"Do you have bread for lunch?"

الترجمة:هل تملك خبزاً للغداء؟

May 24, 2014

42 تعليقًا


Rana.Osama

على فكره جملة ألديك خبز للغداء نفس معنى هل لديك خبز للغداء يعنى هل لديك = ألديك يبقى ليه الإجابه غلط ده بالنسبه للغه العربيه

July 16, 2014

Arius.XI

نعم، صحيح يمكنك التبليغ عنها عندما تقابلك مرة أخرى.

February 26, 2015

OsamaPro

هل تتغدّى خبزاً؟ ترجمة غير صحيحة للجملة .. الترجمة الصحيحة هي ( هل تملك خبزا للغداء؟ ) ..

ارجوا المراجعة ..

October 3, 2014

MagdeIssa1

Have هون معناها يتناول

July 3, 2017

NoorQwq

الترجمة الصحيحة "هل لديك خبز للغداء؟"

August 21, 2014

Ahmed.Aref

هل لديك خبز على الغداء, هل لديك خبز للغداء ,الديك خبز وغيرهم تجوز فالترجمة لا يصح ان تكون حرفية !

November 8, 2014

h0ssam

الاجابه الصح الديك خبز للغداء

September 3, 2014

JalalAlahl

هل لديك خبز لغداء وليس للغداء لانه مكتوب for lunch وليس for the lunch

August 17, 2016

StarYosef

لماذا لا يصح كيف اعرف الوقت الذي اكتبه فيه

June 18, 2014

Awwami

الأداتان a, an تستخدمان مع الأسماء النكرة المفردة فقط و الخبز 'bread' في الانجليزية اسم غير معدود لذلك لا نسبقه ب a. السؤال الباقي هو كيف نعرف ما اذا كان الاسم معدودا countable او غير معدود uncountable و الجواب هو باستخدام القاموس. فيمكنك الرجوع الى قاموس Longman -الذي اجده الأفضل- على هذا الرابط لمعرفة ذلك http://www.ldoceonline.com


The articles a, an are used with singular indefinite nouns only, and in English 'bread' is an uncountable noun. The remaining question is; how can we know whether a noun is countable or uncountable, and the answer is; by looking it up in the dictionary. You can refer to Longman, which I find the best, through this link to find that out: http://www.ldoceonline.com

June 19, 2014

dr.heyam

هل لديك خبز على الغداء جواب صحيح ايضا

July 19, 2014

ELmSTer1

على = on

September 21, 2014

somayah11

الترجمه الصحيحه هل لديك خبز للغداء

December 13, 2014

mhammed_14

هل لديك خبز للغداء

March 30, 2015

MalakGanat

هل انت عندك خبز لاجل الغداء خطا ليييية

August 17, 2015

mohamedsyam1

هل انت تملك خبزا للغداء ؟ لماذا خطأ

October 31, 2015

joodza

صعب ما بحسن اقولو

July 29, 2016

fadi4014

هل تتغدى خبزاً ترجمتها

Do you lunch bread? هذا الصحيح

September 22, 2016

MagdeIssa1

نعم

July 3, 2017

MajadMajad

ممكن احد يقلي كيف بعرف احد يتابعني please

March 3, 2017

StarYosef

لماذا لا نقول do you have bread for a lunch

May 24, 2014

Zeyad170

لا يصح أن تكتب بa

June 18, 2014

hossam.turh

من وين جاب eat الجملة مافيها

December 14, 2014

bembo2012

أ لديك خبز على الغداء ؟؟؟ لماذا خاطئة ؟؟؟؟؟؟؟؟

December 21, 2014

anfas_shukr

إذا •على• فمعناه إنه جالس يتغدى..

لكن هو يسأله إذا كان لديه خبز لوقت الغداء..

ما تركب °على° في هذه الجملة..

May 28, 2018

MohamedAboAli

هل لديك خبز على الغداء

January 1, 2015

AliSayed10

عل لديكم خبز للغداء

November 12, 2015

Yhhn

يابه for مو حرف جر بمعنئ من بهاي الجمله شلون اجت

November 20, 2015

9oRL

Do you have breat for lunch

January 9, 2016

Kh810gmail

Yes

February 4, 2016

omdaahands

هل من الممكن أن نكتب الجملة كالآتي ?do you have bread of lunch

May 21, 2016

MajidS2

هل لديك خبز على الغداء

August 11, 2016

mahmodasre

ترجمتها خطأ هي هل عندك خبز للغداء هي الصح شو هالتخبيص

October 8, 2016

bs8l1

نود وينك

October 29, 2016

AbolaithAl

نريد ان تعلم ماهو صح

December 22, 2016

Mohamaadka1
December 29, 2016

Ola13762

هل تملك خبر غلى الغداء ليش غلط ؟ -.-

January 14, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

ibrahem910874

خطئ

August 9, 2017

Amany79127

ممكن افضل برنامج قاموس انجليزي عربي بليز

December 11, 2018

fofo-soso-

عندي سؤال ممكن أحد يجاوب عليه اللي هو: في العبارت الكونية اللي تعبر عن وجود شيء فيه في درس الأساسيات رقم 2 في الملاحظات مكتوب انه اقدر أقول: it is a boy عشان أشير انه فتى ، مو صح المفترض يمون الضمير he وليس it لأنه لغير العاقل ، صح أ ولا؟؟

August 4, 2019

fofo-soso-

عندي سؤال ممكن أحد يجاوب عليه اللي هو: في العبارت الكونية اللي تعبر عن وجود شيء فيه في درس الأساسيات رقم 2 في الملاحظات مكتوب انه اقدر أقول: it is a boy عشان أشير انه فتى ، مو صح المفترض يمون الضمير he وليس it لأنه لغير العاقل ، صح أ ولا؟؟

August 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.