دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We run from the bear."

الترجمة:نجري من الدب.

منذ 4 سنوات

108 تعليقات


zaidali1131

لو سمحت لماذا لا تضعون القواعد و الاستخدمات في دروس بحيث نبدا بقراءة الدروس من ثما نطبق

منذ 3 سنوات

naqeeb18

أؤيدك على هذا الاقتراح بشدة، ياريت يطبقونه

منذ سنتين

G1tv1

اخوي ترا القواعد سهله جدا جدا و بعدين اي لغه في العالم لا تعلم بالقواعد فقط بل الكلمات هي اهم من القواعد ذلحين لو انك عرفت القواعد هل بتقدر تترجم و انت ما تعرف الكلمات

منذ سنتين

MohammedSa266806

لو عطيتك مكونات طبخ و قلتلك اطبخ لي هاذي الطبخه المعينه هل راح تعرف ؟ شي اكيد لا لانك ماتعرف طريقة تكوين الطبخه لذالك القواعد ف اللغه الانجليزيه اهم من الكلمات مبدئيا اذا عرفت كيف تبني الجمله تعلم ع الكلمات و معانيها

منذ سنتين

FT7I3

اوافقك وجزاك الله الف خير

منذ 7 أشهر

Arius.XI

أظن لأن تعلُم اللغة الإنجليزية باللغة العربية ما زال في المرحلة التجريبية " Beta".

منذ 3 سنوات

OdaySy

لأ هي طريقتن بالتعليم... حتا انا عم اتعلم اسباني بس من الإنكليزي ونفس الشي

منذ سنتين

eK372

انا بحس الانكليزي ول اسباني ول ياباني او حيلا لغة بل عالم اسهل بكتير من العربي

منذ 10 أشهر

roro2roro

اذا فتحت الموقع تكون موجوده اما من التطبيق مافي

منذ سنة واحدة

mimo740933

that s a good idea

منذ سنة واحدة

sharef20

لو استخدمت التطبيق من خلال المتصفح عبر الكمبيوتر لوجدت قواعد مكتوبة ..

منذ سنة واحدة

ZeinabAtee

انت صح و الله

منذ سنة واحدة

JORv13

القواعد موضوعه بس الي يستخدم الحاسوب مو موحوده ف التطبيق معك اهي اؤيد الاقتراح

منذ 8 أشهر

non__non

معك حق حتى نص الترجمه تكون غلط

منذ سنة واحدة

xalsn
xalsn

القواعد موجودة ولكن لاتفعل وتظهر الا على الحاسب تستطيع الاطلاع عليها من خلال تسجيل الدخول على الحاسب

منذ 3 أشهر

Khalid129795

القواعد ليست موجودة على تطبيق الجوال .. لكن على الكمبيوتر تظهر قواعد لكل مستوى .. انصحك بمواصلة التعلم عن طريق صفحة دوولنجو في الإنترنت

منذ شهرين

abdelhakdj

لا يصلح في العربية القول : نجري من الدب ، او من الشخص ، الجملة هنا لغويا غير مفيدة ، و الاصح كان نقول : نجري خوفا من الدب .

منذ 3 سنوات

abode2013

نعيد ونكرر غرض البرنامج هو تعليم القواعد مو شرط تكون الترجمه صحيحه هو يعلمك القواعد الاساسية الترجمه مضروبه شوي لاكن دام القواعد صحيحة يمشي

منذ سنتين

...roaa.saleh...

صح كلامك

منذ سنتين

talal566917

الا ممكن هذا في اللغة

منذ سنتين

MehmedElWanni

اعتقد ترجمتها الحرفية لن تكون مفيدة الترجمة هنا نهرب من الدب وليس نجري

منذ سنة واحدة

ABDHoms1

كلامك صحيح وانا هذا الذي لم افهمه من الجملة "نحن نجري من الدب" جملة غير مفيدة بالمعنى

منذ سنتين

NorAbbas

الاخوة الافاضل الجملة اساسا ليست باللغة العربية فحتى اذا ما اعطت معنى بلغتنا قد تعطي معنى باللغات الاخرى نحن لغتنا فصحة ولا نطلب من اللغات الاخرى تكون بليغة كا لغتنا فلغنتا لغة القران ومعجزة.. للامة

منذ سنتين

mohamednour10

ماهو الاختلاف بين ofوfrom والاثنان معناهما (من)ارجو التوضيح؟؟؟!!!

منذ سنتين

abd3lelah

from تستخدم للاماكن اما of للاطعمة والاشياء هذا والله اعلم

منذ سنتين

yoyo_a74
  • from: 1) للتعبير عن بداية مدة زمنية محددة بمعنى "مِنْ". هي عاشتْ في نيويورك من 1995 إلى 1998. She lived in New York from 1995 to 1998 2) للتعبير عن حركة بمعنى "مِنْ". هو انتقل من كندا. He moved from Canada 3) للتعبير عن منشأ. من أين أتيت؟ Where did you come from? أنا أتيت من باريس. I came from Paris

  • of: 1) للربط بين المضاف والمضاف إليه (الملكية). The Queen of Spain أميرة أسبانيا  The owners of the car مالكو السيارة 2) للتعبير عن جزء من مجموعة. A part of the cake قطعة من الكيك An apple of the box تفاحة من الصندوق 3) للتعبير عن الكميات amounts. a lot of noise قليل من الضوضاء a liter of oil لتر من الزيت dozens of eggs درازن من البيض thousands of balls آلاف من الكرات

منذ سنة واحدة

nPlP4
منذ 11 شهرًا

symphonicb

هنا كلمة run تأني بمعنى نهرب ياسادة ... نعم ... نحن نهرب من الدب

منذ سنتين

soudalotai

الدروس موجوده ففط عدنما تتصفح علئ الموقع من خلال الكمبيوتر .. اتمنى وضع الدروس قبل الاختبارات

منذ سنتين

BilalDaass

يعني نركض غلط !!!

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

لا، قم بالتبليغ عنها عندما تقابلك مرة آخرى.

منذ 4 سنوات

emadwafa90

لو سمحتوا يعني ايه ....يوم حماسة...

منذ 3 سنوات

samsungkadi2015

يعني انك اكملت ماعليك دراسته في اليوم

منذ سنتين

rayhenedraou

هناك موقع اسمو memrise يعلم ثم يطبق رائع

منذ سنتين

MutasemNsour

شو الرابط تبعه ؟

منذ سنة واحدة

zbDp1

الجملة صحيحة ..نحن نهرب من الدب

منذ سنتين

SayyidMahm

أروع وأنفع حلقات للتعلم الذاتي https://www.youtube.com/channel/UCvxM14shLtMH1zJ5qfaoe8A

منذ سنة واحدة

3amer.jamal

نجري من الدب ، تجوز لغوياً ومفهومة أنه خوفاً

منذ سنتين

dr.SLOoM

لماذا في الاختيارات لا يتم الترجمة بعد الجواب

منذ سنتين

rroodd.321

ليش م يطلعو الترجمه مع دي الفقره؟!

منذ سنتين

AqAJ3

جزاكم الله خيرا اخواني واخواتي تعليقات لزيزه وجد استفدت منها مع طرافه بعض منها thank you

منذ سنة واحدة

cynH4

ما الفرق بين from وon وof يعني متى نستعملهم ؟؟

منذ سنة واحدة

bWrU2

اخوان بليز ما الفرق بين from و of

منذ سنة واحدة

alinsteve119

زيد علي لو سمحت لماذا لا تضعون القواعد و الاستخدمات في دروس بحيث نبدا بقراءة الدروس من ثما نطبق

منذ 10 أشهر

WerrQwee

نهرب من الدب

منذ سنتين

M.Senior.19

شكرا لك

منذ سنتين

M_Majid

نجري من الدب!! كيف كذا

منذ سنتين

TheHunter6

هربنا من الدب

منذ سنتين

NOVT2

we run from the bear !!

منذ سنتين

Ali691102

هههههههههه

منذ سنتين

b.mma

لش الجواب fromلش مايكون of

منذ سنتين

abd3lelah

لانك انتقلت من مكان لاخر

منذ سنتين

b.mma

thanks :)

منذ سنتين

MohamedAbo180720
منذ سنتين

Motasemyah

How are you

منذ سنتين

magef1

Good

منذ سنتين

AmrHamdy1

This program very nice : )

منذ سنتين

Mahmoud154779

نحن نهرب من الدب

منذ سنتين

YXtw2

نجري من الدب!!؟ لا يمكن ابدا

منذ سنتين

sameer40434

نحن نهرب من الدب

منذ سنتين

Abdullah_Saeed

Run from معناها فالجملة (نهرب)

منذ سنتين

haneen102433

المفروض تفهمونا بعدين تختبرونا

منذ سنتين

gmqsom

تابعت النقاش ماطلعت الا بما قال الاخ نور اقرب اجابة على ماكنت اود الاستفسار عنه (نجري من الدب)*!

منذ سنتين

Alsinani99

جملة في غلط

منذ سنتين

ahmad77333

نجري من الدب يا حلوين

منذ سنتين

AliAlHawsawi

نحن نهرب من الدب .

منذ سنتين

abouhajaro

الأصح هو ماكتب we run from the bear اي نحن نهرب من الدب وهذا يعني اننا نهرب خوفا من الدب

منذ سنتين

lHCu2

وش دخل from في الدب بالله

منذ سنتين

laA2xS

دروس مفيدة وحلوة

منذ سنتين

alinsteve119

We run from the bear

نهرب من الدب

منذ سنتين

yoyo_emad

From

منذ سنتين

6u371

لماذا نضع from رد

منذ سنتين

6u371

لماذا نستخدم from

منذ سنتين

MrDb1

نحن نهرب من الدب

منذ سنتين

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

منذ سنة واحدة

hage4

ما فرق بين of وfrom على رغم كلهم بمعنى من

منذ سنة واحدة

PYpW4

شباب مثال بسيط الكلمات ثمثل الطوب او البلك و الخلطه اي الماده التي تمسك الطوب هي القواعد .اوكي اما صبغ او تزيين الجدار ف هذا يقال له النطق اي كلمات بدون قواعد ماراح ترتفع اكثر اي انه سيصبح هش وقواعد بدون بلك كيف راح تبني جدار واااااخر شيء النطق يعني 1كلمات 2اذا ماكان مع 1 قواعد و 3 نطق اتمنى اني افتكم واذا ارتم تعلم الانجليزيه بسهوووله تابعو قناه احمد ابوزيد في اليوتيب

منذ سنة واحدة

sohila673653

البرنامج حلو خاالص ومش محتاج فيه اي تعديلات

منذ سنة واحدة

hannody3

تستخدم from بمعنى (من أعطى الشيئ) و of بمعنى جزء من كل بمعنى ماذا تظهر

منذ سنة واحدة

ahmedsss2233

المفروض نجري من الدب

منذ سنة واحدة

fatima355149

ماهو معناها

منذ سنة واحدة

titof10

التعبيى الصحيح هنا هو "نهرب من الدب" و هي منطقية

منذ سنة واحدة

JawadThabet

كيف يعني "نجري من الدب" لازم "قريب من الدب" لازم يصلحوها

منذ سنة واحدة

redouan973335

القواعد موجودة عبر متصفح الهاتف والحاسوب

منذ سنة واحدة

jjjj241136

What is this

منذ سنة واحدة

cRHd4

متى نكتبof ومتى نكتب from

منذ سنة واحدة

E4ec4

ليش حطيناfrom مش of ماهني نفس معنا بيدلو من

منذ سنة واحدة

safwannase

كود دولة

منذ سنة واحدة

Mustafa716905

الدب يجري ناحيتنا

منذ 10 أشهر

Jo5i2

Of بمعنى من وfrom بمعنى من بردو ليه استخدمنا from

منذ 10 أشهر

aboadam747120

يرجى ترجمة كافة الكلمات الواردة في التمرينات

منذ 10 أشهر

lujain232

ما الفرق بين " From "و " of "

منذ 10 أشهر

eK372

ا

منذ 10 أشهر

Rosered289159

We run from the bear.

منذ 10 أشهر

wMqJ10

نركض من الدب الترجمه بالعربيه الفصحى والبرنامج ناجح بجميع المقاييس. اتمنى التوفيق للجميع

منذ 10 أشهر

abdou695919

متى نستعمل of و متى نستعمل from

منذ 10 أشهر

ibra566415

ترجمة هذه الجملة

منذ 9 أشهر

AmaniShira

ولكن مع بعضهن يعطن معنى جديد وهو الهروب من .يعني حروف جر لما يجن مع كلمة اخرى يصبح المعنى جديد٤run=يجري و from=من ان شاء الله انكون افدت حد

منذ 9 أشهر

alaa969651

Wow

منذ 8 أشهر

refaeilche

نزلت memris لاكن احرف صعبة يعني في وقت لنبلج فيهم

منذ 8 أشهر

buX93

هلأ أنا ما عرفت يعني شلون بحطوا from بدال كلمة بتوين

منذ 7 أشهر

nora939232

برنامج رائع

منذ 6 أشهر

anoodi6

صح علي لأننا نجري من الدب الكلمه المناسبه from

منذ 6 أشهر

VFnQ6

الترجمة غير متناسقة نوعا ما حيث وجدت في القاموس اذا جاء run مصحوب بfrom يتغير المعنى الى (نجا من)و اذا جاءrun from smb معنها هرب.

منذ 5 أشهر

i7uoo

الكلمات أهم وسنتعرف على القواعد من خلال صياغات الجمل وقراءة المناقشات

منذ شهر واحد

olahassan4

Run of

منذ 3 أسابيع

8Mcy3

ايش الفرق بين from و of

منذ أسبوع واحد

faty435981

مالفرق بين of , from

منذ 23 ساعة