"القطط تشرب الحليب."

الترجمة:The cats drink milk.

May 24, 2014

103 تعليقات


Mohamedali12348

ليه مش the cats drink the milk ?

May 24, 2014

thaersadi_97

انا هيك كتبتها و وافقوا عليها

July 10, 2016

mimo740933

yes it is right !

March 13, 2017

MohamedhassanM

ليه مش the cats drinks milk

August 26, 2014

aseelfliha

لانة drinks تتكلم ع شخص غايب وتستخدم s معا ضمائر he ,she is they

August 20, 2015

BasmaMohammed

المفروض the cats تكون بداية الجملة

July 21, 2014

hamido3

the أداة تعريف ال هكدا !!

June 1, 2014

KhalidAlboraei

ليه مش the cats drink milk ؟

July 24, 2014

vRBL1

لانه اول حرف لازم يكون كبتل مثل ( The cats drinh milk )

August 24, 2015

balouiz

drinks

April 13, 2016

AfnanSerag

القطط تشرب الحليب تكون the cats drink milkوليس cats drink milk

August 18, 2014

hamido3

أداة التعريف ؟.

June 1, 2014

WaelELNagawy

ال يفترض تعنى the

August 12, 2014

3bo0od

في بعض الاخطاء في البرنامج

August 15, 2015

vjB61

الجمله فيها اداة التعريف ال يعني تكون The cats drink milk ليش مش كداه

September 9, 2015

rdcL3

He - she -it - آي أسم مفرد -> نضيف مع الفعل s فقط. اذا جمع ما نضيف شي

September 13, 2015

LeIa520451

لا مع الجمع نضيف s الجمع

April 3, 2018

randchan1

ليش م (the cats drink milk) The يعني ال Cats يعني قطط Drink يعني تشرب Milk يعني حليب الجملة الصحيحة (the cats drink milk)!!

December 10, 2015

medonmr

ليه مش the cats drinks milk ..؟

October 8, 2014

Mary_ah

لأن الجمع دائماً يأخذ الفعل في المصدر فنقول "The cats drink" أو "The cat drinks" أنظر هنا https://www.duolingo.com/comment/4034835 وهنا https://www.duolingo.com/comment/4302676 لمزيد من المعلومات . :)

October 9, 2014

asd0045

اخترت الترجمة الصحيحة للقطط تشرب الحليب ورفضها

February 16, 2016

asmaimp

ترى ينفع كذا وينفع كذا بس هم اختصروها وبس.

August 6, 2015

aya476938

Drinks for He. She. It الباقي نحذفs ok

August 6, 2015

OmarCharka

ليه مش the cats drinks milk

August 8, 2015

6PIR1

متى نكتب drinks وdrink

August 22, 2015

MrTika5

نظيف s فقط في he , she , it

May 8, 2016

alolaby25

مشان التخفيف بالجملة

September 17, 2015

RawanMohammed0

ليش ما نحط The ل cats رح جن انا >_<

September 22, 2015

acN7f

وأنا مثلك

November 9, 2015

1hioof

the cats drink milk why is wrong??

October 17, 2015

noha424542

مش المفروض إن الجمع مش بياخد the

August 5, 2015

FaroukZeino

هذا غير صحيح، راجعي درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

August 5, 2015

nono36433

Shet

October 12, 2015

yacine218910

القطط معرفة بالف و لام لماذا يجب تحديد cats drink milk?????

November 10, 2015

hicham888458

The cats drink milk انها صحيحة

November 29, 2015

Asmaaibrah9

المفروض يأخذ مني the

December 3, 2015

mody261283

ليش الجواب بدون اداة التعريفthe مع ان الكلمه "القطط " ؟؟؟؟ حد عنده معرفه لماذا . ؟

December 6, 2015

Gs9d

طيب مهو بالترجمة القطط تشرب الحليب مش قطط تشرب الحليب

December 6, 2015

mymy503921

ليش كيذا غلط عليهم

December 14, 2015

S193

ضيفوني معاكم عشان نتحدى بعص

December 19, 2015

nawwaph

اخترت الأول والثاني طلع صح حسب علمي

December 22, 2015

BishoySaid

مش المفروض تبقي the cats drink milk اول الجملة مش المفروض تبقي the عشان في ال

December 22, 2015

esraaalmam

ليش مستخدمنا تلthe

December 26, 2015

gf4P2

صح ايش فبه

January 1, 2016

80hf

انا ضغط على the cars drink the milk ليش غلط

January 15, 2016

aiosh8

صححو العباره

January 23, 2016

Mohammedta523956

بس يكون اسم جمع لا نضنيف عليه a . An . The

February 28, 2016

jqPi3

Cats draink milk

March 1, 2016

ABDULELAHX

انا كتبت they اتوقع انها جمع ليش غلط

March 3, 2016

bassam538165

لان الفاعل جمع <cats

March 7, 2016

6Gwc1

ليه مش The Cats

April 5, 2016

RazanAwajn

خطأ في الجملة

April 11, 2016

Katrina108817

نسيت حرف واحد طلعت الجمله كلها غلط

April 23, 2016

hadeelabuz2

غلط جوابك الصح The cats drink milk مابصير هيك

April 29, 2016

MiaadMahdi

انا اخترت جميع الاجوبه لكن طلعت كلها غلط شنو الحل

May 2, 2016

jOhX4

The cats drink milk

May 14, 2016

Qahraman3

كتبت cats drink milk . طلع صح

February 28, 2017

AhoedtajJa

الجملة الصحيحة the cats drink milk الthe للتعريف وكمان ما تقدر تضيف الs لdrink

March 5, 2017

mimo740933

shitttttt what i have wrote???

March 13, 2017

S193

بعض سوري

December 19, 2015

mhdmasri1

هذا السؤأل لا يأخذ اي إجابة

March 8, 2016

SDcg3

ي اغبياء هم يختبرون ذكائكم ف النهايه

March 10, 2016

amalmaged1

The cats drink milk!!!

March 20, 2016

kareem311612

The cats drink milk

March 23, 2016

Mohamedrzk

انا متأكد بقيThe cats drink milk

March 25, 2016

ShymaaZeen

ليش هيك مش راضي يحط ع اشييي ؟؟ جلطني .. ساعدوني

March 26, 2016

UHGi3

يوجد غلط بلجمله

April 8, 2016

HamsaRoman

انا عماله اختار بس مش جايب نتيجه

April 12, 2016

sweetname1

The cats drink The milk

April 16, 2016

sara667174

المفرود يكون The cats drink milk

April 20, 2016

sara667174

انا فهمتها

April 20, 2016

ismail651910

مسا الخير

April 20, 2016

AtfSmAtfSm

بصراحة تامه حيرتني الاجابه بأنها خطاء لمادا The cats drink milkباالتاكيدالفعل بيكون بدون زيادةsلان الاسم جمع وTheاداةتعريف نبي نفهم الغلط وين في الجملة والله دخت ارجوكم توضيح الخطاء هدا لو في خطاء Thanks

April 21, 2016

AtfSmAtfSm

مستحيل الفعلdrink ياخدsلان الفاعل جمع و sتضاف للفعل عندما الفاعل مفرد قاعدة ثابته ارجوكم تفهموها

April 21, 2016

alesayi2008

the cats drink milk

April 22, 2016

SwHU1

The cats drink the milk

April 22, 2016

MiaadMahdi

شو الحل ياجماعه انا وقفت عند الجمله هايه

May 2, 2016

M6ov1

رافض

May 7, 2016

RamyAtef5

كلمة the تدل علي التعريف وليس النكرة

May 15, 2016

koraim5

The cats drink milk

May 16, 2016

fufu6065

شو هاي ليش ميقبل

June 7, 2016

nosa654190

Nice

June 28, 2016

nosa654190

Nice

June 28, 2016

rahma527477

ليه ما صارت the cats

July 1, 2016

sibamz11

ليه مو the milk

July 9, 2016

areej454396

كلمة the مو عندي

July 25, 2016

mohammed721064

المفروض Tha cats

August 2, 2016

mohamednazeih

ليه مش the cats drinks the milk

August 3, 2016

Hiba...1

ليش ما حطينا قبل drink the ماهي تعتبر أداة تعريف

August 11, 2016

3NLn2

اخترتها كلها طلعت غلط!

August 17, 2016

Va1y1

شباب من يوج لديهم خبره بل انكلش هل هاذا البرنامج صحيح ميا بل ميه

September 3, 2016

JSYc4

سعب شوي

November 12, 2016

mahmoudelh363543

Cat drink the milk

December 31, 2016

Najd536167

انا كتبت Cat's drink milk بس طلع غلط

January 4, 2017

SayyafAli1

The cats drinks the milk

January 24, 2017

zwaE1

The cat drink milk ليه مب كذا

February 4, 2017

amal252767

The cats drink milk

February 16, 2017

abolora

The cats drink milk

February 28, 2017

yasmin986023

The cats drink the milk

February 9, 2018

Abdourahma695790

ليش التكرين وقف عند هدا السوال

June 2, 2018

Bilal991803

القطط : the cats

August 1, 2018

otmanyagam

The cats drink milk هذه هي الإجابة الصحيحة

August 27, 2018

ffDT5

لماذ مرة تطلب آل التعريف ومرة أخرى اء لماذا لماذا شي سيئ

January 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.