1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We run from the bear."

"We run from the bear."

الترجمة:نجري من الدب.

May 24, 2014

119 تعليقًا


zaidali1131

لو سمحت لماذا لا تضعون القواعد و الاستخدمات في دروس بحيث نبدا بقراءة الدروس من ثما نطبق


naqeeb18

أؤيدك على هذا الاقتراح بشدة، ياريت يطبقونه


G1tv1

اخوي ترا القواعد سهله جدا جدا و بعدين اي لغه في العالم لا تعلم بالقواعد فقط بل الكلمات هي اهم من القواعد ذلحين لو انك عرفت القواعد هل بتقدر تترجم و انت ما تعرف الكلمات


MohammedSa266806

لو عطيتك مكونات طبخ و قلتلك اطبخ لي هاذي الطبخه المعينه هل راح تعرف ؟ شي اكيد لا لانك ماتعرف طريقة تكوين الطبخه لذالك القواعد ف اللغه الانجليزيه اهم من الكلمات مبدئيا اذا عرفت كيف تبني الجمله تعلم ع الكلمات و معانيها


FT7I3

اوافقك وجزاك الله الف خير


Arius.XI

أظن لأن تعلُم اللغة الإنجليزية باللغة العربية ما زال في المرحلة التجريبية " Beta".


OdaySy

لأ هي طريقتن بالتعليم... حتا انا عم اتعلم اسباني بس من الإنكليزي ونفس الشي


eK372

انا بحس الانكليزي ول اسباني ول ياباني او حيلا لغة بل عالم اسهل بكتير من العربي


houarikall

صح أوافقك الرأي


roro2roro

اذا فتحت الموقع تكون موجوده اما من التطبيق مافي


sharef20

لو استخدمت التطبيق من خلال المتصفح عبر الكمبيوتر لوجدت قواعد مكتوبة ..


mimo740933

that s a good idea


JORv13

القواعد موضوعه بس الي يستخدم الحاسوب مو موحوده ف التطبيق معك اهي اؤيد الاقتراح


ZeinabAtee

انت صح و الله


xalsn

القواعد موجودة ولكن لاتفعل وتظهر الا على الحاسب تستطيع الاطلاع عليها من خلال تسجيل الدخول على الحاسب


Khalid129795

القواعد ليست موجودة على تطبيق الجوال .. لكن على الكمبيوتر تظهر قواعد لكل مستوى .. انصحك بمواصلة التعلم عن طريق صفحة دوولنجو في الإنترنت


non__non

معك حق حتى نص الترجمه تكون غلط


alaa602319

انا ادرس القواعد قبل الدرس ابحث في اليوتيوب على ابراهيم عادل لتعليم قواعد الانكليزية بطريقة ميسرة جدا


Emanashraf323250

افتح من المتصفح ودوس علي الايكونة مثلا الاسسيات هتلاقي علامتين واحدة مفتاح والتانية مصباح دوس عالمصباح هتلاقي الشرح بالقواعد


azooz2019

Yes you say good


abdelhakdj

لا يصلح في العربية القول : نجري من الدب ، او من الشخص ، الجملة هنا لغويا غير مفيدة ، و الاصح كان نقول : نجري خوفا من الدب .


Abdullah_579

نعيد ونكرر غرض البرنامج هو تعليم القواعد مو شرط تكون الترجمه صحيحه هو يعلمك القواعد الاساسية الترجمه مضروبه شوي لاكن دام القواعد صحيحة يمشي


talal566917

الا ممكن هذا في اللغة


MehmedElWanni

اعتقد ترجمتها الحرفية لن تكون مفيدة الترجمة هنا نهرب من الدب وليس نجري


ABDHoms1

كلامك صحيح وانا هذا الذي لم افهمه من الجملة "نحن نجري من الدب" جملة غير مفيدة بالمعنى


NorAbbas

الاخوة الافاضل الجملة اساسا ليست باللغة العربية فحتى اذا ما اعطت معنى بلغتنا قد تعطي معنى باللغات الاخرى نحن لغتنا فصحة ولا نطلب من اللغات الاخرى تكون بليغة كا لغتنا فلغنتا لغة القران ومعجزة.. للامة


yoyo_a74
  • from: 1) للتعبير عن بداية مدة زمنية محددة بمعنى "مِنْ". هي عاشتْ في نيويورك من 1995 إلى 1998. She lived in New York from 1995 to 1998 2) للتعبير عن حركة بمعنى "مِنْ". هو انتقل من كندا. He moved from Canada 3) للتعبير عن منشأ. من أين أتيت؟ Where did you come from? أنا أتيت من باريس. I came from Paris

  • of: 1) للربط بين المضاف والمضاف إليه (الملكية). The Queen of Spain أميرة أسبانيا  The owners of the car مالكو السيارة 2) للتعبير عن جزء من مجموعة. A part of the cake قطعة من الكيك An apple of the box تفاحة من الصندوق 3) للتعبير عن الكميات amounts. a lot of noise قليل من الضوضاء a liter of oil لتر من الزيت dozens of eggs درازن من البيض thousands of balls آلاف من الكرات


mohamednour10

ماهو الاختلاف بين ofوfrom والاثنان معناهما (من)ارجو التوضيح؟؟؟!!!


abd3lelah

from تستخدم للاماكن اما of للاطعمة والاشياء هذا والله اعلم


symphonicb

هنا كلمة run تأني بمعنى نهرب ياسادة ... نعم ... نحن نهرب من الدب


soudRgb

الدروس موجوده ففط عدنما تتصفح علئ الموقع من خلال الكمبيوتر .. اتمنى وضع الدروس قبل الاختبارات


BilalDaass

يعني نركض غلط !!!


e-nawar

لا، قم بالتبليغ عنها عندما تقابلك مرة آخرى.


emadwafa90

لو سمحتوا يعني ايه ....يوم حماسة...


samsungkadi2015

يعني انك اكملت ماعليك دراسته في اليوم


rayhenedraou

هناك موقع اسمو memrise يعلم ثم يطبق رائع


MutasemNsour

شو الرابط تبعه ؟


zbDp1

الجملة صحيحة ..نحن نهرب من الدب


dr.SLOoM

لماذا في الاختيارات لا يتم الترجمة بعد الجواب


SayyidMahm

أروع وأنفع حلقات للتعلم الذاتي https://www.youtube.com/channel/UCvxM14shLtMH1zJ5qfaoe8A


3amer.jamal

نجري من الدب ، تجوز لغوياً ومفهومة أنه خوفاً


AqAJ3

جزاكم الله خيرا اخواني واخواتي تعليقات لزيزه وجد استفدت منها مع طرافه بعض منها thank you


cynH4

ما الفرق بين from وon وof يعني متى نستعملهم ؟؟


rroodd.321

ليش م يطلعو الترجمه مع دي الفقره؟!


bWrU2

اخوان بليز ما الفرق بين from و of


alinsteve119

زيد علي لو سمحت لماذا لا تضعون القواعد و الاستخدمات في دروس بحيث نبدا بقراءة الدروس من ثما نطبق


Basomy2007

اهربوا الدب جاي اهربوا {-}


WerrQwee

نهرب من الدب


M_Majid

نجري من الدب!! كيف كذا


TheHunter6

هربنا من الدب


NOVT2

we run from the bear !!


Ali691102

هههههههههه


b.mma

لش الجواب fromلش مايكون of


abd3lelah

لانك انتقلت من مكان لاخر


AmrHamdy1

This program very nice : )


Mahmoud154779

نحن نهرب من الدب


YXtw2

نجري من الدب!!؟ لا يمكن ابدا


sameer40434

نحن نهرب من الدب


Abdullah_Saeed

Run from معناها فالجملة (نهرب)


haneen102433

المفروض تفهمونا بعدين تختبرونا


gmqsom

تابعت النقاش ماطلعت الا بما قال الاخ نور اقرب اجابة على ماكنت اود الاستفسار عنه (نجري من الدب)*!


Alsinani99

جملة في غلط


ahmad77333

نجري من الدب يا حلوين


Alialnasr

نحن نهرب من الدب .


abouhajaro

الأصح هو ماكتب we run from the bear اي نحن نهرب من الدب وهذا يعني اننا نهرب خوفا من الدب


lHCu2

وش دخل from في الدب بالله


laA2xS

دروس مفيدة وحلوة


alinsteve119

We run from the bear

نهرب من الدب


6u371

لماذا نضع from رد


6u371

لماذا نستخدم from


MrDb1

نحن نهرب من الدب


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


hage4

ما فرق بين of وfrom على رغم كلهم بمعنى من


PYpW4

شباب مثال بسيط الكلمات ثمثل الطوب او البلك و الخلطه اي الماده التي تمسك الطوب هي القواعد .اوكي اما صبغ او تزيين الجدار ف هذا يقال له النطق اي كلمات بدون قواعد ماراح ترتفع اكثر اي انه سيصبح هش وقواعد بدون بلك كيف راح تبني جدار واااااخر شيء النطق يعني 1كلمات 2اذا ماكان مع 1 قواعد و 3 نطق اتمنى اني افتكم واذا ارتم تعلم الانجليزيه بسهوووله تابعو قناه احمد ابوزيد في اليوتيب


sohila673653

البرنامج حلو خاالص ومش محتاج فيه اي تعديلات


hannody3

تستخدم from بمعنى (من أعطى الشيئ) و of بمعنى جزء من كل بمعنى ماذا تظهر


ahmedsss2233

المفروض نجري من الدب


fatima355149

ماهو معناها


titof10

التعبيى الصحيح هنا هو "نهرب من الدب" و هي منطقية


JawadThabet

كيف يعني "نجري من الدب" لازم "قريب من الدب" لازم يصلحوها


redouan973335

القواعد موجودة عبر متصفح الهاتف والحاسوب


cRHd4

متى نكتبof ومتى نكتب from


E4ec4

ليش حطيناfrom مش of ماهني نفس معنا بيدلو من


Mustafa716905

الدب يجري ناحيتنا


Jo5i2

Of بمعنى من وfrom بمعنى من بردو ليه استخدمنا from


aboadam747120

يرجى ترجمة كافة الكلمات الواردة في التمرينات


lujain232

ما الفرق بين " From "و " of "


Rosered289159

We run from the bear.


wMqJ10

نركض من الدب الترجمه بالعربيه الفصحى والبرنامج ناجح بجميع المقاييس. اتمنى التوفيق للجميع


abdou695919

متى نستعمل of و متى نستعمل from


ibra566415

ترجمة هذه الجملة


AmaniShira

ولكن مع بعضهن يعطن معنى جديد وهو الهروب من .يعني حروف جر لما يجن مع كلمة اخرى يصبح المعنى جديد٤run=يجري و from=من ان شاء الله انكون افدت حد


refaeilche

نزلت memris لاكن احرف صعبة يعني في وقت لنبلج فيهم


buX93

هلأ أنا ما عرفت يعني شلون بحطوا from بدال كلمة بتوين


nora939232

برنامج رائع


anoodi6

صح علي لأننا نجري من الدب الكلمه المناسبه from


VFnQ6

الترجمة غير متناسقة نوعا ما حيث وجدت في القاموس اذا جاء run مصحوب بfrom يتغير المعنى الى (نجا من)و اذا جاءrun from smb معنها هرب.


i7uoo

الكلمات أهم وسنتعرف على القواعد من خلال صياغات الجمل وقراءة المناقشات


8Mcy3

ايش الفرق بين from و of


faty435981

مالفرق بين of , from


AbuZaidAlF

لا اله الا الله محمد رسول الله،،، برنامج راااااااائع


salh453802

Can we say : we run towards the bear ?


Skca5

انا اقول ان اللغه الانكليزيه اصعب بنسبه لعربيين او اي لغه اخرى لان لدينا قواعد كتير ومعاني كتيير


3oAF2

صلو على محمد لا الله الا الله


bosy490307

شن ترجمة الجمله


e3FP7

مامعنى هذه الجمله


MamozinZin

خطأفي الترجمة ... رجاء لا تعتمدوا الترجمة الحرفية التي تخل بالمعنى ..

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.