"We run from the bear."

الترجمة:نجري من الدب.

May 24, 2014

118 تعليقًا


zaidali1131

لو سمحت لماذا لا تضعون القواعد و الاستخدمات في دروس بحيث نبدا بقراءة الدروس من ثما نطبق

January 5, 2015

naqeeb18

أؤيدك على هذا الاقتراح بشدة، ياريت يطبقونه

January 12, 2016

G1tv1

اخوي ترا القواعد سهله جدا جدا و بعدين اي لغه في العالم لا تعلم بالقواعد فقط بل الكلمات هي اهم من القواعد ذلحين لو انك عرفت القواعد هل بتقدر تترجم و انت ما تعرف الكلمات

March 15, 2016

MohammedSa266806

لو عطيتك مكونات طبخ و قلتلك اطبخ لي هاذي الطبخه المعينه هل راح تعرف ؟ شي اكيد لا لانك ماتعرف طريقة تكوين الطبخه لذالك القواعد ف اللغه الانجليزيه اهم من الكلمات مبدئيا اذا عرفت كيف تبني الجمله تعلم ع الكلمات و معانيها

March 21, 2016

FT7I3

اوافقك وجزاك الله الف خير

February 7, 2018

Arius.XI

أظن لأن تعلُم اللغة الإنجليزية باللغة العربية ما زال في المرحلة التجريبية " Beta".

February 26, 2015

OdaySy

لأ هي طريقتن بالتعليم... حتا انا عم اتعلم اسباني بس من الإنكليزي ونفس الشي

January 21, 2016

eK372

انا بحس الانكليزي ول اسباني ول ياباني او حيلا لغة بل عالم اسهل بكتير من العربي

November 1, 2017

houarikall

صح أوافقك الرأي

January 4, 2019

roro2roro

اذا فتحت الموقع تكون موجوده اما من التطبيق مافي

April 9, 2017

sharef20

لو استخدمت التطبيق من خلال المتصفح عبر الكمبيوتر لوجدت قواعد مكتوبة ..

September 14, 2017

mimo740933

that s a good idea

March 4, 2017

JORv13

القواعد موضوعه بس الي يستخدم الحاسوب مو موحوده ف التطبيق معك اهي اؤيد الاقتراح

December 23, 2017

ZeinabAtee

انت صح و الله

July 9, 2017

non__non

معك حق حتى نص الترجمه تكون غلط

August 16, 2017

xalsn

القواعد موجودة ولكن لاتفعل وتظهر الا على الحاسب تستطيع الاطلاع عليها من خلال تسجيل الدخول على الحاسب

May 30, 2018

Khalid129795

القواعد ليست موجودة على تطبيق الجوال .. لكن على الكمبيوتر تظهر قواعد لكل مستوى .. انصحك بمواصلة التعلم عن طريق صفحة دوولنجو في الإنترنت

June 26, 2018

alaa602319

انا ادرس القواعد قبل الدرس ابحث في اليوتيوب على ابراهيم عادل لتعليم قواعد الانكليزية بطريقة ميسرة جدا

February 15, 2019

Emanashraf323250

افتح من المتصفح ودوس علي الايكونة مثلا الاسسيات هتلاقي علامتين واحدة مفتاح والتانية مصباح دوس عالمصباح هتلاقي الشرح بالقواعد

February 20, 2019

azooz2019

Yes you say good

April 14, 2019

abdelhakdj

لا يصلح في العربية القول : نجري من الدب ، او من الشخص ، الجملة هنا لغويا غير مفيدة ، و الاصح كان نقول : نجري خوفا من الدب .

April 12, 2015

abode2013

نعيد ونكرر غرض البرنامج هو تعليم القواعد مو شرط تكون الترجمه صحيحه هو يعلمك القواعد الاساسية الترجمه مضروبه شوي لاكن دام القواعد صحيحة يمشي

January 4, 2016

...roaa.saleh...

صح كلامك

March 21, 2016

talal566917

الا ممكن هذا في اللغة

January 7, 2016

MehmedElWanni

اعتقد ترجمتها الحرفية لن تكون مفيدة الترجمة هنا نهرب من الدب وليس نجري

June 13, 2017

ABDHoms1

كلامك صحيح وانا هذا الذي لم افهمه من الجملة "نحن نجري من الدب" جملة غير مفيدة بالمعنى

March 5, 2016

NorAbbas

الاخوة الافاضل الجملة اساسا ليست باللغة العربية فحتى اذا ما اعطت معنى بلغتنا قد تعطي معنى باللغات الاخرى نحن لغتنا فصحة ولا نطلب من اللغات الاخرى تكون بليغة كا لغتنا فلغنتا لغة القران ومعجزة.. للامة

February 9, 2016

yoyo_a74
  • from: 1) للتعبير عن بداية مدة زمنية محددة بمعنى "مِنْ". هي عاشتْ في نيويورك من 1995 إلى 1998. She lived in New York from 1995 to 1998 2) للتعبير عن حركة بمعنى "مِنْ". هو انتقل من كندا. He moved from Canada 3) للتعبير عن منشأ. من أين أتيت؟ Where did you come from? أنا أتيت من باريس. I came from Paris

  • of: 1) للربط بين المضاف والمضاف إليه (الملكية). The Queen of Spain أميرة أسبانيا  The owners of the car مالكو السيارة 2) للتعبير عن جزء من مجموعة. A part of the cake قطعة من الكيك An apple of the box تفاحة من الصندوق 3) للتعبير عن الكميات amounts. a lot of noise قليل من الضوضاء a liter of oil لتر من الزيت dozens of eggs درازن من البيض thousands of balls آلاف من الكرات

June 1, 2017

nPlP4
September 30, 2017

mohamednour10

ماهو الاختلاف بين ofوfrom والاثنان معناهما (من)ارجو التوضيح؟؟؟!!!

January 9, 2016

abd3lelah

from تستخدم للاماكن اما of للاطعمة والاشياء هذا والله اعلم

February 17, 2016

symphonicb

هنا كلمة run تأني بمعنى نهرب ياسادة ... نعم ... نحن نهرب من الدب

February 11, 2016

soudRgb

الدروس موجوده ففط عدنما تتصفح علئ الموقع من خلال الكمبيوتر .. اتمنى وضع الدروس قبل الاختبارات

December 23, 2015

BilalDaass

يعني نركض غلط !!!

May 24, 2014

e-nawar

لا، قم بالتبليغ عنها عندما تقابلك مرة آخرى.

May 24, 2014

emadwafa90

لو سمحتوا يعني ايه ....يوم حماسة...

June 30, 2015

samsungkadi2015

يعني انك اكملت ماعليك دراسته في اليوم

January 3, 2016

rayhenedraou

هناك موقع اسمو memrise يعلم ثم يطبق رائع

August 30, 2016

MutasemNsour

شو الرابط تبعه ؟

September 15, 2017

zbDp1

الجملة صحيحة ..نحن نهرب من الدب

December 25, 2015

dr.SLOoM

لماذا في الاختيارات لا يتم الترجمة بعد الجواب

May 31, 2016

SayyidMahm

أروع وأنفع حلقات للتعلم الذاتي https://www.youtube.com/channel/UCvxM14shLtMH1zJ5qfaoe8A

July 26, 2017

3amer.jamal

نجري من الدب ، تجوز لغوياً ومفهومة أنه خوفاً

April 22, 2016

AqAJ3

جزاكم الله خيرا اخواني واخواتي تعليقات لزيزه وجد استفدت منها مع طرافه بعض منها thank you

September 27, 2016

rroodd.321

ليش م يطلعو الترجمه مع دي الفقره؟!

August 4, 2016

cynH4

ما الفرق بين from وon وof يعني متى نستعملهم ؟؟

January 7, 2017

bWrU2

اخوان بليز ما الفرق بين from و of

January 27, 2017

alinsteve119

زيد علي لو سمحت لماذا لا تضعون القواعد و الاستخدمات في دروس بحيث نبدا بقراءة الدروس من ثما نطبق

October 23, 2017

WerrQwee

نهرب من الدب

December 21, 2015

M.Senior.19

شكرا لك

February 6, 2016

M_Majid

نجري من الدب!! كيف كذا

December 27, 2015

TheHunter6

هربنا من الدب

January 6, 2016

NOVT2

we run from the bear !!

January 10, 2016

Ali691102

هههههههههه

January 22, 2016

b.mma

لش الجواب fromلش مايكون of

January 30, 2016

abd3lelah

لانك انتقلت من مكان لاخر

February 17, 2016

b.mma

thanks :)

February 20, 2016

MohamedAbo180720
February 1, 2016

Motasemyah

How are you

February 1, 2016

magef1

Good

February 7, 2016

AmrHamdy1

This program very nice : )

February 9, 2016

Mahmoud154779

نحن نهرب من الدب

February 11, 2016

YXtw2

نجري من الدب!!؟ لا يمكن ابدا

February 17, 2016

sameer40434

نحن نهرب من الدب

February 24, 2016

Abdullah_Saeed

Run from معناها فالجملة (نهرب)

March 6, 2016

haneen102433

المفروض تفهمونا بعدين تختبرونا

March 6, 2016

gmqsom

تابعت النقاش ماطلعت الا بما قال الاخ نور اقرب اجابة على ماكنت اود الاستفسار عنه (نجري من الدب)*!

March 6, 2016

Alsinani99

جملة في غلط

March 11, 2016

ahmad77333

نجري من الدب يا حلوين

March 17, 2016

Alialnasr

نحن نهرب من الدب .

March 18, 2016

abouhajaro

الأصح هو ماكتب we run from the bear اي نحن نهرب من الدب وهذا يعني اننا نهرب خوفا من الدب

March 24, 2016

lHCu2

وش دخل from في الدب بالله

April 14, 2016

laA2xS

دروس مفيدة وحلوة

May 21, 2016

alinsteve119

We run from the bear

نهرب من الدب

May 22, 2016

yoyo_emad

From

July 26, 2016

6u371

لماذا نضع from رد

August 25, 2016

6u371

لماذا نستخدم from

August 25, 2016

MrDb1

نحن نهرب من الدب

September 3, 2016

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

February 14, 2017

hage4

ما فرق بين of وfrom على رغم كلهم بمعنى من

March 17, 2017

PYpW4

شباب مثال بسيط الكلمات ثمثل الطوب او البلك و الخلطه اي الماده التي تمسك الطوب هي القواعد .اوكي اما صبغ او تزيين الجدار ف هذا يقال له النطق اي كلمات بدون قواعد ماراح ترتفع اكثر اي انه سيصبح هش وقواعد بدون بلك كيف راح تبني جدار واااااخر شيء النطق يعني 1كلمات 2اذا ماكان مع 1 قواعد و 3 نطق اتمنى اني افتكم واذا ارتم تعلم الانجليزيه بسهوووله تابعو قناه احمد ابوزيد في اليوتيب

March 19, 2017

sohila673653

البرنامج حلو خاالص ومش محتاج فيه اي تعديلات

April 27, 2017

hannody3

تستخدم from بمعنى (من أعطى الشيئ) و of بمعنى جزء من كل بمعنى ماذا تظهر

May 18, 2017

ahmedsss2233

المفروض نجري من الدب

June 3, 2017

fatima355149

ماهو معناها

June 14, 2017

titof10

التعبيى الصحيح هنا هو "نهرب من الدب" و هي منطقية

June 16, 2017

JawadThabet

كيف يعني "نجري من الدب" لازم "قريب من الدب" لازم يصلحوها

June 20, 2017

redouan973335

القواعد موجودة عبر متصفح الهاتف والحاسوب

July 19, 2017

jjjj241136

What is this

August 2, 2017

cRHd4

متى نكتبof ومتى نكتب from

August 5, 2017

E4ec4

ليش حطيناfrom مش of ماهني نفس معنا بيدلو من

August 19, 2017

safwannase

كود دولة

September 15, 2017

Mustafa716905

الدب يجري ناحيتنا

October 19, 2017

Jo5i2

Of بمعنى من وfrom بمعنى من بردو ليه استخدمنا from

October 21, 2017

aboadam747120

يرجى ترجمة كافة الكلمات الواردة في التمرينات

October 25, 2017

lujain232

ما الفرق بين " From "و " of "

November 1, 2017

eK372

ا

November 1, 2017

Rosered289159

We run from the bear.

November 4, 2017

wMqJ10

نركض من الدب الترجمه بالعربيه الفصحى والبرنامج ناجح بجميع المقاييس. اتمنى التوفيق للجميع

November 7, 2017

abdou695919

متى نستعمل of و متى نستعمل from

November 11, 2017

ibra566415

ترجمة هذه الجملة

November 29, 2017

AmaniShira

ولكن مع بعضهن يعطن معنى جديد وهو الهروب من .يعني حروف جر لما يجن مع كلمة اخرى يصبح المعنى جديد٤run=يجري و from=من ان شاء الله انكون افدت حد

December 8, 2017

alaa969651

Wow

December 20, 2017

refaeilche

نزلت memris لاكن احرف صعبة يعني في وقت لنبلج فيهم

January 1, 2018

buX93

هلأ أنا ما عرفت يعني شلون بحطوا from بدال كلمة بتوين

February 14, 2018

nora939232

برنامج رائع

March 5, 2018

anoodi6

صح علي لأننا نجري من الدب الكلمه المناسبه from

March 16, 2018

VFnQ6

الترجمة غير متناسقة نوعا ما حيث وجدت في القاموس اذا جاء run مصحوب بfrom يتغير المعنى الى (نجا من)و اذا جاءrun from smb معنها هرب.

April 4, 2018

i7uoo

الكلمات أهم وسنتعرف على القواعد من خلال صياغات الجمل وقراءة المناقشات

August 13, 2018

olahassan4

Run of

August 22, 2018

8Mcy3

ايش الفرق بين from و of

September 10, 2018

faty435981

مالفرق بين of , from

September 17, 2018

AbuZaidAlF

لا اله الا الله محمد رسول الله،،، برنامج راااااااائع

October 6, 2018

salh453802

Can we say : we run towards the bear ?

October 9, 2018

Skca5

انا اقول ان اللغه الانكليزيه اصعب بنسبه لعربيين او اي لغه اخرى لان لدينا قواعد كتير ومعاني كتيير

November 9, 2018

3oAF2

صلو على محمد لا الله الا الله

November 19, 2018

bosy490307

شن ترجمة الجمله

February 19, 2019

e3FP7

مامعنى هذه الجمله

June 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.