1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Normally, it takes years."

"Normally, it takes years."

الترجمة:عادةً، يستغرق سنوات.

May 23, 2014

17 تعليقًا


al3ndaleeb

ما هو الفرق بين Usually و Normally في المعنى ؟


AyatAmin

الاولى عادة و الثانية طبيعى


IsP012

هو في بعض الكلمات بالغة الإنجليزية نفس المعنى لكن انا أظن الكلمات المناسبة لي معنا عادةً هي الكلمة الأولى.


DohaMohamedSaleh

هل تصح Usually, it take years


iAwab

عادةً تستغرق سنين


TheMoniV

لما يعتبر المترجم : "عادة، تستغرق سنين" خطأ هجائيا في التاء؟


Rawan_97

عادة ذلك يأخذ سنوات


Seashell128040

عادة هو ياخذ سنوات


alimhmoud

في المعتاد تأخذ سنوات


7abziz

normally .. normally


WaelSimeh

عادة وليس طبعي


MaysounAld

كتابة يأخذ خاطئة


cnq64

Some times, usually, normally


ahmadalobr

ليش ما بتزبط عادةً تحتاج سنوات


Shatha442508

Normally معناها طبيعي صح؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.