دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She is a girl."

الترجمة:هِيَ فَتاة.

منذ 4 سنوات

136 تعليقًا


nana14121

اضيفوني لتنافس وتعلم المزيد

منذ سنتين

UXtP9

وين نضيفك أريد اتعلم

منذ سنة واحدة

FatmaAlshrif

يتم سبلاىلةي

منذ 6 أشهر

tamim44244

ا

منذ 11 شهرًا

memo91966

يلا طيب

منذ سنة واحدة

nemer793043

كيف

منذ سنة واحدة

chaouki394247

في أي تنافس ...

منذ 8 أشهر

karam793918

الحمرنة بطليها

منذ 7 أشهر

FatmaAlshrif

شىجر

منذ 6 أشهر

hEVG7

وين ننضيفك

منذ 10 أشهر

MohamdHadi

لان is تأتي مع he/she/it

منذ 4 سنوات

ayoubrajawi

?!دائما

منذ 3 سنوات

Mero_hero

هي تكون فتاة أيضا صحيحة

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا تصح، الفعل to be هو الرابط الخفي الموجود بين المبتدأ والخبر في اللغة العربية. للمزيد راجع الدرس هنا

منذ 3 سنوات

taharmalak

هي فتاة صحيحة

منذ 4 سنوات

GardenCoder

وايضا هى تكون بنت

منذ 3 سنوات

8o1u1

على كيفك

منذ 10 أشهر

nana14121

اضيفوني لتنافس على تعلم اللغه وشكراً

منذ سنتين

hEVG7

كيف نضيفك

منذ 10 أشهر

saad33a

هى بنت

منذ 3 سنوات

Hawrah1

اي هي بنت

منذ سنتين

Hawrah1

بس احسهه صعب اشوي

منذ سنتين

Salemail1

هي فتاة

منذ سنة واحدة

nour525440

تابعوني اضغطوا على اسمي وكتبو متابعة

منذ 4 أشهر

zaki671255

انا اجيد.الانڨليزية من طرء له شي فليأتي

منذ 4 أشهر

jojo423753

لماذا لا يعمل المكرفون عندي

منذ 3 أشهر

ftFH7

ممكن تضيفوني

منذ 3 أشهر

bajes3

هلا هناك برامج انجليزي محادثه

منذ شهرين

nada92839

اضيفوني للتنافس ..وشكرا

منذ شهرين

ra_aj4

الاختبار سهل جدا^_^

منذ شهر واحد

EVVZ11

والله مدري بس والله كتبت هي بنا وطلعت صح

منذ شهر واحد

brahimboun2

السلام عليكم. هل يمكن مساعدتي. متى نضيف is بعد she

منذ شهر واحد

kpym17

هي فتاة

منذ 3 أسابيع

hosamkiwan

she is a girl

منذ 4 سنوات

bacemkheloui

صحيح

منذ 3 سنوات

MohamedMag529686

هي تكون فتاه المفروض تكون صح بردو

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا تصح، الفعل to be هو الرابط الخفي الموجود بين المبتدأ والخبر في اللغة العربية. للمزيد راجع الدرس هنا

منذ 3 سنوات

MohamedMag529686

اشكرك

منذ سنتين

niypoo

لماذا يتم وضع حرف التعريف a معا ان النوع معروف - اقصد نوع الفتاة -

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

منذ 3 سنوات

FXDf1

السلام عليكم

منذ سنتين

mamoud1

she is agirl

منذ 3 سنوات

SomayaEed

هى تكون بنت ايضا صحيحه

منذ 3 سنوات

LoDa18

انا كتبت هي تكون فتاه وبيقولي غلط

منذ سنتين

SOSO118395

كتب انجليزي او عربي

منذ سنتين

SofW6

انا فتاة او هي فتاة نفس الشي

منذ سنتين

princess12108419

طيب

منذ 10 أشهر

raniahanifa

اكيد لا

منذ سنتين

AllawiAlba

I eat

منذ سنتين

aziz680577

هي بنت

منذ سنتين

rlswd

هي بنت

منذ سنتين

aseelali6

إنها فتاة

منذ سنتين

mohamedmax0

هى فتاة

منذ سنتين

noor888892

هاذ لتطبيق بي لغه فارسيه بليز جاوبو

منذ سنتين

Fatima.50532

صعب اشوي

منذ سنتين

AFb71

ما معنا is

منذ سنتين

fadi27317

Is = هو

منذ 5 أشهر

fadi27317

هو = is

منذ 5 أشهر

vb4d1

هى فتاه

منذ سنتين

PnhK2

He is man and I boy هو رجل وأنا ولد

منذ سنتين

iiahmed

والله !؟

منذ سنتين

shams977115

اضافه بلييز

منذ سنتين

fafa191772

هي فتاة

منذ سنتين

zahraamahe

الاجابه الصحيحه هي بنت

منذ سنتين

b0sM1

ياهوووو.. حليتها وعرفت الاجابه.. من بكره انشاء الله افتح لي مكتب ترجمه

منذ سنتين

b0sM1

عندي سؤال.. ليش الوصلات اللي في تعليقات المعلقين ما تفتح عندي.. علما" بأني متابع من تطبيق اندرويد

منذ سنتين

khulod55930

هي فتاة

منذ سنتين

hTS61

هه

منذ سنتين

Jvpd5

هي فتات

منذ سنتين

UPhR2

هي بنت الصحيحة

منذ سنتين

UPhR2

ضيفوووني لتنافس ف اللغة

منذ سنتين

LaVk3

اريد تعليم انكلش بليزز

منذ سنتين

hEVG7

صبر ورح تتعلم

منذ 10 أشهر

LaVk3

هيه بنت بنت بنت

منذ سنتين

Khalid117829

هي فتاة وجميلة # الترجمة

منذ سنتين

fP7m1

هي بنت

منذ سنتين

fP7m1

هي فتاة

منذ سنتين

emoo49636

هي فتاة

منذ سنة واحدة

16662

she is a girl not ecrw

منذ سنة واحدة

gfIS2

هي تكون فتاة

منذ سنة واحدة

fu7e3

كيف حالكم

منذ سنة واحدة

MVz83

لكن مو مكتوب فتاة مكتوب بنت انا كتب انا بنت وقال لي صح بس عندي خطا هيجائي قال لي هي بنت وترجمة اخرى هي فتاة اين كلمة فتاة؟

منذ سنة واحدة

zxc111974

هاي

منذ سنة واحدة

zxc111974

هي بنت

منذ سنة واحدة

sidig3

هي فتاة

منذ سنة واحدة

Oc4W4

هي بنت

منذ سنة واحدة

Oc4W4

هاااااي

منذ سنة واحدة

q8gN1

لا اعرف اللغه

منذ سنة واحدة

6L8q

هي بنت

منذ سنة واحدة

rYfV8

May nam is rawand

منذ 11 شهرًا

sadiq440940

انه البرنامج مثيل للجدل

منذ 11 شهرًا

arasheed1

ارجو الاضافة

منذ 11 شهرًا

hakoudz1

هلا شباب انا عمري 14 ولا اجيد الانغليزيى الا تلك الكلمات

منذ 11 شهرًا

mahdi341444

هل «هی بنت» غلط؟

منذ 11 شهرًا

CalebMarti588891

I'm trying to learn Arabic through this because I cannot learn Arabic on Duolingo :-(.

منذ 8 أشهر

esraa644020

هذه فتاه ، هل الترجمة هكذا خطأ و لماذا

منذ 6 أشهر

saraibrahi407726

حسنا

منذ 5 أشهر

kingkareem6

إيش الفرق بين (بنت) و (فتاة)؟؟؟

منذ 5 أشهر

Akha_alarab

هي فتاة.
فعل الكينونة لا يظهر في العربية وإنما يقدر.

س لماذا لا تكون فتاة معرفة لأن قبلها a

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

منذ 3 سنوات

ash100100

هي تكون بنت= هي فتاه

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا تصح، الفعل to be هو الرابط الخفي الموجود بين المبتدأ والخبر في اللغة العربية. للمزيد راجع الدرس هنا

منذ 3 سنوات

press.abood

بنت او فتاة بالعربية تعني Girl

منذ 3 سنوات

nooon12

ليه نحط is ووشش معناها

منذ 3 سنوات

mvchamad
mvchamad
منذ 3 سنوات

RamiAbuDha

She فاعل يأتي بعدها فعل she مفرد ياتي بعدها is was في المصارع is و الماضي was اذا كان الفاعل جمع ياتي بعده are were

منذ سنتين

mayass1

يصح لو كتبت هي صبية نفس المعنى -هي فتاة -

منذ 3 سنوات

Lanakheshi

هي تكون فتاه صحيحه ايضا لان يوجد verb to be

منذ 3 سنوات

hibamassaoui

في هذه الحالة يجب انا تكتب هكذا is-she a girl

منذ سنتين

asaad211640

هي بنت

منذ سنتين

IslamShenn

هي بنت

منذ سنتين

fadea5

Thanks

منذ سنتين

AsmanSno

she is a girl

منذ سنتين

2011Queen

هي فتاة

منذ سنتين

FXDf1

اضيفوني لتنافس وتعلم المزيد

منذ سنتين

VSE02

انا كتبت هي تكون بنت لان معنى كلمةis يكون او تكون

منذ سنتين

SamarSaleh3

انها فتاه .

منذ سنتين

AlmasriHan

الكلاب ماعم يسمعو

منذ سنة واحدة

yosur2

ووظ

منذ سنة واحدة

BaselAli7

هي بنت

منذ سنة واحدة

nasser619648

هي تكون فتاة

منذ سنة واحدة

abderrahim962766

for what is ?

منذ سنة واحدة

RnemSy

هي بنت او هي فتاة على فكرة نغس المعنى

منذ سنة واحدة

zZO22

باجماعه ازاى انضم لنادى

منذ سنة واحدة

oVzp

هي فتاة

منذ سنة واحدة

8A4W2

شكرا

منذ سنة واحدة

Nedaa671055

صحيح

منذ سنة واحدة

mona353381

هي بنت

منذ سنة واحدة

mona353381

هي تكون بنت

منذ سنة واحدة

mona353381

هي بنت

منذ سنة واحدة

amal714787

ليه لازم نضيف a مثل she is a girl

منذ سنة واحدة

40iY1

good

منذ سنة واحدة

VL1w2

رايع

منذ سنة واحدة

iL0p2

بدون ما اقصد

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة