"Normally, it takes years."

الترجمة:عادةً، يستغرق سنوات.

May 23, 2014

13 تعليقًا


al3ndaleeb

ما هو الفرق بين Usually و Normally في المعنى ؟

March 1, 2015

AyatAmin

الاولى عادة و الثانية طبيعى

December 21, 2017

IsP012

هو في بعض الكلمات بالغة الإنجليزية نفس المعنى لكن انا أظن الكلمات المناسبة لي معنا عادةً هي الكلمة الأولى.

June 26, 2018

DohaMohamedSaleh

هل تصح Usually, it take years

June 11, 2015

iAwab

عادةً تستغرق سنين

May 23, 2014

TheMoniV

لما يعتبر المترجم : "عادة، تستغرق سنين" خطأ هجائيا في التاء؟

July 14, 2015

Rawan_97

عادة ذلك يأخذ سنوات

September 20, 2014

zaa.di

ذلك : That

November 12, 2016

alimhmoud

في المعتاد تأخذ سنوات

December 29, 2014

7abziz

normally .. normally

July 6, 2017

WaelSimeh

عادة وليس طبعي

January 8, 2018

MaysounAld

كتابة يأخذ خاطئة

January 31, 2018

cnq64

Some times, usually, normally

February 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.