دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I run once a week."

الترجمة:أنا أجري مرة في الأسبوع.

منذ 4 سنوات

56 تعليقًا


iAwab
iAwab

"أنا أركض مرة في الأسبوع" لا يجب ان تكون خاطئة

منذ 4 سنوات

Salah.Ibrahim

صحيح

منذ 4 سنوات

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

منذ سنتين

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

منذ سنتين

samer..francis

صحيح

منذ سنتين

ahmadmetwalli

انا اجري مرة واحدة في الاسبوع ما الخطأ فيها

منذ 3 سنوات

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

منذ سنتين

atraderxm

نعم مالخطاء في ذلك وانا فعلت مثلك وعملوا لي خطاء

منذ 3 سنوات

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

منذ سنتين

Ayat913045

انا اركض مرة واحدة اسبوعياً...اليست صحيحة؟؟

منذ 3 سنوات

AliAli780184

Weekly أسبوعيا

منذ سنتين

abdullaseif

أنا أركض مرة واحدة في الأسبوع صحيحة

منذ 3 سنوات

manal167039

أنا أجري مرة واحدة في الاسبوع... لايجب أن تكون خاطئة

منذ 10 أشهر

beautish

يجب ان نضع ال التعريف في اسبوع فتكون انا اجري مرة في الأسبوع

منذ 9 أشهر

dr.omar.must

اركض مرة اسبوعيا

منذ 3 سنوات

Mahmoud_Adam

انا اجري مرة واحدة في الاسبوع

منذ 3 سنوات

se7sawy

اعتقد أن "أنا أعدو مرة فى الاسبوع" ليست خاطئة

منذ 3 سنوات

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

منذ سنتين

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

منذ سنتين

salma891694

"اجري مرة كل اسبوع " مالها غلط ليه ؟!!

منذ 3 سنوات

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

منذ سنتين

AliAli780184

All week كل أسبوع

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

كل الأسبوع = All week

منذ سنتين

mohammedel784449

اجرى مرة كل اسبوع ليش خطأ

منذ سنتين

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

منذ سنتين

meme817968

لو كان يجري كان كتبو walk أعتقد هن هيك بدون الترجمه تكون

منذ سنتين

naceabde

يجري = RUN يمشي = WALK

منذ سنتين

ranawesam1

انا اركض مرة واحدة في الأسبوع ليش غلط مم !!

منذ سنتين

walid618317

انا اجرى مره واحده فى الاسبو ع " صحيحه ايضا

منذ سنتين

MostafaAladwiy

انا اجرى مرة فى الاسبوع يجب ان تكون صح جبلى رسالة خطا ليه

منذ سنتين

LaithSalim

انا اركض مره واحده في الاسبوع "صحيحه ايضا

منذ سنتين

kholod_990

اتشبكت الحروف مع بعض وقال خطأ

منذ سنتين

HSgm3

كتبت انا اجري بالاسبوع مره .. كتب لي غلط

منذ سنتين

faraxgele
faraxgele

في الترجمة الأسبوع بالتعريف بينما توجد أداة التنكير في الجملة الإنجليزية ما السبب في هذا الإختلاف؟

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

إذا كانت a week ظرف حال وقبلها عدد المرات كما في هذه الجملة فإنها تعني "في أسبوع واحد" وهي مترادفة لـper week. وبذلك، الجملة تعني "أنا أركض مرة في أسبوع واحد" وفي العربية أفصح أن نقول ’’أركض مرة في الأسبوع‘‘ لأن في العربية نعمّم الكلمات بإضافة أل التعريف لكن في الإنجليزية التعميم يكون بحذف أدوات التعريف والتنكير كما في per week.

منذ سنتين

faraxgele
faraxgele

شكراً

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

عفوا :)

منذ سنتين

nany200740

فين الخطأ

منذ سنتين

AbdallahKs1

انا اجري مره في الاسبوع غو اسبوعيا . الاجابه الخطا انا اجري مره واحده اسبوعيا . كلمة واحده ليست من المفروض ان تكتب

منذ سنتين

RaedShalaby

اجابة صحيحة

منذ سنتين

fahadsweet

أركض + أجري كلها صحيحة so please update it in the system of doulingo with thanks

منذ سنتين

MazenHm1

Hi

منذ سنة واحدة

ABeerMoohamed

اجري مره في الاسبوع ليه غلط

منذ سنة واحدة

Mr.ma3rouf

اجري ف الاسبوع مره ايه المشكله

منذ سنة واحدة

ahmed894550

الاجابة صحيحة

منذ سنة واحدة

mr.sahba10
mr.sahba10

يا اخي مافي فرق بين اركض و اجري!!

منذ سنة واحدة

amadhanama1

Please let's talk in English ok because we're all know Arabic language...

منذ سنة واحدة

G.Abdo

اخي هذا المجتمع لتتفسير باللغة العربية لا اضن فكرتك سديدة مع ذالك ساوجهك اخي لتطبيق رهيب تتكلم به مع الناس بالانجليزي

<h1>hellotalk</h1>

جربه اخي .. انا بعد ما جربته عرفت اني لابد لي من ان اتمكن على الاقل من الاساسيات كاول خطوة ثم اثراء رصيدي اللغوي من المفردات بعدها سادخل مجتمع hello talk شكرا لتفهمك و تجاوبك ♥ اخوك من الجزائر ♥ .

منذ سنة واحدة

nawaf42057

أجري مرة واحدة في الأسبوع ليه خطأ

منذ سنة واحدة

G.Abdo

لا اضنها حماقة هعهع لاكن لما لم تاتني الا كلمة اهرب لما شاهدت run وكل الكلمات الاخرى انقشعت من ذاكرتي ... !!

منذ سنة واحدة

kawthar980781

ههههه ابش الفرق بين اركض واجري ؟

منذ سنة واحدة

Abdullah2099810

لا نعلم

منذ سنة واحدة

RAZAN115521

كتبت اهرب مره بالاسبوع وغلط

منذ 9 أشهر

sidigallde

انا اركض مرة في الاسبوع او اركض في الاسبوع مرة واحدة

منذ 6 أشهر

mariline739839

للذي لا يتذكر مرة واحدة تشير لرقم ١ وواحد يعني one و once مشتقة من one

منذ شهرين

mr.sahba10
mr.sahba10

اركض مرة كل اسبوع

منذ سنة واحدة