"رجل"

الترجمة:Man

May 23, 2014

31 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

sannahamid

متي نكتب الاداءة a و an

May 23, 2014

midodmx111

نستعمل an عندما تكون الكلمة التي قبلها تبدء بحرف علة :ْvowel وaعندما تبدء بحرف :consonant


sannahamid

الحاق الاداءة a مع رجل وامراة ومتى نكتب الاداءة an


Awwami

باختصار الأداتان a و an تستخدمان قبل الأسماء المفردة النكرة اي اننا لا نستخدم الأداتين مع الأسماء الغير معدودة او المعرفة. مثلا: a book, a word, an apple ,an instrument, water, sugar.

السؤال الآخر هو متى نستخدم an بدلا من a و الجواب نستخدم an عندما تبتدأ الكلمة بصوت حرف علة أي إذا أبتدأ نطقها بهمزة و ذلك لتفادي نطق حرفي علة متتاليين. قد تقرأ أو تسمع من أحد أن an تستخدم قبل الكلمات التي تبدأ ب (a, e, i, o, u) و لكن قانون النطق أعم لان هذا القانون له استثنائات. مثلا نقول an hour بالرغم من أن الكلمة لا تبتدئ بأحد الحروف الخمسة و ذلك لأنها تنطق آوَرْ أي أن نطقها ابتدأ بعلة ، و العكس صحيح فنقول a university لأنها تنطق يونيڤرسِتي.


In short, we use a andan before singular indefinite nouns, meaning we don't use the two articles with countable or definite nouns. Examples; a book, a word, an apple, an instrument, water, sugar.

The other question is when do we use an instead of a, and the answer is; we use an when the following word starts with a vowel, so that we don't pronounce two consecutive vowels. You may hear or read that an is used before words starting with (a, e, i, o, u) but the pronouncation rule is more comprehensive because there are exceptions to this rule. For example, we say 'an hour' because the 'h' is silent, and we say 'a university, because its pronunciation starts with a constent.


jULX562993

مع الجريده التى تسمه news paper


jULX562993

نكتب الاداءةan مع الجماد مثل الجريده ومثل التفاحة


farah993264

التطبيق ممتاز رجل man


Aziz324771

البرنامج وايد جمل نشكر جهودكم


ALaa661377

سهله اول مره اشوف


1993h

برنامج اكثر من رااااائع


MDJg16

التطبيق روعه بس لو يكون في دروس وبعده تمارين يكون احسن


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


ALAA347914

في شي غلط بلترجمه


KhalidDhuh

اول يوم حالي وعرفت


KFR59

برنامج اكثر من رائع


JaafarAli6

لماذا لم نكتب a man فقط man


waleed972992

ما شاء الله من أجل البرامج حقيقة


noofa482459

لقد تلخبطت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.