgacem564085

"نحن نملك ارز" مالخطأ في هذا

منذ شهرين

elbeherywael

ما هي القاعدة ولا دي مش قاعده ومعناها اية اصلا وشكرا

منذ 3 سنوات

YasmineHassan1

لا في قاعده

منذ سنتين

fg3D1

عنجد مملين

منذ سنتين

BSDo3

ههههه سعودي ولا يمني

منذ سنة واحدة

Glius

ايش معنى rice.

منذ 7 أشهر

AlaaAbu-ro

Have

منذ 6 أشهر

Ananbabu-l

We تيجي جمع ولازم تستخدم have

منذ 4 أشهر

nosha2014

نملك = نمتلك =لدينا ترجمتي صحيحه اريد من التطبيق التركيز على اللغه الانجليزيه وليست اللغه العربيه

منذ 3 أشهر

Vdfy6

القاعدة لا تناقش تقبل كما هي .المهم أن تعرف وتطبق. أتعجب من الذين يسألون لماذا has بعد he وليس have ولماذا لم يكتبوا دائما have.

منذ شهرين

Belgacem564085

كتبت "نحن نملك ارز" خطأ

منذ شهر واحد

scV63

كتبت نحن لدينا ارز ليش خطا؟

منذ شهر واحد