"They pay."

الترجمة:هم يدفعون.

May 23, 2014

39 تعليقًا


memsbaba

لماذا they pay وليس they pays


FaroukZeino

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا


RayanAlhar

ممكن الموقع


zainab758207

واااااو 1184 يوم حماس واو


EMaNFahem232

الضمير they من ضمار الجمع وفى حالة المضارع البسيط the present simple لا نضع للضمير الجمع Sيوضع فقط مع ضمائرالمفرد He \She \It


somia608899

لانو مع they و weيكون الفعل بدونs


MosabJehad

لانه الفعل بنحط معه الs لمه يكون قبله he او she او it


AbooD724527

لان المفرد فقط يضاف لفعله s و they جمع


zainab758207

لانو they جمع


gH6v

They pay /هم يدفعون


somasoma894059

انا فكرت pay هي play و اعدت اكتب هم يلعبون و هي تطلع غلط و فوق كل هاد بلغت انو في مشكلة بس لما دخلت عالتعليقات اكتشفت انو انا غلطان


gole575628

بى معن نضيف s عيندما يتى he _ she_it ولا نصيف مع هذاl_we_you_they


sDGE2

ال s تضاف مع she و he وit


oomar654

لماذا تقراء hay بدل pay


V6oc2

هذا البرنامج جدا جميل ومفيد


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


abdoo1993

اللهم صل وسلم على حبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


somasoma894059

اللهم صلي سلم و يارك على سيدنا محمد


FiEA5

ليش اخترنا Pay وليس Pays ؟ ارجو الرد


somasoma894059

لانو بالمضارع بنضيف s للفعل بس مع ثلاث ضمائر هي he / she/it


karapokare

he .she .it sيجي معها


HassanAhme995931

الصحيح ان تكون they pays لانها الجملة جمع


gHwO2

Hello my name is reema


q1Jk

هم يدفعون مو هم يركضون


Khloud149354

طيب كان ممكن اكتب يدفعون لية هم يدفعون؟


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


zainab758207

الصوت ابد مو واضح


Suzanjned

كان السؤال سهل جدا


Weh66

انا اقول ذايباي


CSRo20

يا جماعه ان جالنا كلمه فيها he she_it واي اسم مفرد بنحطله حرف s بس لو جالنا i _ you_they واي اسم جمع مابنحطلوش حرف s ولو جالنا جمله فيها am _ is are وبعد اي واحده فيهم فعل بنحط للفعل ده ing

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.