1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boy eats an apple and I …

"The boy eats an apple and I eat bread."

الترجمة:الولد يأكل تفاحة وأنا آكل خبزًا.

May 24, 2014

194 تعليقًا


ahmad_2729

ياشباب الفرق بين a و an كما تعلمون a و an تستخدم قبل اسم او صفه نكره، الاسم المعرف في اللغه الانقليزيه هو الي ياتي قبله the واذا كان غير معرف نستخدم a وan ولكن راح اوضح الفرق بينهم ومتى نستخدم an وa؛

اولا كما قلنا a وan تستخدم قبل اسم او صفه نكره ،

مثلا a phone هاتف A nice لطيف

An apple

لماذا استخدمنا an؟ ببساطه اي اسم نكره يبدا بحرف من هذه الاحرف (A.e.i.o.u) نكتب قبله an مثلا an orange

وشكرا


SundosAbdu

طيب لماذا لم نكتب a قبل bread و water كما في an apple


yIH54

في احرف بسموهم احرف عله الي هي a.e.i.o.u زي كلمه apple فيها حرف عله بهاي الحاله بنستخدم an غير هيك بنستخدم a


Yaraa956466

هواي يسالون عن حروف العلة شنو الموضوع تره كولش سهله وميحتاج كل هاذي الأسئلة اني صارلي تقريبا 2الى 3 مرات اشرح عن هذا الموضوع


Oussama475508

لا تظاف a قبل الأسماء أو الصفات غير العددية


Yaraa956466

لاع تضاف قبل الاسماء


Ajwanshahw

لان an تاتي قبل (a. e. i. u. o) اي ان apple تبدأ بحرف عله وهو (a) و الحرف هذا من حروف العله


SzAI18

لان بدايه هذه الكلمات احرف صحيحه وليس مت احرف العله تحياتي


adnan848846

لان شرط وضع اداة هو ان يكون الاسم او الصفة مفردة واي شيء غير معدود لا مغرد له ولا جمع لا نضع له اداة لا a ولا an . لان هذه الاشياء لا مفرد لها ولا جمع مثل السوائل ماء زيت بترول ..... الاشياء المكونة من حبوب صغيرة او ذرات دقيقة رز سكر قهوة شاي ..... الاطعمة الجبن اللحمة ... المواد الاولية حديد نحاس ....


JasminAshr

لان appleتعد (apples)،بینما الخبز والماء لایعد.


mohammd186417

لان هدول مو نكرة


Shahad_79

شكرا لك انت لازم تضيفني


NoorOdeh5

نعم صحيح


aK3Z6

شكرا جزيلا لك


amsa979408

شكرا عل معلومة


layla69993

A يكون عندما يكون اول حروف الكلمة حرف غير aوan يكون عندما يكون اول حرف حرف a


rHSf12

شكرا على المعلومة


Vikacastred2

متشكرين اوى يسطا


czyW20

جزاك الله خيرا


A60M5

اجابتي صحيحه بس طلعلي خطأ


HZj78

وانا ايضا اجابتي صحيحة ويطلع خطا


HZj78

وانا ايضا اجابتي صحيحة ويطلع خطأ


Maryam280518

واننا بردو !!


bahai10

شو كتبت ؟


hnlay

نفس المشكلة معي وحلي نفس الجواب الصح


G2GE7

کتبت صحیح


YoQ45

وانا زيك


7Egx13

انا كماان


SamoLionHammad

هو ببساطه اول فعل حط ليه s علشان ده بيعود على كلمه he بالتالى فى المضارع بييجى معاها s اما I مش بتاخد s فى المضارع ( يعنى الافعال فى المضارع تاخد s مع he و she و it فقط )


Ajwanshahw

واما(they وyou وwe) ناخذ الare .. والi نستخدم لها (am)


arwa20289

توضيح رائع..اشكرك


fareshasan1

لقد كتبت نفس الجمله صح ولكن اعطي الاجابه خطأ


meriam959299

من فضلكم اشتركو في النادي عن طريق ادخال الكود الآتي: NABABX


hematefa

لماذا eats الاولى بها s ,والثانية بدون


sara_jojo

الاولى منستخدم s لانو The boy = He

التانية لانو I ما بتاخد S

هي قاعدة ولازم تنحفظ انو

SHE + HE + IT = S


bahai10

كلامك صحيح


ghaida4002

انت ركز في الاجابه ويطلع لك


BenAmorMoh

كتبت الجملة صحيحة عدة مرات ولم تقبل الإجابة


2ZMg7

جميل جدا ،لكن يحتاج الى الصبر في التعلم


y9RV7

لماذا وضعت لي دولينجو خاطئ فقط لاني كتبت الولد ياكل تفاحة وانا اكل خبزا والله ما كتبت شي غلط


Rana725066

انا كاتبه صح اتأكدت بس مكتوب انو غلط حلي


ghazalooo

لماذا لم تقبل اجابتی ؟


bahai10

لأول مرة بعرف أن كلمة An تكون تعريفيه مثل لما دخلت على هذه الجملة جعلتها التفاحة يعني وظيفتها نفس كلمة The


2lHS6

شنو الفرق بين eat وeats


azzah627785

السلام عليكم انا اسمي فرح وادرس انجليزي واتمنى انكم تساعدوني بأي سؤال أو شي صعب


aK3Z6

ماحتاج مساعدة تحتاج تركيز


Hoda64149

صراحة اني كلشي ماجاي افهم يعني يرادلي شهور يلة اتعلم الاحرف مو نوب اترجم


jOVM15

هلحين مافي فرق بين aوan صح ؟؟


zekra908290

الحكي الالكتروني سريع جدا


Sheesasali

ما هو الفرق هنا بين خبز و خبزا


rebaz345561

الولد ياكل تفاحة وانا اكل خبزا


aK3Z6

ايه والله


CtgL13

الاجابه صحيحه وليست خطاء ممكن التعديل


HabooshMoh3

اجابتي صحيحة


xyxU20

احين لماذا الاساله تكون سهله للغايه


mQu2zv

انا كتبهه صح يقول خطا ليه


Kawthar25099

انا كاتبه الجمله صح فين الخطأ؟؟ مش فاهمه


Kawthar25099

انا ذهقت منك فين الخطأ،، إحابتى صحيحه،،، إكتبلى الخطأ


zahra741520

ياعالم اكتب الاجابة صحيحه ويقولي خطأ ...والمشكله ان تصحيحهم لخطئي نفس اجابتي!!!


Juman299110

اجابتي صحيحه لكنه أخبرني بأنها خاطئه ماهذا؟


G2GE7

انا اخرج من هذه تعلیم ناقص


Osaied5

هههه ساعة تمني حليتها ولله إنها بطالع الروح


HYN41

كتبت bread لماذا يقول لي خطأ


somaanaa

اجابتي صحيحه


ASO2005

كانت ☑ بس حسرتولي ياها خطأ


amna730230

اجابتي صحيحة وبتظهر انها خاطئة المشكلة شنو


yazan120275

لماذا قبل الbread لم يكن a???!!


SGUQ14

لانو غير معدود متل المي وماشابه


yazan120275

لماذا قبل الbreadلم يكنa??!!


retajramad

كتبتها صحيصحة ولاكنه يصر على انها خاطئة.


Ali518123

Is, are, am تصف صفات الشخص ذاته مثل لون البشرة والطول والوزن

نستخدم s الشخص الثالث عندما نصف الشخص المقابل أو الآخر و بدون s نصف أنفسنا


NaimaGhell

الفوكال لا يتكلم جيدا


NaimaGhell

انا كتبتها صحيحة وحسبهالي خلط


iWHT10

حته انه


amsa979408

اني اجابتي صحيحه وطلعي غلط ليش هيج


AmurAlaisr

إجابتي صحيحة بس طلع لي خطأ


MahmoudBas17

ما انا كتبها بنفس الاجابه اللي موضحنها ايه الخطا اللي فيها


mouradzemo

لم تقبل اجابتي مع انها صحيحة


Salabelalt

حطيت الجواب صح وبضل يحكي انه خطأ شو اعمل


egoo147777

اجابتي صحيحة


75cT4

the boy eats an apple and i eat bread


nPY311

هاذول مجانين


fayza933315

الاجابة تظهر لي خاطئ لماذا؟


loay547707

اجابتي صحيحه وبقولوا لي خطأ دا الصاح وبكتبوا نفس اجابتي


TasneemAlB13

هذا البرنامج جمبل و مفيداً أيضا


HZj78

الاجابة صحيحة ولا يقبلها ماذا افعل


jwan316200

يسلمو كتير للتوضيح بس مامعقول انا سوري وبحكي عامية اقعود اشكل الكلمة وقت بكتب بالعربي بس انا شفت هل قصة شوي فيها سقالة وغير هيك البرنامج والطريقة وتعليقاتكون كلها بتجنن


9Is75

انا ليش خطأ جوابي صح مثل مامكتوب؟؟؟؟


9Is75

هاى ثالث مره تنعاد الجمله وجوابي صحيح ؤين المشكلة يطلع لي خطأ


d5fe11

بكتب الجمله صح ليش تقولولي غلط


AM8d8

الإجابة صحيحه


kiqc15

انا كتبت صح واعطيني غلط


shymaa20143

The boy eats an apple and L eat bread لماذا يعمل على هذه للإجابة خاطئة وهي صحيحة


Osamh268320

ياشباب ايش فيكم الكلام كله صحيح


NoorOdeh5

The boy eats an apple and I eat bread.


PY5x10

ماالخطء كتبتها صحيح


AsalEv

شكرآ للمعلومه


vsZL13

انا كتبتا نفس الكلام المكتوب برضو بجي غلط


vsZL13

انا كتبتا نفس هذه الجملة the boy eats an apple and l eat bread لو الجملة غلط ما مني انا من دولينغو


Hala798381

اجابتي صحيحة بطلع خطأ


hamzaatef

لماذا قالوا I eat لم يقولوا I eats


qahtan65757

لان s لا تأتي مع I و We و you و they ولكن تأتي مع He و She و It


fyrd19

قال لي and بس مافي وحطه لي حطى


HamidHamid698960

لماذا فيهي هاته القلوب لي نتهاء المحاول


HamidHamid698960

لي ماذا فيهي هاته القلوب لي نتهاءء المحاول


HamidHamid698960

لانريد فيه الوقت


__zz_82

دا اكتب الجمله صحيح بس يطلعلي خطأ ليش مع انو اكعد اطابق يطلع كله نفسه؟


6Ebx10

عندما اكتب الجمله صحيحه يقول لي خطأ لماذا


Shahad392263

المفروض احط حرف ثاني بس خربطت


khawla844664

إجابتي صحيحة وأعطاني بأنها خطأ


Reee291006

كتبتها صح ليش تحطلي انها غلط


AHMEDALMOH480870

انا كتبته صح يكتب خطا


D8pj9

بضل يطلعي لا مزيد من تمارين السماع حسناً


7Egx13

يا جماعة اجابتي صحيحة و عم يطلعلي اني خطأ


yE1r11

سهله جدا


Znol548956

اجابتي صحيح بطلع خطأ


Everything941705

ليش ما بتردو على تعليقاتي


Everything941705

انا اميرة من الجزائر وبعيش بكوريا الجنوبية اتمنى انكم تردو على تعليقاتي⁦


RashaAlham8

ادعولي اتعلم انكليزي بسرعة


raya210799

انا صح انت غلت


Fatima230643

مشان حرف واحد خطا جملة كاملة


p5BO8

اكو جمل مجاي ناخذه وينطوه النه مايصير هيج


qRjr12

انا اعرفته


r0ku12

مرررررررره حلو التطبيق واستفدت منه بشكل خيالي اعطي تحيه من اعماق قلبي تعلمت دروس ومثل ما تعرفون الحين في كورونا وخايفه حيل من الانجليزي وكمان الوزاره ما قصرو سهلو المناهج لصف6 لاني استلمت كتبي وأستاذه الانجليزي ما تفهم وانا احب الانجليزي مررررره واحب اللغه حيل ويوم حملت التطبيق ارسلته لقروب المدرسه ولبنات عماتي و حالاتي لاني ابيهم يسفيدون منه والي احبه لنفسي اجبه لغيري انشروا التطبيق للي تحبونه استفدت منه: الكلمات٠ الجملات٠ عبارات٠ شكرا"مره لتفاهمكم وتفاعلكم تحياتي


zZjm15

انا كتبتها الصح بس ليش كتبوا لي خلص يلي معي لايك


Mr0e11

اكتب الجملة صح تطلع خطا وعدت اكثر من مرة


MwadaOsama

اجابتي صحيحة ويطلع خطأ


Iopu18

اريد اكمل


9hce3

The boy eats an apple and i eat beard وين الخطأ جنني


AmirDoris

الکتابتي في العربي الفصحی یختلف تماما و لن افهم لهجة العربیة الفصحی


raehana7

والله صعب


tUjX17

انا كتبت الجملة صح ليش؟ يكول خطأ اكيد الخطأ منهم


Gada338893

انا كتبت نفس العباره جات غلط ليه


ZwBt18

مسلسل أمر اخلاء الحلقة خلقه تسهلت على خير البشر


smsm88772

لماذا الخبز لا يوضع قبله a


abdel07

الاجابة صحيحة 100/100


Faraj09

اعتقد بان اجابتي صحيحة ولكن ظهر لي بانها خاطئة


ZOh95

يعني انها مش صحيحه تاكد


mohamed731479

The doy eats an apple and i bread


toula361834

The answer is correct, but why do I write it?


yosef649801

اجابتي صحيحة


v1E62

اجابني صحيحة


KzdL7

وش الإجابة الصحيحه،ظ


Mohammad872442

هل تهم المسافة في الترجمة،وهل يمكن تفسيرالمقصود ب "أنت تترك مسافة.


OsamaHakam4

انا اجبت اجابه صحيحه ولكن ظهر لي انها خاطئه ولم تظهر الترجمه الصحيحه


JsjhdNhdjd

يعني s تأتي دأمن مع المضارع


EsraaEl-sa10

هو ده جروب ع الواتس اب


Abbasi535623

الولد یأکل تفاحة وأنا آکل خبزًا.


LaraSh7

تعدلت لغتي منو


YqAV17

غلطت وكبر الموضوع هههههه


LRKC20

الو احد يلعب فورت نايت


midotamim

الاجابه صحيحه وليست خطاء يرجى التعديل


Awwami

عفواً التبليغ يكون في شاشة الجملة الرئيسية بالضغط على 'الإبلاغ عن مشكلة' و ليس في صفحة النقاش حتى يتمكنوا من تصحيح الجملة ان كان هناك خطأ. بالمناسبة يمكن طرح اي سؤال لشيء غير واضح متعلق بالموضوع.


sci.amina

هو لية ما حطش حرف a قبل كلمة خبز؟


Awwami

أولا نحن نستخدم a/an قبل الأسماء للدلالة على أنها نكرة لكننا لم نستخدم حرف a هنا لأننا نستخدمه قبل الأسماء المفردة المعدودة فقط و الخبز غير معدود. لكن لو قلنا رغيف خبز a loaf of bread أو قطعة خبز a piece of bread أو شريحة خبز a slice of bread ففي هذه الحالات نضيف a.


jgSC12

Thank you oh my friend


Aphrodite691601

ترجمتي صحيحة لأن باللغة العربية نبدأ بالفعل وليس بالاسم إلا في بعض الحالات الشاذة


Aida260192

لماذا جملتي غير صحيحه


LabibDidi

لأنك أخطأت


m3Qp8

جامدة والله

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.