دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Normally, it takes years."

الترجمة:عادةً، يستغرق سنوات.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


al3ndaleeb

ما هو الفرق بين Usually و Normally في المعنى ؟

منذ 3 سنوات

AyatAmin

الاولى عادة و الثانية طبيعى

منذ 9 أشهر

IsP012

هو في بعض الكلمات بالغة الإنجليزية نفس المعنى لكن انا أظن الكلمات المناسبة لي معنا عادةً هي الكلمة الأولى.

منذ 3 أشهر

iAwab
iAwab

عادةً تستغرق سنين

منذ 4 سنوات

DohaMohamedSaleh

هل تصح Usually, it take years

منذ 3 سنوات

TheMoniV

لما يعتبر المترجم : "عادة، تستغرق سنين" خطأ هجائيا في التاء؟

منذ 3 سنوات

alimhmoud

في المعتاد تأخذ سنوات

منذ 3 سنوات

7abziz

normally .. normally

منذ سنة واحدة

4gDy5

طبيعى يأخذ سنوات

منذ سنة واحدة

WaelSimeh

عادة وليس طبعي

منذ 9 أشهر

MaysounAld

كتابة يأخذ خاطئة

منذ 8 أشهر

cnq64

Some times, usually, normally

منذ 7 أشهر