1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "القطط تشرب الحليب."

"القطط تشرب الحليب."

الترجمة:The cats drink milk.

May 24, 2014

116 تعليقًا


Mohamedali12348

ليه مش the cats drink the milk ?


thaersadi_97

انا هيك كتبتها و وافقوا عليها


mimo740933

yes it is right !


MohamedhassanM

ليه مش the cats drinks milk


aseelfliha

لانة drinks تتكلم ع شخص غايب وتستخدم s معا ضمائر he ,she is they


oAch76279

اتوقع لأنه جمع


BasmaMohammed

المفروض the cats تكون بداية الجملة


KhalidAlboraei

ليه مش the cats drink milk ؟


vRBL1

لانه اول حرف لازم يكون كبتل مثل ( The cats drinh milk )


hamido3

the أداة تعريف ال هكدا !!


AfnanSerag

القطط تشرب الحليب تكون the cats drink milkوليس cats drink milk


hamido3

أداة التعريف ؟.


WaelELNagawy

ال يفترض تعنى the


3bo0od

في بعض الاخطاء في البرنامج


vjB61

الجمله فيها اداة التعريف ال يعني تكون The cats drink milk ليش مش كداه


rdcL3

He - she -it - آي أسم مفرد -> نضيف مع الفعل s فقط. اذا جمع ما نضيف شي


LeIa520451

لا مع الجمع نضيف s الجمع


randchan1

ليش م (the cats drink milk) The يعني ال Cats يعني قطط Drink يعني تشرب Milk يعني حليب الجملة الصحيحة (the cats drink milk)!!


medonmr

ليه مش the cats drinks milk ..؟


Mary_ah

لأن الجمع دائماً يأخذ الفعل في المصدر فنقول "The cats drink" أو "The cat drinks" أنظر هنا https://www.duolingo.com/comment/4034835 وهنا https://www.duolingo.com/comment/4302676 لمزيد من المعلومات . :)


asd0045

اخترت الترجمة الصحيحة للقطط تشرب الحليب ورفضها


asmaimp

ترى ينفع كذا وينفع كذا بس هم اختصروها وبس.


aya476938

Drinks for He. She. It الباقي نحذفs ok


OmarCharka

ليه مش the cats drinks milk


6PIR1

متى نكتب drinks وdrink


MrTika5

نظيف s فقط في he , she , it


alolaby25

مشان التخفيف بالجملة


RawanMohammed0

ليش ما نحط The ل cats رح جن انا >_<


acN7f

وأنا مثلك


1hioof

the cats drink milk why is wrong??


noha424542

مش المفروض إن الجمع مش بياخد the


FaroukZeino

هذا غير صحيح، راجعي درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا


yacine218910

القطط معرفة بالف و لام لماذا يجب تحديد cats drink milk?????


hicham888458

The cats drink milk انها صحيحة


Asmaaibrah9

المفروض يأخذ مني the


mody261283

ليش الجواب بدون اداة التعريفthe مع ان الكلمه "القطط " ؟؟؟؟ حد عنده معرفه لماذا . ؟


Gs9d

طيب مهو بالترجمة القطط تشرب الحليب مش قطط تشرب الحليب


mymy503921

ليش كيذا غلط عليهم


S193

ضيفوني معاكم عشان نتحدى بعص


nawwaph

اخترت الأول والثاني طلع صح حسب علمي


BishoySaid

مش المفروض تبقي the cats drink milk اول الجملة مش المفروض تبقي the عشان في ال


esraaalmam

ليش مستخدمنا تلthe


gf4P2

صح ايش فبه


80hf

انا ضغط على the cars drink the milk ليش غلط


aiosh8

صححو العباره


Mohammedta523956

بس يكون اسم جمع لا نضنيف عليه a . An . The


jqPi3

Cats draink milk


ABDULELAHX

انا كتبت they اتوقع انها جمع ليش غلط


bassam538165

لان الفاعل جمع <cats


6Gwc1

ليه مش The Cats


RazanAwajn

خطأ في الجملة


Katrina108817

نسيت حرف واحد طلعت الجمله كلها غلط


hadeelabuz2

غلط جوابك الصح The cats drink milk مابصير هيك


MiaadMahdi

انا اخترت جميع الاجوبه لكن طلعت كلها غلط شنو الحل


jOhX4

The cats drink milk


Qahraman3

كتبت cats drink milk . طلع صح


AhoedtajJa

الجملة الصحيحة the cats drink milk الthe للتعريف وكمان ما تقدر تضيف الs لdrink


mimo740933

shitttttt what i have wrote???


9SSG14

ليش مافيه اداة التعريف ( the )?


vhAv15

لازم the milk مو ولاغلطانه رجأءن احد يجاوبني


BobyBob16

لا حبيبتي مو هيج انتي اسمعي مني اني اعرف شلون هو يكول( The cats drink milk) هسة افتهمتي وانتي هم رجائن جاوبيني بسرعة


S193

بعض سوري


mhdmasri1

هذا السؤأل لا يأخذ اي إجابة


SDcg3

ي اغبياء هم يختبرون ذكائكم ف النهايه


amalmaged1

The cats drink milk!!!


SamirAllaw

The cats drinks the milk


kareem311612

The cats drink milk


Mohamedrzk

انا متأكد بقيThe cats drink milk


ShymaaZeen

ليش هيك مش راضي يحط ع اشييي ؟؟ جلطني .. ساعدوني


UHGi3

يوجد غلط بلجمله


HamsaRoman

انا عماله اختار بس مش جايب نتيجه


sweetname1

The cats drink The milk


sara667174

المفرود يكون The cats drink milk


sara667174

انا فهمتها


AtfSmAtfSm

بصراحة تامه حيرتني الاجابه بأنها خطاء لمادا The cats drink milkباالتاكيدالفعل بيكون بدون زيادةsلان الاسم جمع وTheاداةتعريف نبي نفهم الغلط وين في الجملة والله دخت ارجوكم توضيح الخطاء هدا لو في خطاء Thanks


AtfSmAtfSm

مستحيل الفعلdrink ياخدsلان الفاعل جمع و sتضاف للفعل عندما الفاعل مفرد قاعدة ثابته ارجوكم تفهموها


alesayi2008

the cats drink milk


SwHU1

The cats drink the milk


MiaadMahdi

شو الحل ياجماعه انا وقفت عند الجمله هايه


RamyAtef5

كلمة the تدل علي التعريف وليس النكرة


koraim5

The cats drink milk


fufu6065

شو هاي ليش ميقبل


rahma527477

ليه ما صارت the cats


sibamz11

ليه مو the milk


areej454396

كلمة the مو عندي


mohammed721064

المفروض Tha cats


mohamednazeih

ليه مش the cats drinks the milk


Hiba...1

ليش ما حطينا قبل drink the ماهي تعتبر أداة تعريف


3NLn2

اخترتها كلها طلعت غلط!


Va1y1

شباب من يوج لديهم خبره بل انكلش هل هاذا البرنامج صحيح ميا بل ميه


Najd536167

انا كتبت Cat's drink milk بس طلع غلط


SayyafAli1

The cats drinks the milk


zwaE1

The cat drink milk ليه مب كذا


amal252767

The cats drink milk


abolora

The cats drink milk


yasmin986023

The cats drink the milk


Abdourahma695790

ليش التكرين وقف عند هدا السوال


Bilal991803

القطط : the cats


otmanyagam

The cats drink milk هذه هي الإجابة الصحيحة


ffDT5

لماذ مرة تطلب آل التعريف ومرة أخرى اء لماذا لماذا شي سيئ


MadeleineM629129

وانا هيك كتبتا بس ما وافقوا عليا


ahmad140198

ليش خطا كتبناها زي ما اترجمت ليش حطو غلط the cats drink milk


BobyBob16

راح اكوللكم ليش البرنامج ديكولThe cats drink milk انبهو علي اغلاطكم و الحروف و اي سوال عدكم كلولي اني ليل و نهار العب دوو


8JRU5

البرنامج فيها أخطأ اتمنى أن يعدلونه


8JRU5

البرنامج فيها أخطأ اتمنى ان يعدلونه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.