دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"It is her!"

الترجمة:إنها هي!

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


painmadara0

يجب أن فرق بين الملكيه والضمائر .. it is hers نلاحظ ال s في النهايه اذا هذه ملكيه معناها انه لها it is her بمعنى انها هي

منذ 3 سنوات

amsh000

هل يجوز أن أقول: It is she وما معناها؟

منذ 3 سنوات

so_oz

معناها : إنها هي

منذ سنتين

aboesam0

هل يصح this is her

منذ 3 سنوات

yman12
yman12

This is her= هذا لها

منذ سنتين

ixx23_

لم اسمعها جيداً

منذ 3 سنوات

abdulahath

هي حكت اتز

منذ 3 سنوات

Salmaa18

Mm

منذ سنتين

4uih

وش معنى it

منذ سنتين

so_oz

معناها إنه أو إنها

منذ سنتين

ALIRAD4

نلاحظ هنا it is لغير العاقل فنقول انها هي عائدة على فعلها وليس عليها(مفعول به)

منذ سنتين

AliceAdham

ما معني it is her

منذ سنتين

so_oz

معناها إنها هي

منذ سنتين

IjVW3

ليه مش هتنفع لها

منذ سنتين

w0dC1

إنها هي هيه الإجابة

منذ سنتين

osama.EGY

It is her مش معناها هو او هيا ليس هنا

منذ سنتين

JMGa6

it is her انها هي

منذ سنتين

rFvY4

لماذا لا يجوز ان نكتب it's she ممكن رد

منذ سنة واحدة

bokhater

H

منذ سنة واحدة

merim8

انا ظننت ان معناها هو انها هنا

منذ سنة واحدة

Rawan-Osama

طيب انا كتبت انها هي بدون علامة التعجب ولا الهمزة التي اسفل الالف واعطاني ان الاجابة خاطئة؟؟؟؟

منذ 6 أشهر

E2YL6

اتوقع المفروض She is her

منذ 3 أشهر