"Then who?"

الترجمة:من إذاً؟

May 24, 2014

18 تعليقًا


Salah.Ibrahim

" ثم من ؟ " اجابة صحيحة ؟

May 24, 2014

Rahma_abaza

انا بقول كدة برضو

September 3, 2018

MaenSwileh

من إذاً ؟,,, و ليس من إذن

November 20, 2014

DZAaron

تستعمل إذن في الرياضيات و العلوم الأخرى للتفريق بين إذا و إذاً اما لغوياً فـ "إذن" تكتب إذاً

August 14, 2015

LcH213

تابعني

July 24, 2019

HaleemaAlm

هيه صح بي هم كاتبين إذن

August 1, 2016

HaleemaAlm

بس

August 1, 2016

Mustafa.hashaika

انا بعرف انو معنى then ( بعد ذلك ) مش اذاً لأنو معنى اذاً So ممكن الجواب لو سمحتو !!

June 24, 2016

anas_gato

نرجو التصحيح بخصوص "إذن" لا تكتب هكذا وإنما تكتب: إذاً

June 8, 2015

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

October 17, 2015

tiva1234

إذًا من؟

October 28, 2014

PharmMohamed

من إذاً ؟وليس إذن

June 6, 2015

OmranOmran2

if write (who then?)right or wrong?

April 18, 2016

lelolelo2

الي اعرفه ان" So " لها معنيين جدا او اذا

January 13, 2017

afra7noor

لماذا ليس "بعد من؟ "

October 31, 2014

BaraaAl-Ta

Then ثم

September 25, 2018

drmohameda3

اذا من؟

September 25, 2018

drmohameda3

اذا من؟

September 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.