"The boy eats an apple and I eat bread."

الترجمة:الولد يأكل تفاحة وأنا آكل خبزًا.

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


ahmad109496

ياشباب الفرق بين a و an كما تعلمون a و an تستخدم قبل اسم او صفه نكره، الاسم المعرف في اللغه الانقليزيه هو الي ياتي قبله the واذا كان غير معرف نستخدم a وan ولكن راح اوضح الفرق بينهم ومتى نستخدم an وa؛

اولا كما قلنا a وan تستخدم قبل اسم او صفه نكره ،

مثلا a phone هاتف A nice لطيف

An apple

لماذا استخدمنا an؟ ببساطه اي اسم نكره يبدا بحرف من هذه الاحرف (A.e.i.o.u) نكتب قبله an مثلا an orange

وشكرا

منذ 10 أشهر

SundosAbdu

طيب لماذا لم نكتب a قبل bread و water كما في an apple

منذ 3 أشهر

Oussama475508

لا تظاف a قبل الأسماء أو الصفات غير العددية

منذ شهرين

yIH54

في احرف بسموهم احرف عله الي هي a.e.i.o.u زي كلمه apple فيها حرف عله بهاي الحاله بنستخدم an غير هيك بنستخدم a

منذ 5 أيام

SamoLionHammad

هو ببساطه اول فعل حط ليه s علشان ده بيعود على كلمه he بالتالى فى المضارع بييجى معاها s اما I مش بتاخد s فى المضارع ( يعنى الافعال فى المضارع تاخد s مع he و she و it فقط )

منذ سنتين

arwa20289

توضيح رائع..اشكرك

منذ 5 أشهر

abdel07

الاجابة صحيحة 100/100

منذ 3 سنوات

A60M5

اجابتي صحيحه بس طلعلي خطأ

منذ 11 شهرًا

bahai10

شو كتبت ؟

منذ 6 أشهر

hnlay

نفس المشكلة معي وحلي نفس الجواب الصح

منذ 3 أشهر

meriam959299

من فضلكم اشتركو في النادي عن طريق ادخال الكود الآتي: NABABX

منذ 9 أشهر

BenAmorMoh

كتبت الجملة صحيحة عدة مرات ولم تقبل الإجابة

منذ سنة واحدة

MasoomehAl

ایضا انا

منذ 7 أشهر

bahai10

لأول مرة بعرف أن كلمة An تكون تعريفيه مثل لما دخلت على هذه الجملة جعلتها التفاحة يعني وظيفتها نفس كلمة The

منذ 6 أشهر

midotamim

الاجابه صحيحه وليست خطاء يرجى التعديل

منذ 4 سنوات

Awwami

عفواً التبليغ يكون في شاشة الجملة الرئيسية بالضغط على 'الإبلاغ عن مشكلة' و ليس في صفحة النقاش حتى يتمكنوا من تصحيح الجملة ان كان هناك خطأ. بالمناسبة يمكن طرح اي سؤال لشيء غير واضح متعلق بالموضوع.

منذ 4 سنوات

sci.amina

هو لية ما حطش حرف a قبل كلمة خبز؟

منذ 4 سنوات

Awwami

أولا نحن نستخدم a/an قبل الأسماء للدلالة على أنها نكرة لكننا لم نستخدم حرف a هنا لأننا نستخدمه قبل الأسماء المفردة المعدودة فقط و الخبز غير معدود. لكن لو قلنا رغيف خبز a loaf of bread أو قطعة خبز a piece of bread أو شريحة خبز a slice of bread ففي هذه الحالات نضيف a.

منذ 4 سنوات

Jesse553332

Good

منذ سنة واحدة

jgSC12

Thank you oh my friend

منذ 10 أشهر

hematefa

لماذا eats الاولى بها s ,والثانية بدون

منذ 3 سنوات

sara-..-

الاولى منستخدم s لانو The boy = He

التانية لانو I ما بتاخد S

هي قاعدة ولازم تنحفظ انو

SHE + HE + IT = S

منذ 7 أشهر

bahai10

كلامك صحيح

منذ 6 أشهر

hesham3dde

s للجمع

منذ سنة واحدة

ghaida4002

انت ركز في الاجابه ويطلع لك

منذ 3 سنوات

Faraj09

اعتقد بان اجابتي صحيحة ولكن ظهر لي بانها خاطئة

منذ سنتين

ZOh95

يعني انها مش صحيحه تاكد

منذ 3 أشهر

mohamed731479

The doy eats an apple and i bread

منذ سنة واحدة

toula361834

The answer is correct, but why do I write it?

منذ سنة واحدة

yosef649801

اجابتي صحيحة

منذ سنة واحدة

youssef281130

f

منذ سنة واحدة

v1E62

اجابني صحيحة

منذ سنة واحدة

KzdL7

وش الإجابة الصحيحه،ظ

منذ سنة واحدة

ghazalooo

لماذا لم تقبل اجابتی ؟

منذ 11 شهرًا

Mohammad872442

هل تهم المسافة في الترجمة،وهل يمكن تفسيرالمقصود ب "أنت تترك مسافة.

منذ 11 شهرًا

OsamaHakam4

انا اجبت اجابه صحيحه ولكن ظهر لي انها خاطئه ولم تظهر الترجمه الصحيحه

منذ 11 شهرًا

JsjhdNhdjd

يعني s تأتي دأمن مع المضارع

منذ 6 أشهر

fareshasan1

لقد كتبت نفس الجمله صح ولكن اعطي الاجابه خطأ

منذ 3 أشهر

NnLj1

صحيح

منذ 3 سنوات

Aphrodite691601

ترجمتي صحيحة لأن باللغة العربية نبدأ بالفعل وليس بالاسم إلا في بعض الحالات الشاذة

منذ سنتين

AbuAdeeb1

T

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.