1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنهم يلعبون بعد الظهر."

"إنهم يلعبون بعد الظهر."

الترجمة:They play in the afternoon.

May 23, 2014

35 تعليقًا


marwa..

they are playing in the afternoon جملة صحيحة أيضاً ولكنها اعتُبرت جملة خاطئة لماذا؟


7uUH1

ولاكن in تعني في اما الجمله بعد فكيف نستخدم in


Aisha453080

نعم صحيجة وانا كتبتها واعتبرتها غلط!


MahmoudFaw3

They are playing in the afternoon (maybe it's based on context, but both answers go)


manar.sher

they play after the afternoon


Asmaa518316

ترجمة جملتك إنهم يلعبون بعد بعد الظهر وهذا خاطئ كلمة afternoon معناها لحالها بعد الظهر فتصبح الجملة the play in the afternoon وهذا صحيح والله أعلى وأعلم


eng.shawi

جملتك اصبحت (هم يلعبون بعد بعد الظهر) Afternoon لوحدها تعني بعد الظهر لاتحتاج after


salemenho

انا كتبت .. They are playing afternoon .. طلعت خطأ .. اضافه ing تعنى الاستمراريه في اللعب حسب علمي .. عموما التشدد الكثير الحرفي هو صح انه مفيد ولكن الاهم انك تجمع اكبر حصيله من اللغه وفي الواقع تستخدم مختصر الكلام


Bnynrehman

مين معي انة دولينجوو مفيد كثير انة حبيتة هواي


Asmaa418580

مؤسف كان يجب تقبل إجابتي!


yyzYxy

هايلة هالتطبيق


u0Oi6

تعاملوا مع إسم the afternoon وترجموه في أنفسكم بالظهيرة.


Neutron58

مو مفروض تكون at بدل in ؟


jan19981998

طيب ليش ما بيصير they are playing in the afternoon ؟؟


khaliljalal

they playing afternoon لازم تنقبل عبتستعملو ترجمة جامدة وهاد شي خاطئ


MahrousAboMoaaz

They play in the afternoon.


fadi4014

طيب فيه خطأ اذا كتبت كذا

They play the afternoon


Jxyi6

معني جملتك هم يلعبون ببعد الظهر


LkvG5

صح inيعني في ليش يقولون بعد؟؟؟


MaraiAbdel

In حرف مساعد الجمله بتكون غلط من دنها اعطيك ايها بترجمه ثانيه : هم يلعبون في الضهيره


Vhudcsrijbgygh

كما ان جملة they play انهم يلعبون in afternoon بعد الظهر


islam523132

لماذا لم يضعو are قبل they ?


u0Oi6

الأفضل أن يترجموا the afternoon بالظهيرة عوض (بعد الظهر) حتى يظهر لنا حرف in (في) في الترجمة.


Ayababa697

إنها صحيحة وأنا كتبتها خطأ


nassima709377

انها صحيحة ولكنكم اعتبرتموها خاطئة ولكن لا بأس لا يعتبر خطأ فادح


zahra741520

ياعالم ليش They ماتبعتها are بكونه جمع؟؟؟ الافادة ربي يسعدكم


FatimaK439273

اللهم صل على محمد وال محمد بعد غد عندي امتحان ادعولي ويارب تحقق دعواتكم


loli47525

دولينق أفضل برنامج للتعليم اللغة الانجليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.