دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"What is the book about?"

الترجمة:عن ماذا الكتاب؟

منذ 4 سنوات

33 تعليقًا


engtamer83

الكتاب عن ماذا؟

منذ 4 سنوات

nounou0010

حول ماذا الكتاب

منذ سنتين

moharock

كلمة صح لان الكتاب غير عاقل فلا نستطيع القول speak وهكذا تصاغ what is the book about

منذ سنتين

HussamHassan

عن ماذا يتحدث الكتاب

منذ 4 سنوات

rose1122-__

أتوقع في هذة الحالة يجب وضع speak < إن كان خطأ أرجوا التصحيح لنا جزيتم خيراً

منذ 3 سنوات

SamehMohamd

Speak تعني التحدث فيما بين اشخاص عاقلين وليس جماد لذلك هنا تم تغيير صيغة السؤال لتصبح كذلك

منذ 3 سنوات

rose1122-__

هذا واضح جزيت خيرا

منذ 3 سنوات

ib.tabun

أفضل ترجمة "ما مضمون الكتاب "

منذ 4 سنوات

ahmed_hossam94

عن ماذا يكون الكتاب

منذ 4 سنوات

fatima_alzhraa

الكتاب عن ماذا ؟

منذ 4 سنوات

MohammedBe152266

شكرا

منذ سنتين

jobeerd

الكتاب عن ماذا؟ لا يوجد كلمة يتكلم في الجملة

منذ 4 سنوات

AseelMahdi

الكتاب عن ماذا ؟

منذ 4 سنوات

BddffHyf

What is the book about? هل تعني: ماذا عن الكتاب؟ أم الكتاب عن ماذا؟ أرجو التفسير.

منذ 3 سنوات

leen360717

انا بكتبها صح بس بيطلعلي لقد استخدمت الجملة الخطاء

منذ سنتين

somaa927069

هي متنفعش what about is the book

منذ 11 شهرًا

Bahyeldeen

ماذا يكون هذا الكتاب عن

منذ 4 سنوات

Msalah377

عن اي شئ الكتاب

منذ 3 سنوات

AtHicham
AtHicham

"عن ماذا الكتاب" جملة ركيكة

منذ 3 سنوات

Karim_Elsayed

عن ماذا يتكلم الكتاب؟

منذ 3 سنوات

GOOD02
GOOD02

ما رأيكم الكتاب حول ماذا؟

منذ 3 سنوات

BenaissaMo

كتاب حول ماذا .؟

منذ سنتين

Loqman12

ما موضوع هذا الكتاب

منذ سنتين

9oRL

What is the book about

منذ سنتين

PriyaShah14

يعني لما تسأل عن كتاب تقول..عن ماذا الكتاب...توضيح اكثر بيتكلم على ايه

منذ سنتين

imad_Jerome

kifach daba had xi ?????

منذ سنتين

RaghadSal1

عن ماذا الكتاب ؟ او ما موضوع الكتاب؟

منذ سنتين

fatmasy

عن ماذا الكتاب؟what is the book about

منذ سنتين

PqTN3

ماذا عن الكتاب

منذ سنتين

ali596249

What is the book about

منذ سنة واحدة

0-0-0-0-0-mm

الكتاب حول ماذا؟

منذ سنة واحدة

Abdelrahim414000

الكتاب عن ماذا تعبير صحيح. عن ماذا الكتاب تعبير عامية.

منذ سنة واحدة

AmaniShira

عن ماذا الكتاب؟

منذ 8 أشهر