"I need a night off from children."

الترجمة:أحتاج إلى ليلة بعيداً عن الأطفال.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


SaedMohamed

أنا أحتاج لليلة بدون أطفال

منذ 4 سنوات

Nehal_Samir

بدون تعني without ,, أما off تعني بعيدا

منذ 4 سنوات

Nada_osa0

أنا أحتاج إلى ليلة بدون الأطفال برضوه صح يالخمة

منذ 4 سنوات

Nehal_Samir

بدون تعني without ,, أما off تعني بعيدا

منذ 4 سنوات

atraderxm

اريد ليلة بعيده عن الاطفال نفسها احتاج ايش الخطاء ياجماعة اكاد لا افهم مالذي يحدث

منذ 3 سنوات

alaa921335

الحاجة غير الارادة يا صديقي i need / اريد i want / احتاج

منذ شهرين

alaa921335

i need = احتاج i want = اريد

منذ شهرين

iyadmrn

أنا أحتاج لليلة من غير الأطفال .... جملتي صحيحة أرجو أن تدخلوها

منذ 3 سنوات

mohameed12

كتبت بزران اعطوني خطأ

منذ 3 سنوات

mohamedsalah95

أنا أحتاج ليلة راحة من الأطفال !

منذ 4 سنوات

a11s22d33

FaroukZeno الخطأ في أريد

لان need معناها أحتاج want معناها أريد

منذ 4 سنوات

menouss

اريد اجازة من الاطفال هي نفسها ليلة اجازة من الاطفال ولا ايه

منذ 3 سنوات

Captain-Hima

ايه الفرق بين أحتاج وأريد؟ >< --

منذ 3 سنوات

AngelROX1

need تعني أحتاج Want تعني أريد

منذ 3 سنوات

atraderxm

يوجد فرق بس كترجمة بالنسبة لنا تعطي نفس المعنى في الجمله ذاتها

منذ 3 سنوات

MostaHos

اريد ليله بعيدا عن الاطفال

منذ 3 سنوات

cvZM15

احتاج الى ليلة بعيدا عن الاطفال

منذ 6 أشهر

AbdullahK.6

تخلي أطفالها وتروح فين

منذ 5 أشهر

BareeqAlma

شو يخصك فيها

منذ 4 أشهر

mahmoudant17

اذا كانت off و from تعني المعني ذاته لماذا لا نكتفي بواحده هكذا i nead a night from children. او i naed a night off children

منذ 4 أشهر

ABC-2019

i nead a night from children بالترجمة الحرفية : انا احتاج ليلة من الاطفال i naed a night off children انا احتاج ليلة بعيدا الاطفال لذلك نحتاج وضع الاداتين معا لتصبح i nead a night off from children انا احتاج ليلة بعيدا عن الاطفال

منذ 3 أسابيع

LtefASulta

نريد ان نتعلم اللغة الانكليزية ولا قواعد اللغة العربية

منذ 3 أسابيع

ABC-2019

خخخ

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.