"I run once a week."

الترجمة:أنا أجري مرة في الأسبوع.

May 23, 2014

52 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

iAwab

"أنا أركض مرة في الأسبوع" لا يجب ان تكون خاطئة

May 23, 2014

Salah.Ibrahim

صحيح

May 24, 2014

ahmadmetwalli

انا اجري مرة واحدة في الاسبوع ما الخطأ فيها

December 6, 2014

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

October 17, 2015

abdullaseif

أنا أركض مرة واحدة في الأسبوع صحيحة

January 20, 2015

Ayat913045

انا اركض مرة واحدة اسبوعياً...اليست صحيحة؟؟

August 9, 2015

AliAli780184

Weekly أسبوعيا

January 2, 2016

manal167039

أنا أجري مرة واحدة في الاسبوع... لايجب أن تكون خاطئة

October 26, 2017

beautish

يجب ان نضع ال التعريف في اسبوع فتكون انا اجري مرة في الأسبوع

December 5, 2017

dr.omar.must

اركض مرة اسبوعيا

November 21, 2014

Mahmoud_Adam

انا اجري مرة واحدة في الاسبوع

February 17, 2015

se7sawy

اعتقد أن "أنا أعدو مرة فى الاسبوع" ليست خاطئة

April 13, 2015

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

October 17, 2015

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

October 17, 2015

salma891694

"اجري مرة كل اسبوع " مالها غلط ليه ؟!!

September 2, 2015

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

October 17, 2015

AliAli780184

All week كل أسبوع

January 2, 2016

3li9far

كل الأسبوع = All week

August 17, 2016

mohammedel784449

اجرى مرة كل اسبوع ليش خطأ

September 26, 2015

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

October 17, 2015

ranawesam1

انا اركض مرة واحدة في الأسبوع ليش غلط مم !!

January 31, 2016

walid618317

انا اجرى مره واحده فى الاسبو ع " صحيحه ايضا

February 4, 2016

MostafaAladwiy

انا اجرى مرة فى الاسبوع يجب ان تكون صح جبلى رسالة خطا ليه

February 10, 2016

LaithSalim

انا اركض مره واحده في الاسبوع "صحيحه ايضا

February 11, 2016

kholod_990

اتشبكت الحروف مع بعض وقال خطأ

April 8, 2016

HSgm3

كتبت انا اجري بالاسبوع مره .. كتب لي غلط

June 9, 2016

faraxgele

في الترجمة الأسبوع بالتعريف بينما توجد أداة التنكير في الجملة الإنجليزية ما السبب في هذا الإختلاف؟

July 24, 2016

3li9far

إذا كانت a week ظرف حال وقبلها عدد المرات كما في هذه الجملة فإنها تعني "في أسبوع واحد" وهي مترادفة لـper week. وبذلك، الجملة تعني "أنا أركض مرة في أسبوع واحد" وفي العربية أفصح أن نقول ’’أركض مرة في الأسبوع‘‘ لأن في العربية نعمّم الكلمات بإضافة أل التعريف لكن في الإنجليزية التعميم يكون بحذف أدوات التعريف والتنكير كما في per week.

August 17, 2016

faraxgele

شكراً

August 17, 2016

3li9far

عفوا :)

August 17, 2016

nany200740

فين الخطأ

August 16, 2016

AbdallahKs1

انا اجري مره في الاسبوع غو اسبوعيا . الاجابه الخطا انا اجري مره واحده اسبوعيا . كلمة واحده ليست من المفروض ان تكتب

August 16, 2016

RaedShalaby

اجابة صحيحة

August 29, 2016

fahadsweet

أركض + أجري كلها صحيحة so please update it in the system of doulingo with thanks

September 15, 2016

MazenHm1

Hi

December 30, 2016

ABeerMoohamed

اجري مره في الاسبوع ليه غلط

February 2, 2017

Mr.ma3rouf

اجري ف الاسبوع مره ايه المشكله

February 6, 2017

ahmed894550

الاجابة صحيحة

March 15, 2017

mr.sahba10

يا اخي مافي فرق بين اركض و اجري!!

March 23, 2017

amadhanama1

Please let's talk in English ok because we're all know Arabic language...

April 20, 2017

G.Abdo

اخي هذا المجتمع لتتفسير باللغة العربية لا اضن فكرتك سديدة مع ذالك ساوجهك اخي لتطبيق رهيب تتكلم به مع الناس بالانجليزي

<h1>hellotalk</h1>

جربه اخي .. انا بعد ما جربته عرفت اني لابد لي من ان اتمكن على الاقل من الاساسيات كاول خطوة ثم اثراء رصيدي اللغوي من المفردات بعدها سادخل مجتمع hello talk شكرا لتفهمك و تجاوبك ♥ اخوك من الجزائر ♥ .

June 30, 2017

nawaf42057

أجري مرة واحدة في الأسبوع ليه خطأ

June 22, 2017

G.Abdo

لا اضنها حماقة هعهع لاكن لما لم تاتني الا كلمة اهرب لما شاهدت run وكل الكلمات الاخرى انقشعت من ذاكرتي ... !!

June 30, 2017

kawthar980781

ههههه ابش الفرق بين اركض واجري ؟

July 5, 2017

Abdullah2099810

لا نعلم

August 28, 2017

RAZAN115521

كتبت اهرب مره بالاسبوع وغلط

November 23, 2017

sidigallde

انا اركض مرة في الاسبوع او اركض في الاسبوع مرة واحدة

March 15, 2018

mariline1990

للذي لا يتذكر مرة واحدة تشير لرقم ١ وواحد يعني one و once مشتقة من one

June 30, 2018

STUAbdulla

الزق يقل خطا

January 23, 2019

salem20582

"أنا أركض مرة في الأسبوع" لا يجب ان تكون خاطئة

April 3, 2019

YoussefLH3l1

I run once a week

May 16, 2019

SehamManso1

مره runاركض ومره runاجري من المترجم الخاص بكم الذي لا يقبل الا بترجمته هو فقط..اجري او اركض الاتنين لغه عربيه

August 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.