1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Is it Friday already?"

"Is it Friday already?"

الترجمة:هل اليوم الجمعة فجأة؟

May 23, 2014

65 تعليقًا


m7md100

هل هو يوم الجمعة بالفعل ؟


Raneen2020

الجملة غريبة ...


DianaBarsaly

الترجمه غير مقنعه للاسف غير المستوى المتوقع


anas_gato

هل اليوم الجمعة فجأة؟

نرجو مراجعة هذه العبارة وتصحيح ال التعريف في العربية كالتالي:

هل اليوم جمعة بالفعل؟

حيث يجب حذف ال التعريف في كلمة الجمعة


rewa.mss

الترجمة خطأ


al3ndaleeb

الترجمة في وادي والجملة في وادي ثاني


amir.kabba

هل هو يوم الجمعة بالفعل؟؟


Anassosi

هل هو الجمعة فعلا ً ؟


sadaissousm

فعلا وليس فجأة


BilalDaass

شو هالترجمة!!!


MohamedAga892103

الترجمة لا تناسب الجملة


WafaaSpinn

الترجمة خطأ


mothaber

هل اليوم جمعة بالفعل


HalaTouzan

غير مقنعة ابدا


DrissAdib1

الترجمة بعيدة جيدا


Shafaa337773

الترجمه خطأ


MustafaAbu553549

الترجمة غير صحيحة


bCS48

الترجمة خطأ


aboudsy6

من أين أتت كلمة فجأة؟ترجمة هذه الجملة غير مقنع


abdulsater2

ترجمة خطأ وغير مقنعة ابدا


Ikram_Alg

لم اتوقع ترجمة كهذه ლ(ಠ益ಠლ)


L.Abugameel

خطا مطبعي ليس الا


FaridSamir2

معنى الجملة هو ( هل هو بالفعل يوم الجمعة ) لكن الإجابة كانت مختلفة عن السؤال حيث جاءت إنه يوم الجمعة فجأة


AzVm18

خطأ مطبعي مره اخري


Amoona.m

الترجمة خطا already معناها بالفعل من اين اتت كلمه فجأه الاجابه الصحيحه هل هو الجمعه بالفعل


Anassosi

هل هو فعلا الجمعة


hadil2010

هل يقصدون الجمَعة ولا الجمُعة


KarrarShab1

هل هو الجمعة بالفعل؟


KhalilAres

الترجمة خاطئة


SarahGh9

هل اليوم جمعة بالفعل ؟


TOKAJITOKY

الترجمة تبعهم خطأ


hasanabusa1

الترجمة خطأ


TaifourZohily

الترجمة خطا


esammustaf

already لاتعني فجاة


Hagar_saleh_ays

هل هو الجمعة فعلا؟


Osmanfarha1

هل هذا الجمعه بالفعل؟


doja92

رأسيىى يؤلم من كثر ما اعدتها


R9sxbrHl

هل هو يوم الجمعة بالفعل ؟ وخطأ ان نقول فجأة


OmniaZayed1

الترجمه غلط


AmiraShara7

الترجمه خاطئه


ahmedkasse994761

وبعداين بقي ف القرف ده


uzGI7

الترجمه خطاء


AymenMejri4

الترجمة خاطئة


salem20582

ترجمة غير مقنعة


1BE83

ماهي صحيحة جملة؟


jhns13

هل اليوم الجمعة بالفعل


ebtesam617783

شوووو فجأة ??


Emadport

فعلا وليس فجأة


AlabasyAla

هل هي الجمعه بالفعل


Amjad546741

كلكم سوو ابلاغ عن مشكله واكتبو التعديل والخطا


gTzf15

وش فجأة خبصطونا


hv7L8

كيف نتعلم من ترجمه خطأ


ihrT7

هل اليوم جمعة بالفعل


EngAhmadAb2

ارجوكم بلاش تبهدلوا الانجليزي اللي عندنا


QQhk14

الكلمات الموجوده بلحل غير موجوده بلااختيارات حيث انه من انترجمها يخرج الحل مالتنه خطأ


Rammah549195

الترجمة خطأ


siver9

الترجمة لا تناسب الجملة


jIKb9

بلغوا عن المشكله عن طريق العلم ❤


MalakEl27

هل هو الجمعه بالفعل ارجو التعديل


Youtube_rs

اعترض على كلمة (فجأة)


Abdirahman436214

الترجمة عند عمتنا دوو هذه المرة وللأسف خاطئة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.