"We have rice."

الترجمة:لدينا أرز.

May 23, 2014

37 تعليقًا


fFlW8

he ,she , it ................( has) you ,we , i, they ..... (have)

July 6, 2017

X-mghool-506

شكراً

April 29, 2018

ahmed.mousa1409

Thanks

August 19, 2017

soma55555

شكرا جزيلا

January 15, 2018

Azzalazzam

شكرا

June 5, 2018

Qawtar

سلام

May 12, 2019

7maane.

شكرا

July 21, 2017

manal167039

ليش مانحط has

June 18, 2014

nermoaly

has بتيجى مع he ، she ،it have بتجى مع we ، you ، I

July 17, 2014

YasmineHassan1

علشان we بتاخد have للجمع لكن has للمفرد

July 15, 2016

vK6k2

لما تكون he او she او it نقول بعدها has ........... اما we و you الخ نقول بعدها have

March 8, 2018

salamalhar2

Has للضماائر المفردة (she/ he)

January 30, 2019

sJo04

ايه ليش

September 3, 2017

salamalhar2

Have للضمائر الجمع ( we/ they )../

January 30, 2019

Tharwat192538

نحن نمتلك ارز

February 11, 2017

nosha2014

نملك = نمتلك =لدينا ترجمتي صحيحه اريد من التطبيق التركيز على اللغه الانجليزيه وليست اللغه العربيه

June 10, 2018

Belgacem564085

"نحن نملك ارز" مالخطأ في هذا

July 3, 2018

elbeherywael

ما هي القاعدة ولا دي مش قاعده ومعناها اية اصلا وشكرا

April 20, 2015

YasmineHassan1

لا في قاعده

July 15, 2016

fg3D1

عنجد مملين

September 14, 2016

BSDo3

ههههه سعودي ولا يمني

August 27, 2017

Glius

ايش معنى rice.

January 28, 2018

OSAMAALASE1

رز

November 19, 2018

salamalhar2

ارز

January 30, 2019

AlaaAbu-ro

Have

February 24, 2018

Ananbabu-l

We تيجي جمع ولازم تستخدم have

May 18, 2018

Vdfy6

القاعدة لا تناقش تقبل كما هي .المهم أن تعرف وتطبق. أتعجب من الذين يسألون لماذا has بعد he وليس have ولماذا لم يكتبوا دائما have.

June 30, 2018

Belgacem564085

كتبت "نحن نملك ارز" خطأ

August 10, 2018

IU18x

كتبت نحن لدينا ارز ليش خطا؟

August 16, 2018

nourasezz

Thanks

January 18, 2019

cl3k6

شكرا جزيلا

June 7, 2019

hossamAhme580138

He, She , It بياخدو Has You , We , i < They بياخدو Have

June 18, 2019

YasMin395297

لماذا نقول لدينا وليس عندنا؟

June 22, 2019

hossamAhme580138

الاتنين واحد بس تقريبا البرنامج مايدعم الكلام الشعبي

June 22, 2019

juol11

كتبت صح بس ليش يوقل

June 28, 2019

Tahera722176

Thank you

August 1, 2019

gtSK17

so easy

August 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.