"I need a night off from children."

الترجمة:أحتاج إلى ليلة بعيداً عن الأطفال.

May 23, 2014

29 تعليقًا


SaedMohamed

أنا أحتاج لليلة بدون أطفال

May 23, 2014

Nehal_Samir

بدون تعني without ,, أما off تعني بعيدا

September 19, 2014

Nada_osa0

أنا أحتاج إلى ليلة بدون الأطفال برضوه صح يالخمة

July 30, 2014

Nehal_Samir

بدون تعني without ,, أما off تعني بعيدا

September 19, 2014

atraderxm

اريد ليلة بعيده عن الاطفال نفسها احتاج ايش الخطاء ياجماعة اكاد لا افهم مالذي يحدث

September 6, 2015

alaa921335

الحاجة غير الارادة يا صديقي i need / اريد i want / احتاج

August 1, 2018

alaa921335

i need = احتاج i want = اريد

August 1, 2018

iyadmrn

أنا أحتاج لليلة من غير الأطفال .... جملتي صحيحة أرجو أن تدخلوها

September 11, 2015

mohamedsalah95

أنا أحتاج ليلة راحة من الأطفال !

July 12, 2014

a11s22d33

FaroukZeno الخطأ في أريد

لان need معناها أحتاج want معناها أريد

September 9, 2014

menouss

اريد اجازة من الاطفال هي نفسها ليلة اجازة من الاطفال ولا ايه

December 21, 2014

Captain-Hima

ايه الفرق بين أحتاج وأريد؟ >< --

January 27, 2015

AngelROX1

need تعني أحتاج Want تعني أريد

August 4, 2015

atraderxm

يوجد فرق بس كترجمة بالنسبة لنا تعطي نفس المعنى في الجمله ذاتها

September 6, 2015

MostaHos

اريد ليله بعيدا عن الاطفال

September 6, 2015

mohameed12

كتبت بزران اعطوني خطأ

September 13, 2015

cvZM15

احتاج الى ليلة بعيدا عن الاطفال

March 29, 2018

AbdullahK.6

تخلي أطفالها وتروح فين

May 14, 2018

BareeqAlma

شو يخصك فيها

June 16, 2018

IbhC10

ههههه

August 5, 2019

mahmoudant17

اذا كانت off و from تعني المعني ذاته لماذا لا نكتفي بواحده هكذا i nead a night from children. او i naed a night off children

June 17, 2018

ABC-2019

i nead a night from children بالترجمة الحرفية : انا احتاج ليلة من الاطفال i naed a night off children انا احتاج ليلة بعيدا الاطفال لذلك نحتاج وضع الاداتين معا لتصبح i nead a night off from children انا احتاج ليلة بعيدا عن الاطفال

September 29, 2018

LtefASulta

نريد ان نتعلم اللغة الانكليزية ولا قواعد اللغة العربية

September 28, 2018

ABC-2019

خخخ

September 29, 2018

ArasIprahe

عفارم عليك

September 13, 2019

HananBou
November 2, 2018

Abdelrahim414000

I need a night away from the Children احتاج ليلة بعيدآ من الأطفال.

February 19, 2019

heba307263

راةنانم

February 26, 2019

heba307263

م لهرقنمغهصاقو9ةعةيف6خصتبح

February 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.