"Her pants"

الترجمة:سروالها

May 23, 2014

34 تعليقًا


ali_hammode

حسب رأيي بنطالها صحيح !!!!! مكتوب : الحل الصحيح: بنطالونها


aboodyy_alamer

الاثنين صحيحة بنطالها او سروالها


SaeedELade1

مش عارف سعات بيدقق فى حجات صح


Mhmd_Alshaikh

في اللغة العربية يسمى بنطال وليس بنطلون


MohamadHarba

يجب ان تحتسب بنطالها هي الصحيحة


SaraOmar186090

الصحيح سروالها انا جاتني الاجابة صحيحه


Z8fG2

نعم صحيح


raghad934582

الاجابه هي سراويلها


playars

البرنامج مفيد مرة


malak979991

لان بنطال او بنطلون مشتقة من الفرنسية pantalon


mido_h

اليست pants جمع فتكون سراويلها


Awwami

الـ s فعلا للجمع لكن تعود في الإنجليزية إلى فردتي السروال. لذلك سروال دائما تترجم لـ pants


7mw3bdo14

المفرد منها بمعنى جزء من البنطون مثل الحذاء جمع علشان هو فردتين لو فدة واحدة بتبقى مفرد


Zahorani

ماذا لو أردنا أن نقول سراويلها ، ماذا نقول عندئذ ؟


AdamElKhattab

تكتب أيضا " Pants " .. وتعرف أنها جمع حسب سياق الكلام.


Ahdalino

بنطالها خطأ وبنطلونها صحيح ؟ كيف ذلك


aboodyy_alamer

لا لا بنطالها الصحيحة


Z8fG2

لكن بل عربية السروال اصح


0KnQ1

بناطيلها


yL232

الله يعين يوفقنا


mostapha903282

Her مؤنث و متي تستعمل


ahmedbawe

Her pants سروالها


Ffni7

طيب ينفع اذا قلت him pants سرواله اذا كان ذكر


Deyaa625620

him دى للمفعول به المذكر


exeu17

لا بدك تقولي his pants ازا كان ذكر


guanyu4u

بنطالها


XGGo16

الأجابة غلط هي قبعتةو


5ahmd5

كلمه سروال لم تعد مستخدمة وصارت اندر او بانتي


Abdu329656

لو سمحتم متابعة


Bepositive.1

Pants سروال Pants سروال Pants سروال Pants سروال Pants سروال Pants سروال


Yona150565

ارمي وينكم نحن في كل مكان

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.