"I run once a week."

الترجمة:أنا أجري مرة في الأسبوع.

May 23, 2014

62 تعليقًا


iAwab

"أنا أركض مرة في الأسبوع" لا يجب ان تكون خاطئة


ahmadmetwalli

انا اجري مرة واحدة في الاسبوع ما الخطأ فيها


naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك


Ayat913045

انا اركض مرة واحدة اسبوعياً...اليست صحيحة؟؟


AliAli780184

Weekly أسبوعيا


abdullaseif

أنا أركض مرة واحدة في الأسبوع صحيحة


manal167039

أنا أجري مرة واحدة في الاسبوع... لايجب أن تكون خاطئة


beautish

يجب ان نضع ال التعريف في اسبوع فتكون انا اجري مرة في الأسبوع


Seashell128040

لا تضع ال التعريف لانه غير محدد اي اسبوع


dr.omar.must

اركض مرة اسبوعيا


Mahmoud_Adam

انا اجري مرة واحدة في الاسبوع


se7sawy

اعتقد أن "أنا أعدو مرة فى الاسبوع" ليست خاطئة


naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك


naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك


salma891694

"اجري مرة كل اسبوع " مالها غلط ليه ؟!!


naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك


AliAli780184

All week كل أسبوع


3li9far

كل الأسبوع = All week


mohammedel784449

اجرى مرة كل اسبوع ليش خطأ


naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك


ranawesam1

انا اركض مرة واحدة في الأسبوع ليش غلط مم !!


walid618317

انا اجرى مره واحده فى الاسبو ع " صحيحه ايضا


MostafaAladwiy

انا اجرى مرة فى الاسبوع يجب ان تكون صح جبلى رسالة خطا ليه


LaithSalim

انا اركض مره واحده في الاسبوع "صحيحه ايضا


kholod_990

اتشبكت الحروف مع بعض وقال خطأ


HSgm3

كتبت انا اجري بالاسبوع مره .. كتب لي غلط


faraxgele

في الترجمة الأسبوع بالتعريف بينما توجد أداة التنكير في الجملة الإنجليزية ما السبب في هذا الإختلاف؟


3li9far

إذا كانت a week ظرف حال وقبلها عدد المرات كما في هذه الجملة فإنها تعني "في أسبوع واحد" وهي مترادفة لـper week. وبذلك، الجملة تعني "أنا أركض مرة في أسبوع واحد" وفي العربية أفصح أن نقول ’’أركض مرة في الأسبوع‘‘ لأن في العربية نعمّم الكلمات بإضافة أل التعريف لكن في الإنجليزية التعميم يكون بحذف أدوات التعريف والتنكير كما في per week.


Seashell128040

لا نستخدم ال التعريف لان الاسبوع غير محدد


nany200740

فين الخطأ


AbdallahKs1

انا اجري مره في الاسبوع غو اسبوعيا . الاجابه الخطا انا اجري مره واحده اسبوعيا . كلمة واحده ليست من المفروض ان تكتب


RaedShalaby

اجابة صحيحة


fahadsweet

أركض + أجري كلها صحيحة so please update it in the system of doulingo with thanks


ABeerMoohamed

اجري مره في الاسبوع ليه غلط


Mr.ma3rouf

اجري ف الاسبوع مره ايه المشكله


ahmed894550

الاجابة صحيحة


mr.sahba10

يا اخي مافي فرق بين اركض و اجري!!


amadhanama1

Please let's talk in English ok because we're all know Arabic language...


G.Abdo

اخي هذا المجتمع لتتفسير باللغة العربية لا اضن فكرتك سديدة مع ذالك ساوجهك اخي لتطبيق رهيب تتكلم به مع الناس بالانجليزي

<h1>hellotalk</h1>

جربه اخي .. انا بعد ما جربته عرفت اني لابد لي من ان اتمكن على الاقل من الاساسيات كاول خطوة ثم اثراء رصيدي اللغوي من المفردات بعدها سادخل مجتمع hello talk شكرا لتفهمك و تجاوبك ♥ اخوك من الجزائر ♥ .


nawaf42057

أجري مرة واحدة في الأسبوع ليه خطأ


G.Abdo

لا اضنها حماقة هعهع لاكن لما لم تاتني الا كلمة اهرب لما شاهدت run وكل الكلمات الاخرى انقشعت من ذاكرتي ... !!


kawthar980781

ههههه ابش الفرق بين اركض واجري ؟


RAZAN115521

كتبت اهرب مره بالاسبوع وغلط


sidigallde

انا اركض مرة في الاسبوع او اركض في الاسبوع مرة واحدة


Niigbvvnvn

للذي لا يتذكر مرة واحدة تشير لرقم ١ وواحد يعني one و once مشتقة من one


STUAbdulla

الزق يقل خطا


salem20582

"أنا أركض مرة في الأسبوع" لا يجب ان تكون خاطئة


YoussefLH3l1

I run once a week


SehamManso1

مره runاركض ومره runاجري من المترجم الخاص بكم الذي لا يقبل الا بترجمته هو فقط..اجري او اركض الاتنين لغه عربيه


zXFG12

الاجابة صح ويعطي خطأ


massare1

I run ones a week


OsamaMedo

انا أجري (اركض) مرة في الأسبوع صحيحة.


AhmedMabed5

اجري مرة واحده اسبوعيا


VmlF16

انا اركض مرة في الاسبوع


MegoMego16

ممكن حد يفهمنى ويوضح لى ما الفرق بين اجرى مرة كل اسبوع ،، واجرى مرة فى الاسبوع . اعتقد انه استنزاف للصحة وعرقلة .. احتساب اية اخطاء . و الله تعبت .


bEa619

We are pretty tired , Then how ? And then ? She always has time in the afternoon , I never swim , I never run , Your dog is here , We are also students , Are you here ? I run once a week , من يترجم لنا الجمل المكتوبة أعلاه ؟


bEa619

We are pretty tired , Then how ? And then ? She always has time in the afternoon , I never swim , I never run , Your dog is here , We are also students , Are you here ? I run once a week , من يترجم لنا الجمل المكتوبة ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.