"It is her!"

الترجمة:إنها هي!

May 23, 2014

31 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


painmadara0

يجب أن فرق بين الملكيه والضمائر .. it is hers نلاحظ ال s في النهايه اذا هذه ملكيه معناها انه لها it is her بمعنى انها هي


4iC73

شكرا على التوضيح


amsh000

هل يجوز أن أقول: It is she وما معناها؟


so_oz

معناها : إنها هي


merim8

انا ظننت ان معناها هو انها هنا


MoatezMoha

انا ايضا


Rawan-Osama

طيب انا كتبت انها هي بدون علامة التعجب ولا الهمزة التي اسفل الالف واعطاني ان الاجابة خاطئة؟؟؟؟


IjVW3

ليه مش هتنفع لها


AliceAdham

ما معني it is her


so_oz

معناها إنها هي


iiuovw

انها هي


abdulahath

هي حكت اتز


E2YL6

اتوقع المفروض She is her


4iC73

يعني ما انه لها


4uih

وش معنى it


so_oz

معناها إنه أو إنها


ALIRAD4

نلاحظ هنا it is لغير العاقل فنقول انها هي عائدة على فعلها وليس عليها(مفعول به)


w0dC1

إنها هي هيه الإجابة


osama.EGY

It is her مش معناها هو او هيا ليس هنا


JMGa6

it is her انها هي


rFvY4

لماذا لا يجوز ان نكتب it's she ممكن رد


Sosy365

مابيصير هيي. قالت is her ليش مانتقطها منيحَ؟


2C5L5

احلى دوووووو


HashemSwae

ليش انها له ما تزبط


Mahmoud220659

Ooo I didn't read well I read it:it is for her


faraj362687

لماذا استخدم it للعاقل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.