"I like Fridays."

الترجمة:أحب أيام الجمعة.

May 23, 2014

84 تعليقًا


SaedMohamed

تعجبني أيام الجمعة


KsV514

تعجبني الجمعات


Mahmoud_Rashad

اعتقد احب ايام الجمعة


hameed_ali

انا احب الجُمع هذا هو الاصح لانه جمع كلمة جمعه


Raneem_q2

لا غلط الصحيح احب ايام الجمعة لان الايام ما تنجمع


Hussain865213

أسماء الأيام لا تجمع. هذا صحيح ولكن باستثناء يوم الجمعة فيجمع على جُمَع.


kawther297535

نعم صحيح friend


Yac6666

الأيام أخي لا تنجمع ، مثلا إجمع الأربعاء الإثنين أو أي يوم.


saher_pansy

انا كتبت "احب الجمعه " وقالي صح


ahmad.rajjoub

ممكن توضيح..بس ليش أوقات منحط أخر الأيام s وأوقات لأ؟؟


Arius.XI

لو تقصد فى الأفعال ففى المضارع البسيط نضع S, es or ies للأفعال المنتظمة المتصلة
بالضمائر He, She or it مثلا: He/she Plays football.

ولا نضع ال S, es or ies مع الضمائر We, They, you, or I

لو تقصد فى الأسماء فهناك جمع شاذ لا يقبل إضافة ال S كعلامة جمع

مثال : Wife----Wives Child---Children

و الله أعلم


atyhicham

بعض الكلمات تعبر عن الجمع لا تحتاج إلى s مثلا children هي جمع child ، وكلمات تتغير فقط صيغتها عند الجمع وهي أيضا لا تحتاج s مثل women جمع woman


MabelPines353705

لانو لما نحط s هاد يعنس انو جمع بس اذا ما حطينا يعني مفرد :|


maya860784

لما تكون في الجمع تنحط ال s و هنا هو يتكلم على الجمع ( ايام ) لذا حط ال s اما في العادي ما بيحط


r1991rami

احب ايام الجمعة او تعجبني ايام الجمعة او انا احب ايام الجمعة I=انا Like=احب او تعجبني Fridays=(ايام الجمعة (جمع


muhmmad14

احب الجمعة تنفع برضوا عشان الصلاة


Aglawaad

نعم أحب يوم الجمعه لأنه خير أيام الإسبوع


FatimeMard

انا احب الجمعة


XciU3

أحب أيام الجمعة وكتبلي خطأ هجائي


GomanahAkr

صح احب يوم الجمعة


Ftoosh8

انا احب يوم الجمعه صحيحه:)


Doukala

ما شفتي s الجمع؟


HudaHussei8

أنا أحب أيام الجمعة


saadunail

وانا احب ايام الجمعة


zriba

صراحة التطبيق جيد لكن ينقصه تنقيح مع اضافة اوجه الاجوبة الصحيحة


Yac6666

صحيح ، أحب أيام الجمعة


Zahraa828643

اليوم جمعة واو what this صدفة


kawther297535

Melange entre l'arabe et l'anglais هههها انت رائعة


Y2Tt6

المعنى فيوو خلل عم حل قال شو قال احب ايام الجمعة المفروض مو هيكا صح الترجمة يقبلا العئل بس ما في days عم تفهموا الفكرة يلي بدي وصلا واذافي حدا فاهم شي بيخبررني -


7Ge14

Follow me please


AyoubAmzal

What is the difference between i like and i love please


SaedMohamed

likeــــــــــــــــ يعجب أو يروق له


Jory115725

وكمان يشبه او يعجبني


nermoaly

ليه تعجبنى ايا م الجمعة غلط ؟


KNQd

Like بمعنى احب في هذه الجملة


hosamnasri

ما الخأ بكلمة الجمع؟؟ لعلمكم بالعربية الفصحة جمع يوم الجمعة هي أيام الجمع وليس أيام الجمعة


bnewstar

I prefer = افضل I Like= احب I am like= انا مثل


eng.ahmedM2

والله فعلا .... حكيكه علمية .....ههههه


KN1m1

احب الجمعه

ايش دا ارقام واتس اب


esrasaleh3

أعتقد ان من الافضل تغيير من كلمة جمع الى جمعه لان الايام ما تجمع !!


aMxD4

اااتن ى خ


MahmoudTai3

احب يوم الجمعة اسف على التعليق


elrrafii

هل " انا احب ايام الجمعة " تعبير خاطئ لانها احتسبت لي خطا


hoda690487

بليز كيف نضع في الجملة of.. from


sameh731208

احب ايام الجمعة اعتقد وبالنسبة للبيقول احب الجمع نفترض يوم الاحد او الخميس تتقال ازاى؟


sameh731208

وايضا احب يوم الجمعة تعنى الجمعة من كل اسبوع


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


BilalAlhandriz

اكو واحد ميحب يوم الجمعة ؟!


AAlraof

لما تضيف sنهاية ايام الاسبوع المعني بطون كل جمعة مثلا fridaysمعناه ايام الجمعة +249917100164 واتسابي للتوضيح اكثر


fatima314850

جوابي كان صحيحا ...اين الخطأ


SamarNabil8

الإجابة الصحيحة أنا أحب أيام الجمعة


Ibrahim103013

تعبيري كان صحيحا ..يرجى المعالجة


kawther297535

لماذا يهمكم كل هذا you learn english so اهتموا بالانجليزية اكتر


kawther297535

السلام اصدقاء hello my friends


LegendaryG145834

bruh كتبت احب الجعة بالغلط وقال لي صح


NAk9Pj

انا اليوم المفضل عندي هو الخميس والجمعة


A_2k_8

احب الجمه لان عطله ههههه (^_-)


AmineALAMI4

أفضل او احب


AmineALAMI4

أفضل ايام الجمعة


Abdelrahman_Bakr

كدا مش مقبول خالص انا معناها i و مش لازم مكتبش انا وجود انا مش هيبوظ الجملة دا بيحددها


MiOsDedar

لماذا الاختيار يكون غير تام المعني و المطلوب الصحيح غير مكتوب وعندما اختار اختيار حسب المذكور ينسب خطا مع ان الحل صحيح


HamzaSa.

و يصحّ أن نقول "الجُمُعات" بدل "أيّام الجمعة"


Ahmedmitwa5

انا عارف الترجمه بس دست عفوا على زر خطأ


Ahmedmitwa5

اعرف الترجمه ولكننى دست على زر خطأ


yJku27009

طبعا الكل يحبها ايام الجمعه


ItzYaci3045V

أظن أنه هناك غلط


AyoubAmzal

ما الفرق بين like and love ?


sherifhoza

Love معناها يحب Like معناها معجب ب


S4Ck5

I like Fridays too and love you sanday and Wednesday ☺️☺️


OsamaElgho1

احب الايام الي الجمعة


sherifhoza

انا تعلمت أن في جملة I like fridays أن بنقلب الy إلي i ونضع es


its_hibaaa

Actually I hate it

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.