"I never see him."

الترجمة:أنا لا أراه أبداً.

May 24, 2014

14 تعليقًا


abuhadar15

(لم) تفيد زمن الماضي. (لن) تفيد زمن المستقبل. (لا) تفيد زمن المضارع. والأزمنة تختلف في الإنجليزية لذا فالترجمة الصحيحة ب (لا) لتفيد زمن المضارع.

طبعا زمن المضارع لا يقابل (الفعل المضارع) في اللغة العربية لأن (لم - لن - لا) تدخل على (الفعل المضارع) في العربية لكنها تفيد الأزمنة المختلفة التي تختلف في الإنجليزية بتركيبات خاصة بها.

أرجو أن أكون وضحت وليس العكس.

October 17, 2015

Muhsayd

ما الخطأ في : أنا أبداً لم أراه

December 4, 2014

Salah.Ibrahim

never بتجي يمعنى اطلاقا كمان ؟؟

May 24, 2014

GunnyTunes

نعم, يصلح ذلك المعنى.

June 5, 2014

mariamahmed3

لم أراه أبداً لماذا خطأ؟

November 24, 2014

DaxorKyuubi

انا ابدا لم اراه........ما الخطا

November 28, 2014

IbrahimovicMagdi

لم أره قط ! لماذا خطأ ؟؟

December 16, 2014

misskm1

الترجمة الصحيحة للجملة هي" انا لم اره ابدا "

April 9, 2016

MalathAlkef

انا لم اراه ابدا لماذا تعتبر خطأ؟

August 28, 2016

KhalidShBa1

I never saw him

December 8, 2016

MohamedRam82459

انا لم اراه ابدا

April 16, 2017

hasan223354

لا اراه مطلقا .. هكذا كتبتها و اعتبرها البرنامج خطأ

May 28, 2017

djalel641292

I never see him انا لا اراه ابدا

October 1, 2017

CXaf7

ما المقصود بالجملة .... هل ما رآه ابداً حتى هذه اللحظة ؟ أم . هو لا يراه الآن ابداً ..أي أنه غير مرئي بالنسبة له وهو يحاول رؤيته ؟ ..أم أنه لن يراه أبداً بعد الآن ؟ هل كلامي واضح أم ان اللغة العربية صعبة عليكم .... شكرا

January 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.