دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Is it Friday already?"

الترجمة:هل اليوم الجمعة فجأة؟

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


m7md100

هل هو يوم الجمعة بالفعل ؟

منذ 4 سنوات

DianaBarsaly

الترجمه غير مقنعه للاسف غير المستوى المتوقع

منذ 4 سنوات

anas_gato

هل اليوم الجمعة فجأة؟

نرجو مراجعة هذه العبارة وتصحيح ال التعريف في العربية كالتالي:

هل اليوم جمعة بالفعل؟

حيث يجب حذف ال التعريف في كلمة الجمعة

منذ 3 سنوات

rewa.mss

الترجمة خطأ

منذ 4 سنوات

al3ndaleeb

الترجمة في وادي والجملة في وادي ثاني

منذ 3 سنوات

amir.kabba
amir.kabba

هل هو يوم الجمعة بالفعل؟؟

منذ 3 سنوات

monaa.salh

ترجمة خطأ

منذ سنة واحدة

BilalDaass

شو هالترجمة!!!

منذ 4 سنوات

Anassosi
Anassosi

هل هو الجمعة فعلا ً ؟

منذ 3 سنوات

sadaissousm

فعلا وليس فجأة

منذ 3 سنوات

Anassosi
Anassosi

هل هو فعلا الجمعة

منذ 3 سنوات

salhaaoo

الترجمة

منذ سنتين

ee6OAN

هل صرنا في يوم الجمعة بهذه السرعة. Do we take in on Friday so fast.

منذ سنتين

hadil2010

هل يقصدون الجمَعة ولا الجمُعة

منذ سنتين

KarrarShab1

هل هو الجمعة بالفعل؟

منذ سنة واحدة

KhalilAres

الترجمة خاطئة

منذ 8 أشهر

SarahGh9

هل اليوم جمعة بالفعل ؟

منذ 8 أشهر

TOKAJITOKY

الترجمة تبعهم خطأ

منذ 8 أشهر

hasanabusa1

الترجمة خطأ

منذ 7 أشهر

TaifourZohily

الترجمة خطا

منذ 3 أشهر

esammustaf

already لاتعني فجاة

منذ شهرين

Hagar_saleh_ays

هل هو الجمعة فعلا؟

منذ شهرين

Osmanfarha1

هل هذا الجمعه بالفعل؟

منذ شهر واحد