"The crab drinks water."

الترجمة:يشرب السلطعون ماء.

May 23, 2014

53 تعليقًا


Mohanad1986

السرطان اسم مرض و ليس إسم حيوان
إسم الحيوان السلطعون و ربما ايضا السلطعان

January 26, 2015

Haasneissa

لا ،السرطان فصيحة واسم المرض الخبيث أخذ من هذا الاسم لبطء انتشاره والالفاظ الاخرى عامية

May 13, 2018

Skn21

شكراً

December 27, 2015

marin786105

شكرا

November 30, 2017

Areej_222

صح

December 30, 2018

mimo740933

شكرا علئ المعلومة

April 28, 2017

marin786105

شكرا

November 30, 2017

ahmed.mesbah

لماذا drinks وليس drink

June 20, 2015

ZSwg1

لانه مفرد نضيف s

August 5, 2015

AkramA0

عندما تتحث عن الغائب المفرد فى الانجليزية يضاف الى الفعل حرف s

July 17, 2016

NoorRasha

حتى انا مفهمت

September 23, 2015

SrHssn

لانه لو جيتي ترجعي السلعون لأصله بيكون اصله It وعندك He , she , it كلهم الفعل اللي بيجي بعدهم بيضاف ليه S

August 9, 2017

Areej_222

السلطعون كذا تكتب

December 30, 2018

RkleConi

قبلها مفرد او ضمير مفرد مثل he she

August 10, 2015

Ron0El

لانك تتكلم عن السلطعون مو عن نفسك

August 31, 2015

Muneerah423907

drinks للمفرد أما drink بدون حرفS تكون للجمع

May 26, 2016

KamranAmer1

الs للشخص الثالث يعني لايعتبر جمع او مفرد بس لدلالة ان الذي شرب هو الcrab

April 11, 2018

kristeen165000

لان السلطعون اسم مفرد بأعتبارة it والمفرد يأخذ s الشخص الثالث

July 6, 2017

AhlamNabul

لانو كل he she itنضع لها حرف s

August 8, 2017

TheKing-Ma

لان معنى كلمة (drink ) -> ( اشرب ) ومعنى (drinks ) -> يشرب

March 24, 2018

yasmin910881

لان في she,is,it نضع s والسلطعون غير عاقل يحل محل ال it

November 12, 2018

sahar294078

لانه مفرد

July 31, 2019

mohammadhamada93

crab...سلطعون او عقرب

January 28, 2015

Skn21

شكراً لكم

December 27, 2015

yaliyev

?What should I write الماء or ماء? And why?

May 23, 2014

MuhammedAly

الماء = the water ماء = water

February 21, 2015

yaliyev

I have never seen in DL water without definite article. When Do arabs use water without article?

February 21, 2015

Learner7x

الماء

January 16, 2015

KamranAmer1

ماء becoz it came without the . if it come (the water) it been الماء

April 11, 2018

yazanghuni

He+she+it +V's

December 1, 2015

7mo0od.

ليش حط s فيdrink الجمله مفرده وليسه جمع وليس حط wsterما اضاف كلمةthe حتى تصبح الماء..ممكن ارد للفايده

May 17, 2016

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

DldarShams

الماء = the water ماء = water

July 18, 2015

VrcR1

ماهي الكابوريا

September 5, 2015

amal1111

بطرانين بالعبه

October 4, 2015

BAbx3

برنامج مايفهم احطه بالمايقرفون يتكلم هو يقول خطأ

February 23, 2016

elaf8_

اجابتي غلط وقال انها صح غبيي والله

March 6, 2016

1LPZ2

عندي سؤال ممكن اعرف لو كتبنا شرب السلطعون الماء تحتسب لي

March 31, 2016

Reemas533782

سرطان اسم مرض مو حيوان

July 26, 2017

sahar698219

اما اتلخبط في تاترتيب

August 24, 2017

asmaidries

Lkķ

November 30, 2017

YasminHuss803360

اسمه السلطعون وليس لسلطعن

January 4, 2018

youssra204202

على كل حال شكرا على كل هي المعلومات

January 8, 2018

MohammedNa863836

من الحمار الي يقول ليش s

February 7, 2018

flower-2018

Crab

March 3, 2018

8nnS

يشرب السلطعون ماء

July 2, 2018

ALfarssi

ما في فرق بين ماء و الماء

August 14, 2018

AhmedAlRad6

Crab = قبقب / سرطان / سلطعون جميع هذه الاجابات صحيحة

September 3, 2018

mahmoud703747

شكرا علي تفهمكم!

September 13, 2018

YoussefLH3l1

The turtle drinks the water لماذا مجبر أن أستعمل ال التعريف في هذه الجملة The crab drinks water لماذا لا استعمل في هذه الجملة (ال)التعريف

January 28, 2019

Wafe1soft

أعانكم الله ووفقكم لتسخير اللغة في طاعة الله وفي الدعوة إلى دين الإسلام الحنيف .

April 6, 2019

UlMa951705

شكرا

July 5, 2019

layla700806

ليش المقاطع لم اتكلم ما يسجل ع طول حتى لو قالت الجمله صح

August 14, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.