"Then who?"

الترجمة:من إذاً؟

May 24, 2014

25 تعليقًا


Salah.Ibrahim

" ثم من ؟ " اجابة صحيحة ؟


Rahma_abaza

انا بقول كدة برضو


MaenSwileh

من إذاً ؟,,, و ليس من إذن


DZAaron

تستعمل إذن في الرياضيات و العلوم الأخرى للتفريق بين إذا و إذاً اما لغوياً فـ "إذن" تكتب إذاً


d4mi_16

وت مافتهمت


HaleemaAlm

هيه صح بي هم كاتبين إذن


PharmMohamed

من إذاً ؟وليس إذن


anas_gato

نرجو التصحيح بخصوص "إذن" لا تكتب هكذا وإنما تكتب: إذاً


naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك


Mustafa.hashaika

انا بعرف انو معنى then ( بعد ذلك ) مش اذاً لأنو معنى اذاً So ممكن الجواب لو سمحتو !!


OmranOmran2

if write (who then?)right or wrong?


lelolelo2

الي اعرفه ان" So " لها معنيين جدا او اذا


nour829155

تابعوني على دولينجو وعلى صفحتي في اليوتيوب نارين بيوتي


afra7noor

لماذا ليس "بعد من؟ "


maroua692555

أليست so هي اذن؟


wroo0ood

Then اليس معناها ثم لو قلت ثم من هل صحيح ؟


AmarYasser13978

مش لازم علامة الاستفهام يعنى


d4mi_16

Then who /اذن من

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.