"لدينا بط."

الترجمة:We have ducks.

May 23, 2014

70 تعليقًا


manal167039

لماذا لانضع a قبل ducks مع ان البط معدود


Awwami

صحيح أن ducks معدود لكن يجب أن يكون الأسم أيضاً مفرداً لنضيف إليه أحد أداتي التنكير و التفريد a أو an.


CoderDojo

ما المقصود بكلمة معدود ؟


MinOoO_171

نستطيع عده ليس مثل المياه او الحليب!!


Boy941788

ايه صحيح كلامه واشكرك عالمعلومه


joker_007

a - an تأتي قبل الاسماء المفردة المعدودة .. وقبل الوظيفة أو مجموعة معينة من الناس أو الجنسية .. a مع الارقام التي تعني " كل " مثل a day ولا نستخدم a - an مع الاسماء المعنوية و أسماء المعادن و قبل الجمع او الاسماء الغير معدودة ..

هذي عطيتكم ياها بتبسيط واحلى شي


dbazze

متى يمكننا كتابة have أو has لأن معنى أملك تقريبا له نفس المعنى بالنسبة للجملتين i have birds i has birds


e-nawar

مع He/She/It تستخدم Has، أما مع I/You/We/They تستخدم Have.

  • Ali has ducks.
  • The farmers have ducks.

mokrati1

شكراً لك على التوضيح


sy2qg0

Has = he , she ,it هاز تجي مع هو وهي وات . Have = i, you , we . هاڤ نجي مع انا وانت ونحن . . امثله : . انا لدي قطه > I Have A Cat . هي لديها قطه > She Has A Cat .


saidSambra

شكرا على الوضيح البسيط والمفيد


joker_007

تستخدم has مع الفواعل التالية ( has+ he/she/it ) مثال He(Ahmad) has a car. She(Sara) has a house. It(car) has 4 wheels 

وتستخدم have مع الفواعل التالية ( have+ they /we/ you / I) مثال  They have books. We have Blue balls. You have a nice mobile  I have two bicycles


saleeh2

برنامجكم رائع


haider633613

متى نضع a/an في كلمه


joker_007

اسمع شوف وانا اخوك هي قروشه لكن بعطيك زبدها وترتاح


an قبل o..u..i..a..e A مع باقي الاحرف


a - an تأتي قبل الاسماء المفردة المعدودة .. وقبل الوظيفة أو مجموعة معينة من الناس أو الجنسية .. a مع الارقام التي تعني " كل " مثل a day ولا نستخدم a - an مع الاسماء المعنوية و أسماء المعادن و قبل الجمع او الاسماء الغير معدودة ..


sonabaghda

اذا الكلمة تبدأ بحرف علة لايجوز اضافة a ,, مثل apple...a apple خطأ apple...an apple صح احرف العلة هي.. a..e..i..o..u


joker_007

تبون اختصار حلو اكتبو (( have ducks))


joker_007

Have لحالها تكفي لانها نملك


ramk65

صح ان البطه ducks يوم كتبت هذي الكلمه طلعلي خطاء


7SM8

انا تطلعلي مره Dومرهbحلوه بليز


safe857644

Thank you so much


abrar645836

نملك ولدينا نفس المعنى ( have)


rena114007

لدينا البط ...we have ducks


MmeiDide

Thank you for avery think


khierphy

في الكلمات المعرفة نضع the ولاكن في النكرة نضع a وفيها لم يضعوا a قبل ducks


rere780831

لو قلنا we have the ducks ..

صحيحه ولا خطاء


joker_007

الي كاتبه انتي معناها (لدينا البط)

اذا جاك سوال اين بيض البط ؟ تكتبين We have the ducks يعني لدينا البط او نملك البط


بس قصده صفه الملكيه يبكيك تقولي لدينا بط او نملك بط

مدري واضح


sa1.ra1

دحين البط مو مفرد ؟؟ ليه ترجم (ducks )?


joker_007

من جدك البط مفرد

البط جمع بطه مفرد


misslolo33

البط جمع مفردها بطة


hfygB4

ليش نستخدم a قبل اغلب الكلمات


joker_007

لان a قبل الحروف الثابته وهي 21 حرف


joker_007

و an قبل خمسه حروف الي هي o.u.i.a.e


SosoSoso964792

متى نكتب او نضيف a ومتى نضيف an


joker_007

an نكتبها قبل الحروف المتحركه o..u..i..e..a


joker_007

و a للحروف الثابته الي هي الحروف الباقيه كلها


TarikEl1

We have duck غير صحيحة ؟؟


cBpJ1

بكتب الكلمة صح بطلعلي خطأ ليش


LOBNA53581

we have ducks. تعنى لدينا بط.


EmanAbdalr

او تنفع برده نحن نملك بط


EmanAbdalr

البط (duck )معدود ليس مثل الماء او الشاي او الحليب


NCcD2

كل مرة يعطي نتائج بكيفو


mawada334295

شكرا للتوضيح


AhmedNagy167320

لماذا تم وضع we وهوه بيقول لدينا


M.M.M11

متى نضع we ؟؟


talin_27

أنا غلطت كتبت we have duks


qj0j

ابن ال.....


wafaa_alii

سلام كيف اكتب بط


joja.alqahtani

غلطت بكلمة بس


cXRF5

أنت صديق لانضعa قبل ducksمعالبط


xhbK7

We have ducks.


PRew6

اشبكم تتكلمون عربي فصحى تكلمو زي الناس


fGGU9

ان البرنامج ممتاز جدا شكرا على البرنامح


naira888026

متى نضع a.وan


Mohamed809016

لماذا لم نظف حرف s لفعل الملكية ايضا ؟


HishamalEz

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ahmed382583

لماذا لا نضع the ducks


DVLj17

التطبيق صار عليه ضغط كتير

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.