"It is her!"

الترجمة:إنها هي!

May 23, 2014

23 تعليقًا


painmadara0

يجب أن فرق بين الملكيه والضمائر .. it is hers نلاحظ ال s في النهايه اذا هذه ملكيه معناها انه لها it is her بمعنى انها هي


amsh000

هل يجوز أن أقول: It is she وما معناها؟


so_oz

معناها : إنها هي


AliceAdham

ما معني it is her


so_oz

معناها إنها هي


IjVW3

ليه مش هتنفع لها


aboesam0

هل يصح this is her


yman12

This is her= هذا لها


ixx23_

لم اسمعها جيداً


abdulahath

هي حكت اتز


4uih

وش معنى it


so_oz

معناها إنه أو إنها


ALIRAD4

نلاحظ هنا it is لغير العاقل فنقول انها هي عائدة على فعلها وليس عليها(مفعول به)


w0dC1

إنها هي هيه الإجابة


osama.EGY

It is her مش معناها هو او هيا ليس هنا


JMGa6

it is her انها هي


rFvY4

لماذا لا يجوز ان نكتب it's she ممكن رد


merim8

انا ظننت ان معناها هو انها هنا


Rawan-Osama

طيب انا كتبت انها هي بدون علامة التعجب ولا الهمزة التي اسفل الالف واعطاني ان الاجابة خاطئة؟؟؟؟


E2YL6

اتوقع المفروض She is her

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.