"Her pants"

الترجمة:سروالها

May 23, 2014

71 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ali_hammode

حسب رأيي بنطالها صحيح !!!!! مكتوب : الحل الصحيح: بنطالونها


aboodyy_alamer

الاثنين صحيحة بنطالها او سروالها


FDv79

سروالها


HYFa696336

بس سروالها اصح


SaeedELade1

مش عارف سعات بيدقق فى حجات صح


Mhmd_Alshaikh

في اللغة العربية يسمى بنطال وليس بنطلون


MohamadHarba

يجب ان تحتسب بنطالها هي الصحيحة


MalldaBren

RAD فوتي ع دولينجو


SaraOmar186090

الصحيح سروالها انا جاتني الاجابة صحيحه


Z8fG2

نعم صحيح


playars

البرنامج مفيد مرة


NopayaOuna

بيعلمني حجات كتير وكمال لو غلت اعرف التي ايه


Yona150565

ارمي وينكم نحن في كل مكان


malak979991

لان بنطال او بنطلون مشتقة من الفرنسية pantalon


roxy.cat268

كتبت her pqnts و قال لي صح


BelyamaniS

نعم ، أعتقد أنك إذا أخطأت في حرف يحتسبون الإجابة ، لأنه في بعض الأحيان لا ننتبه لكتابتنا


IbrahimJoseph

صلوا علي الحبيب


maysMuthan

مرحبا اني إسمي ميار الحارث جواد عبدالكاظم الشمري منو يعرف المستوى الأخير


_____sedra______

يمكن الابلاغ عن اي مشكلة من خلال العلم الذي بجانب التعليقات


mido_h

اليست pants جمع فتكون سراويلها


Awwami

الـ s فعلا للجمع لكن تعود في الإنجليزية إلى فردتي السروال. لذلك سروال دائما تترجم لـ pants


7mw3bdo14

المفرد منها بمعنى جزء من البنطون مثل الحذاء جمع علشان هو فردتين لو فدة واحدة بتبقى مفرد


raghad934582

الاجابه هي سراويلها


ahmedbawe

Her pants سروالها


Ffni7

طيب ينفع اذا قلت him pants سرواله اذا كان ذكر


light_87

him دى للمفعول به المذكر


exeu17

لا بدك تقولي his pants ازا كان ذكر


guanyu4u

بنطالها


XGGo16

الأجابة غلط هي قبعتةو


9Msu9

كلامج كله خطأ يعني الكلمه هي بنطرون او سروال اوبنطال


k3qU8

هلوو عرفنه


5ahmd5

كلمه سروال لم تعد مستخدمة وصارت اندر او بانتي


Abdulrahim69

لو سمحتم متابعة


Bepositive.1

Pants سروال Pants سروال Pants سروال Pants سروال Pants سروال Pants سروال


RekaChan

سلامات؟ كتبتها وغلطني وقال لي نفس الكلمة؟؟


RekaChan

اول قبلها الحين لا


8sUh9

الميكرفون خرائي


Z1Sz10

سروالها غلط


MWSA19

عندنا في السودان بنطلون


nihad961779

يا اخواني انا اختكم نهاد من الجزائر وانا احيانا لا افهم كلماتكم فهلا تكلمتم بالعربية الفصحى رجاءا


BaneenJala

لم يقل her بطريقه واضحه ابدا


NopayaOuna

ممكن نكون اصدقاء


NopayaOuna

اه حاء لو غلت انا بستفيت من غالتي


NopayaOuna

هتكون ايه


NopayaOuna

ممكن نكون اصدقاء


NopayaOuna

يعني انت موفقة الاحنا نكون اصدقاء


NopayaOuna

يعني انت موفقة الاحنا نكون اصدقاء علشان مترجاعيش فكالامك


NopayaOuna

هو انتم كلكم ممكن نكون اصدقاء لو سمحتم


NopayaOuna

نقول her pants


NopayaOuna

عرفته دا إسمك


Qwhga

اوووف خرب الحظ كل ما احجي يطلع غلط


MoneerJame

عندنا يسمى بنطرون pants


rose105995

الصوت غير واضح


dn336

حضرتك ان اولتها كذا مره وانت لمره تاني تحسبها غلط له


Themoon507644

انا حكيت صح بس هو يخطأني ليش؟!


yasoo.1

لي الصوت بيعلق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.