"Is it Friday already?"

الترجمة:هل اليوم الجمعة فجأة؟

May 23, 2014

41 تعليقًا


m7md100

هل هو يوم الجمعة بالفعل ؟

May 23, 2014

DianaBarsaly

الترجمه غير مقنعه للاسف غير المستوى المتوقع

September 21, 2014

anas_gato

هل اليوم الجمعة فجأة؟

نرجو مراجعة هذه العبارة وتصحيح ال التعريف في العربية كالتالي:

هل اليوم جمعة بالفعل؟

حيث يجب حذف ال التعريف في كلمة الجمعة

July 26, 2015

rewa.mss

الترجمة خطأ

June 30, 2014

al3ndaleeb

الترجمة في وادي والجملة في وادي ثاني

March 1, 2015

monaa.salh

ترجمة خطأ

January 30, 2017

amir.kabba

هل هو يوم الجمعة بالفعل؟؟

July 1, 2015

BilalDaass

شو هالترجمة!!!

May 28, 2014

Anassosi

هل هو الجمعة فعلا ً ؟

February 7, 2015

sadaissousm

فعلا وليس فجأة

March 3, 2015

WafaaSpinn

الترجمة خطأ

September 26, 2018

MohamedAga892103

الترجمة لا تناسب الجملة

November 5, 2018

aboudsy6

من أين أتت كلمة فجأة؟ترجمة هذه الجملة غير مقنع

November 12, 2018

mothaber

هل اليوم جمعة بالفعل

November 25, 2018

abdulsater2

ترجمة خطأ وغير مقنعة ابدا

December 6, 2018

HalaTouzan

غير مقنعة ابدا

December 21, 2018

DrissAdib1

الترجمة بعيدة جيدا

December 23, 2018

Anassosi

هل هو فعلا الجمعة

April 9, 2015

salhaaoo

الترجمة

January 18, 2016

ee6OAN

هل صرنا في يوم الجمعة بهذه السرعة. Do we take in on Friday so fast.

February 22, 2016

hadil2010

هل يقصدون الجمَعة ولا الجمُعة

July 12, 2016

KarrarShab1

هل هو الجمعة بالفعل؟

July 28, 2017

KhalilAres

الترجمة خاطئة

December 23, 2017

SarahGh9

هل اليوم جمعة بالفعل ؟

December 29, 2017

TOKAJITOKY

الترجمة تبعهم خطأ

January 14, 2018

hasanabusa1

الترجمة خطأ

February 6, 2018

TaifourZohily

الترجمة خطا

June 8, 2018

esammustaf

already لاتعني فجاة

June 23, 2018

Hagar_saleh_ays

هل هو الجمعة فعلا؟

June 27, 2018

Osmanfarha1

هل هذا الجمعه بالفعل؟

August 10, 2018

doja92

رأسيىى يؤلم من كثر ما اعدتها

September 24, 2018

salaheldin990576

اشنو هذا

October 19, 2018

R9sxbrHl

هل هو يوم الجمعة بالفعل ؟ وخطأ ان نقول فجأة

November 23, 2018

OmniaZayed1

الترجمه غلط

January 21, 2019

AmiraShara7

الترجمه خاطئه

February 16, 2019

ahmedkasse994761

وبعداين بقي ف القرف ده

February 25, 2019

uzGI7

الترجمه خطاء

March 3, 2019

AdamMohame955837

ترجمه خطأ

March 17, 2019

AymenMejri4

الترجمة خاطئة

March 21, 2019

salem20582

ترجمة غير مقنعة

March 28, 2019

1BE83

ماهي صحيحة جملة؟

July 6, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.