"Normally, it takes years."

الترجمة:عادةً، يستغرق سنوات.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


al3ndaleeb

ما هو الفرق بين Usually و Normally في المعنى ؟

منذ 3 سنوات

AyatAmin

الاولى عادة و الثانية طبيعى

منذ 11 شهرًا

IsP012

هو في بعض الكلمات بالغة الإنجليزية نفس المعنى لكن انا أظن الكلمات المناسبة لي معنا عادةً هي الكلمة الأولى.

منذ 5 أشهر

iAwab
iAwab

عادةً تستغرق سنين

منذ 4 سنوات

DohaMohamedSaleh

هل تصح Usually, it take years

منذ 3 سنوات

TheMoniV

لما يعتبر المترجم : "عادة، تستغرق سنين" خطأ هجائيا في التاء؟

منذ 3 سنوات

Rawan_97

عادة ذلك يأخذ سنوات

منذ 4 سنوات

alimhmoud

في المعتاد تأخذ سنوات

منذ 3 سنوات

7abziz

normally .. normally

منذ سنة واحدة

4gDy5

طبيعى يأخذ سنوات

منذ سنة واحدة

WaelSimeh

عادة وليس طبعي

منذ 11 شهرًا

MaysounAld

كتابة يأخذ خاطئة

منذ 10 أشهر

cnq64

Some times, usually, normally

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.