"Is it Friday already?"

الترجمة:هل اليوم الجمعة فجأة؟

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


m7md100

هل هو يوم الجمعة بالفعل ؟

منذ 4 سنوات

DianaBarsaly

الترجمه غير مقنعه للاسف غير المستوى المتوقع

منذ 4 سنوات

anas_gato

هل اليوم الجمعة فجأة؟

نرجو مراجعة هذه العبارة وتصحيح ال التعريف في العربية كالتالي:

هل اليوم جمعة بالفعل؟

حيث يجب حذف ال التعريف في كلمة الجمعة

منذ 3 سنوات

rewa.mss

الترجمة خطأ

منذ 4 سنوات

al3ndaleeb

الترجمة في وادي والجملة في وادي ثاني

منذ 3 سنوات

amir.kabba
amir.kabba

هل هو يوم الجمعة بالفعل؟؟

منذ 3 سنوات

monaa.salh

ترجمة خطأ

منذ سنة واحدة

BilalDaass

شو هالترجمة!!!

منذ 4 سنوات

Anassosi
Anassosi

هل هو الجمعة فعلا ً ؟

منذ 3 سنوات

sadaissousm

فعلا وليس فجأة

منذ 3 سنوات

mothaber
mothaber

هل اليوم جمعة بالفعل

منذ أسبوعين

Anassosi
Anassosi

هل هو فعلا الجمعة

منذ 3 سنوات

salhaaoo

الترجمة

منذ سنتين

ee6OAN

هل صرنا في يوم الجمعة بهذه السرعة. Do we take in on Friday so fast.

منذ سنتين

hadil2010

هل يقصدون الجمَعة ولا الجمُعة

منذ سنتين

KarrarShab1

هل هو الجمعة بالفعل؟

منذ سنة واحدة

KhalilAres

الترجمة خاطئة

منذ 11 شهرًا

SarahGh9

هل اليوم جمعة بالفعل ؟

منذ 11 شهرًا

TOKAJITOKY

الترجمة تبعهم خطأ

منذ 11 شهرًا

hasanabusa1

الترجمة خطأ

منذ 10 أشهر

TaifourZohily

الترجمة خطا

منذ 6 أشهر

esammustaf

already لاتعني فجاة

منذ 5 أشهر

Hagar_saleh_ays

هل هو الجمعة فعلا؟

منذ 5 أشهر

Osmanfarha1

هل هذا الجمعه بالفعل؟

منذ 4 أشهر

jejD12

رأسيىى يؤلم من كثر ما اعدتها

منذ شهرين

WafaaSpinn

الترجمة خطأ

منذ شهرين

salaheldin990576

اشنو هذا

منذ شهر واحد

MohamedAga892103

الترجمة لا تناسب الجملة

منذ شهر واحد

aboudsy6

من أين أتت كلمة فجأة؟ترجمة هذه الجملة غير مقنع

منذ شهر واحد

R9sxbrHl

هل هو يوم الجمعة بالفعل ؟ وخطأ ان نقول فجأة

منذ 3 أسابيع

abdulsater2

ترجمة خطأ وغير مقنعة ابدا

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.