"We have rice."

الترجمة:لدينا أرز.

May 23, 2014

51 تعليقًا


fFlW8

he ,she , it ................( has) you ,we , i, they ..... (have)


soma55555

شكرا جزيلا


manal167039

ليش مانحط has


nermoaly

has بتيجى مع he ، she ،it have بتجى مع we ، you ، I


YasmineHassan1

علشان we بتاخد have للجمع لكن has للمفرد


vK6k2

لما تكون he او she او it نقول بعدها has ........... اما we و you الخ نقول بعدها have


salamalhar2

Has للضماائر المفردة (she/ he)


salamalhar2

Have للضمائر الجمع ( we/ they )../


nosha2014

نملك = نمتلك =لدينا ترجمتي صحيحه اريد من التطبيق التركيز على اللغه الانجليزيه وليست اللغه العربيه


Belgacem564085

"نحن نملك ارز" مالخطأ في هذا


elbeherywael

ما هي القاعدة ولا دي مش قاعده ومعناها اية اصلا وشكرا


YasmineHassan1

لا في قاعده


fg3D1

عنجد مملين


Tharwat192538

نحن نمتلك ارز


Glius

ايش معنى rice.


uiop8

معاته رز


Ananbabu-l

We تيجي جمع ولازم تستخدم have


Vdfy6

القاعدة لا تناقش تقبل كما هي .المهم أن تعرف وتطبق. أتعجب من الذين يسألون لماذا has بعد he وليس have ولماذا لم يكتبوا دائما have.


Belgacem564085

كتبت "نحن نملك ارز" خطأ


IU18x

كتبت نحن لدينا ارز ليش خطا؟


cl3k6

شكرا جزيلا


hossamAhme580138

He, She , It بياخدو Has You , We , i < They بياخدو Have


YasMin395297

لماذا نقول لدينا وليس عندنا؟


hossamAhme580138

الاتنين واحد بس تقريبا البرنامج مايدعم الكلام الشعبي


juol11

كتبت صح بس ليش يوقل


eWLC15

حطيت نحن نمتلك الأرز صح مش خطأ


KtoofDanea

كلمة ،have ترجمتها باللغة العربية يمتلك لماذا خطا.


Ftoom_wesam39

We يعني نحن كيف اننا


zamask

Easy bese limn squse


L5t13

عطانب غلط لاني ماحطيت الارز


BEU66

ممكن تعلمنا كيف نستخدم had and have


HAYTHAM177693

ليه ماحطينا a rice


hniI983329

(Have) (ما يجي معناها (يملك


Roi011

لازم تقولونها اكمة كلمة علشان تسمعكم


Amirox3

لماذا لم نضع Has

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.