دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"القطط تشرب الحليب."

الترجمة:The cats drink milk.

منذ 4 سنوات

102 تعليق


Mohamedali12348

ليه مش the cats drink the milk ?

منذ 4 سنوات

thaersadi_97

انا هيك كتبتها و وافقوا عليها

منذ سنتين

mimo740933

yes it is right !

منذ سنة واحدة

MohamedhassanM

ليه مش the cats drinks milk

منذ 4 سنوات

aseelfliha

لانة drinks تتكلم ع شخص غايب وتستخدم s معا ضمائر he ,she is they

منذ 3 سنوات

BasmaMohammed

المفروض the cats تكون بداية الجملة

منذ 4 سنوات

hamido3

the أداة تعريف ال هكدا !!

منذ 4 سنوات

KhalidAlboraei

ليه مش the cats drink milk ؟

منذ 4 سنوات

vRBL1

لانه اول حرف لازم يكون كبتل مثل ( The cats drinh milk )

منذ 3 سنوات

balouiz

drinks

منذ سنتين

AfnanSerag

القطط تشرب الحليب تكون the cats drink milkوليس cats drink milk

منذ 4 سنوات

hamido3

أداة التعريف ؟.

منذ 4 سنوات

WaelELNagawy

ال يفترض تعنى the

منذ 4 سنوات

3bo0od

في بعض الاخطاء في البرنامج

منذ 3 سنوات

vjB61

الجمله فيها اداة التعريف ال يعني تكون The cats drink milk ليش مش كداه

منذ 3 سنوات

rdcL3

He - she -it - آي أسم مفرد -> نضيف مع الفعل s فقط. اذا جمع ما نضيف شي

منذ 3 سنوات

LeIa520451

لا مع الجمع نضيف s الجمع

منذ 6 أشهر

randchan1

ليش م (the cats drink milk) The يعني ال Cats يعني قطط Drink يعني تشرب Milk يعني حليب الجملة الصحيحة (the cats drink milk)!!

منذ سنتين

medonmr

ليه مش the cats drinks milk ..؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لأن الجمع دائماً يأخذ الفعل في المصدر فنقول "The cats drink" أو "The cat drinks" أنظر هنا https://www.duolingo.com/comment/4034835 وهنا https://www.duolingo.com/comment/4302676 لمزيد من المعلومات . :)

منذ 4 سنوات

.sk8Z
.sk8Z

ترى ينفع كذا وينفع كذا بس هم اختصروها وبس.

منذ 3 سنوات

alolaby25

مشان التخفيف بالجملة

منذ 3 سنوات

asd0045

اخترت الترجمة الصحيحة للقطط تشرب الحليب ورفضها

منذ سنتين

aya476938

Drinks for He. She. It الباقي نحذفs ok

منذ 3 سنوات

OmarCharka

ليه مش the cats drinks milk

منذ 3 سنوات

6PIR1

متى نكتب drinks وdrink

منذ 3 سنوات

MrTika5

نظيف s فقط في he , she , it

منذ سنتين

RawanMohammed0

ليش ما نحط The ل cats رح جن انا >_<

منذ 3 سنوات

acN7f

وأنا مثلك

منذ سنتين

1hioof

the cats drink milk why is wrong??

منذ 3 سنوات

noha424542

مش المفروض إن الجمع مش بياخد the

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هذا غير صحيح، راجعي درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

منذ 3 سنوات

nono36433

Shet

منذ 3 سنوات

yacine218910

القطط معرفة بالف و لام لماذا يجب تحديد cats drink milk?????

منذ سنتين

hicham888458

The cats drink milk انها صحيحة

منذ سنتين

Asmaaibrah9

المفروض يأخذ مني the

منذ سنتين

mody261283

ليش الجواب بدون اداة التعريفthe مع ان الكلمه "القطط " ؟؟؟؟ حد عنده معرفه لماذا . ؟

منذ سنتين

Gs9d

طيب مهو بالترجمة القطط تشرب الحليب مش قطط تشرب الحليب

منذ سنتين

mymy503921

ليش كيذا غلط عليهم

منذ سنتين

S193

ضيفوني معاكم عشان نتحدى بعص

منذ سنتين

S193

بعض سوري

منذ سنتين

nawwaph

اخترت الأول والثاني طلع صح حسب علمي

منذ سنتين

BishoySaid

مش المفروض تبقي the cats drink milk اول الجملة مش المفروض تبقي the عشان في ال

منذ سنتين

esraaalmam

ليش مستخدمنا تلthe

منذ سنتين

gf4P2

صح ايش فبه

منذ سنتين

80hf

انا ضغط على the cars drink the milk ليش غلط

منذ سنتين

aiosh8

صححو العباره

منذ سنتين

Mohammedta523956

بس يكون اسم جمع لا نضنيف عليه a . An . The

منذ سنتين

jqPi3

Cats draink milk

منذ سنتين

ABDULELAHX

انا كتبت they اتوقع انها جمع ليش غلط

منذ سنتين

bassam538165

لان الفاعل جمع <cats

منذ سنتين

6Gwc1

ليه مش The Cats

منذ سنتين

RazanAwajn

خطأ في الجملة

منذ سنتين

Katrina108817

نسيت حرف واحد طلعت الجمله كلها غلط

منذ سنتين

hadeelabuz2

غلط جوابك الصح The cats drink milk مابصير هيك

منذ سنتين

MiaadMahdi

انا اخترت جميع الاجوبه لكن طلعت كلها غلط شنو الحل

منذ سنتين

jOhX4

The cats drink milk

منذ سنتين

Qahraman3

كتبت cats drink milk . طلع صح

منذ سنة واحدة

AhoedtajJa

الجملة الصحيحة the cats drink milk الthe للتعريف وكمان ما تقدر تضيف الs لdrink

منذ سنة واحدة

mimo740933

shitttttt what i have wrote???

منذ سنة واحدة

mhdmasri1

هذا السؤأل لا يأخذ اي إجابة

منذ سنتين

SDcg3

ي اغبياء هم يختبرون ذكائكم ف النهايه

منذ سنتين

amalmaged1

The cats drink milk!!!

منذ سنتين

kareem311612

The cats drink milk

منذ سنتين

Mohamedrzk

انا متأكد بقيThe cats drink milk

منذ سنتين

ShymaaZeen

ليش هيك مش راضي يحط ع اشييي ؟؟ جلطني .. ساعدوني

منذ سنتين

UHGi3

يوجد غلط بلجمله

منذ سنتين

HamsaRoman

انا عماله اختار بس مش جايب نتيجه

منذ سنتين

sweetname1

The cats drink The milk

منذ سنتين

sara667174

المفرود يكون The cats drink milk

منذ سنتين

sara667174

انا فهمتها

منذ سنتين

ismail651910

مسا الخير

منذ سنتين

AtfSmAtfSm

بصراحة تامه حيرتني الاجابه بأنها خطاء لمادا The cats drink milkباالتاكيدالفعل بيكون بدون زيادةsلان الاسم جمع وTheاداةتعريف نبي نفهم الغلط وين في الجملة والله دخت ارجوكم توضيح الخطاء هدا لو في خطاء Thanks

منذ سنتين

AtfSmAtfSm

مستحيل الفعلdrink ياخدsلان الفاعل جمع و sتضاف للفعل عندما الفاعل مفرد قاعدة ثابته ارجوكم تفهموها

منذ سنتين

alesayi200

the cats drink milk

منذ سنتين

SwHU1

The cats drink the milk

منذ سنتين

MiaadMahdi

شو الحل ياجماعه انا وقفت عند الجمله هايه

منذ سنتين

M6ov1

رافض

منذ سنتين

RamyAtef5

كلمة the تدل علي التعريف وليس النكرة

منذ سنتين

koraim5

The cats drink milk

منذ سنتين

fufu6065

شو هاي ليش ميقبل

منذ سنتين

nosa654190

Nice

منذ سنتين

nosa654190

Nice

منذ سنتين

rahma527477

ليه ما صارت the cats

منذ سنتين

sibamz11

ليه مو the milk

منذ سنتين

areej454396

كلمة the مو عندي

منذ سنتين

mohammed721064

المفروض Tha cats

منذ سنتين

mohamednazeih

ليه مش the cats drinks the milk

منذ سنتين

Hiba...1

ليش ما حطينا قبل drink the ماهي تعتبر أداة تعريف

منذ سنتين

3NLn2

اخترتها كلها طلعت غلط!

منذ سنتين

Va1y1

شباب من يوج لديهم خبره بل انكلش هل هاذا البرنامج صحيح ميا بل ميه

منذ سنتين

JSYc4

سعب شوي

منذ سنة واحدة

mahmoudelh363543

Cat drink the milk

منذ سنة واحدة

Najd536167

انا كتبت Cat's drink milk بس طلع غلط

منذ سنة واحدة

SayyafAli1

The cats drinks the milk

منذ سنة واحدة

zwaE1

The cat drink milk ليه مب كذا

منذ سنة واحدة

amal252767

The cats drink milk

منذ سنة واحدة

abolora

The cats drink milk

منذ سنة واحدة

yasmin986023

The cats drink the milk

منذ 8 أشهر

Abdourahma695790

ليش التكرين وقف عند هدا السوال

منذ 4 أشهر

Bilal991803

القطط : the cats

منذ شهرين

otmanyagam

The cats drink milk هذه هي الإجابة الصحيحة

منذ شهر واحد