"لدي طبق."

الترجمة:I have a plate.

May 23, 2014

13 تعليقًا


dr.hossam

ممكن نقول عن الطبق dish


Awwami

نعم. Dish أيضاً تعني للإشارة للطعام كقولك The main dish التي تعني الطبق الرئيسي. هناك تعبير مشهور في الإنجليزية و هو do the dishes و تعني غسيل الصحون. مثلا؛ I will do the dishes later تعني سأغسل الصحون لاحقا.


NASMA_ME

كتبتها I HAVE PLATE وكتبلي أنو غلط


Eman448783

يجب وضع اداة التنكير a.. A plate = طبق ^^


wEYz9

لانش ماحطيت a قبل Plate


BishoyAshr6

لازم نحط a وهي اداة تعريف المفرد


Z5GX

صح اني كتبتها


Z5GX

وكتبلي خطأ لويش ?


Kenzy101745

انا كتبت i have a Dish و كتبلي غلط و انا متاكده انها صح


maha684040

الاصل انا لدي طبقا، هي ترجمة i have a plate وليست انا لدي طبق ترجمتها i have plate?


shahid391

ممكن اتوضحولي ليش استخدمنا a في هذه الجمله


MemeeA1

ليش يطلع خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.