"لدينا بط."

الترجمة:We have ducks.

منذ 4 سنوات

67 تعليقًا


manal167039

لماذا لانضع a قبل ducks مع ان البط معدود

منذ 4 سنوات

Awwami

صحيح أن ducks معدود لكن يجب أن يكون الأسم أيضاً مفرداً لنضيف إليه أحد أداتي التنكير و التفريد a أو an.

منذ 4 سنوات

CoderDojo

ما المقصود بكلمة معدود ؟

منذ 4 سنوات

MinOoO_171

نستطيع عده ليس مثل المياه او الحليب!!

منذ 4 سنوات

Boy941788

ايه صحيح كلامه واشكرك عالمعلومه

منذ 3 سنوات

dbazze

متى يمكننا كتابة have أو has لأن معنى أملك تقريبا له نفس المعنى بالنسبة للجملتين i have birds i has birds

منذ 4 سنوات

e-nawar

مع He/She/It تستخدم Has، أما مع I/You/We/They تستخدم Have.

  • Ali has ducks.
  • The farmers have ducks.
منذ 4 سنوات

mokrati1

شكراً لك على التوضيح

منذ سنتين

sy2qg0

Has = he , she ,it هاز تجي مع هو وهي وات . Have = i, you , we . هاڤ نجي مع انا وانت ونحن . . امثله : . انا لدي قطه > I Have A Cat . هي لديها قطه > She Has A Cat .

منذ 3 سنوات

saidSambra

شكرا على الوضيح البسيط والمفيد

منذ 3 سنوات

joker_007

تستخدم has مع الفواعل التالية ( has+ he/she/it ) مثال He(Ahmad) has a car. She(Sara) has a house. It(car) has 4 wheels 

وتستخدم have مع الفواعل التالية ( have+ they /we/ you / I) مثال  They have books. We have Blue balls. You have a nice mobile  I have two bicycles

منذ 3 سنوات

joker_007

a - an تأتي قبل الاسماء المفردة المعدودة .. وقبل الوظيفة أو مجموعة معينة من الناس أو الجنسية .. a مع الارقام التي تعني " كل " مثل a day ولا نستخدم a - an مع الاسماء المعنوية و أسماء المعادن و قبل الجمع او الاسماء الغير معدودة ..

هذي عطيتكم ياها بتبسيط واحلى شي

منذ 3 سنوات

saleeh2

برنامجكم رائع

منذ 3 سنوات

haider633613

متى نضع a/an في كلمه

منذ 3 سنوات

joker_007

اسمع شوف وانا اخوك هي قروشه لكن بعطيك زبدها وترتاح


an قبل o..u..i..a..e A مع باقي الاحرف


a - an تأتي قبل الاسماء المفردة المعدودة .. وقبل الوظيفة أو مجموعة معينة من الناس أو الجنسية .. a مع الارقام التي تعني " كل " مثل a day ولا نستخدم a - an مع الاسماء المعنوية و أسماء المعادن و قبل الجمع او الاسماء الغير معدودة ..

منذ 3 سنوات

aChb3

لا

منذ سنة واحدة

ramk65

صح ان البطه ducks يوم كتبت هذي الكلمه طلعلي خطاء

منذ 3 سنوات

safe857644

Thank you so much

منذ 3 سنوات

sonabaghda

اذا الكلمة تبدأ بحرف علة لايجوز اضافة a ,, مثل apple...a apple خطأ apple...an apple صح احرف العلة هي.. a..e..i..o..u

منذ 3 سنوات

joker_007

تبون اختصار حلو اكتبو (( have ducks))

منذ 3 سنوات

joker_007

Have لحالها تكفي لانها نملك

منذ 3 سنوات

abrar645836

نملك ولدينا نفس المعنى ( have)

منذ 3 سنوات

rena114007

لدينا البط ...we have ducks

منذ سنتين

MmeiDide

Thank you for avery think

منذ سنة واحدة

abobee1

احشكم

منذ 3 سنوات

GNmd2

شكرآ

منذ 3 سنوات

GNmd2

شكرآ

منذ 3 سنوات

fatima667323

يس سعل

منذ 3 سنوات

rere780831

لو قلنا we have the ducks ..

صحيحه ولا خطاء

منذ 3 سنوات

joker_007

الي كاتبه انتي معناها (لدينا البط)

اذا جاك سوال اين بيض البط ؟ تكتبين We have the ducks يعني لدينا البط او نملك البط


بس قصده صفه الملكيه يبكيك تقولي لدينا بط او نملك بط

مدري واضح

منذ 3 سنوات

sa1.ra1

دحين البط مو مفرد ؟؟ ليه ترجم (ducks )?

منذ 3 سنوات

misslolo33

البط جمع مفردها بطة

منذ 3 سنوات

joker_007

من جدك البط مفرد

البط جمع بطه مفرد

منذ 3 سنوات

watheq.i

we have ducks

منذ 3 سنوات

hfygB4

ليش نستخدم a قبل اغلب الكلمات

منذ 3 سنوات

joker_007

لان a قبل الحروف الثابته وهي 21 حرف

منذ 3 سنوات

joker_007

و an قبل خمسه حروف الي هي o.u.i.a.e

منذ 3 سنوات

aChb3

لأنك غبي واحمق

منذ سنة واحدة

SosoSoso964792

متى نكتب او نضيف a ومتى نضيف an

منذ 3 سنوات

joker_007

an نكتبها قبل الحروف المتحركه o..u..i..e..a

منذ 3 سنوات

joker_007

و a للحروف الثابته الي هي الحروف الباقيه كلها

منذ 3 سنوات

TarikEl1

We have duck غير صحيحة ؟؟

منذ 3 سنوات

7SM8

انا تطلعلي مره Dومرهbحلوه بليز

منذ 3 سنوات

cBpJ1

بكتب الكلمة صح بطلعلي خطأ ليش

منذ 3 سنوات

LOBNA53581

we have ducks. تعنى لدينا بط.

منذ 3 سنوات

EmanAbdalr

او تنفع برده نحن نملك بط

منذ 3 سنوات

EmanAbdalr

البط (duck )معدود ليس مثل الماء او الشاي او الحليب

منذ 3 سنوات

NCcD2

كل مرة يعطي نتائج بكيفو

منذ 3 سنوات

mawada334295

شكرا للتوضيح

منذ سنتين

AhmedNagy167320

لماذا تم وضع we وهوه بيقول لدينا

منذ سنتين

M.M.M11

متى نضع we ؟؟

منذ سنتين

sara989616

منذ سنتين

talin_27

أنا غلطت كتبت we have duks

منذ سنتين

qj0j

ابن ال.....

منذ سنتين

kuv13

?????

منذ سنتين

wafaa_alii

سلام كيف اكتب بط

منذ سنتين

joja.alqahtani

غلطت بكلمة بس

منذ سنتين

nUdb3

خطا

منذ سنتين

cXRF5

أنت صديق لانضعa قبل ducksمعالبط

منذ سنتين

xhbK7

We have ducks.

منذ سنتين

PRew6

اشبكم تتكلمون عربي فصحى تكلمو زي الناس

منذ سنتين

fGGU9

ان البرنامج ممتاز جدا شكرا على البرنامح

منذ سنتين

naira888026

متى نضع a.وan

منذ سنة واحدة

Mohamed809016

لماذا لم نظف حرف s لفعل الملكية ايضا ؟

منذ سنة واحدة

HishamalEz

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ سنة واحدة

ahmed382583

لماذا لا نضع the ducks

منذ سنة واحدة

pPF110

ااااا

منذ 6 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.