"He has a child."

الترجمة:لديه طفل.

May 24, 2014

58 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


DrmarwamMu

هناك خلل في الصوت تلفظ she وليست he


Nsra216

صح والله دائما اكتبهاshe نفس النطق ويعطوني خطأ


sobhinho478_

هو يمتلك طفل


ImAd_39

أضن بأن الجواب المنهجي يجب أن يكون "لديه طفل" فقط!، لأن إضافة ضمير "هو" في بداية الجملة زائد لأن المالك للطفل هنا حاضر ومعوض بالضمير المتصل في آخر كلمة "لديــ + ــــه".


njlaa

لديه طفل


hashemalhalmi

هو يملك طفل


MohamedSal835205

لاحظوا هنا ترجم الchild علي انه ابن... لان الفعل السابق امتلاك.. وفي المثال السابق كانت ترجمه children اطفال وليس أبناء


anonymousmajax

هو لديه طفل


fatoom257

هو يملك طفل


nabillaachi

هو يملك طفل


flak645226

خيرر ما تفرقق


namisensie

هو لديه طفل


salehtar

هو يملك طفل


pkh5

هو يملك طفل


NadimAli1

الاصح والاسلم لديه طفل


Issa.67

له طفل = أصوب...


ammar2211

هو يملك طفل لا تنفع لان الفعل يملك لا يستخدم مع الاشخاص للدلاله على العبودية فتكون هو لديه طفل افضل أو لديه طفل


mohammed499713

هو يملك طفل او يمتلك طفل


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


TJje7

لديه طفل


abdiman55

What is the difference of له and لديه? I only know arabic from Qur'an, never find لديه there. It always uses له to state a posessive case.


rQ7W5

طيب وين الصح جربت كل شي مو نافع


zenadarawe

من المفروض تكون هو لديه طفل


epfR20

أنا كتبت هو لديه طفل قال لي غلط


dinamit.yt

لديه طفل


MohamedKha900619

الصوت غير واضح


ASEELMAQLA

تعلم القواعد يصعب عليك معرفة اللغة الانجليزية لانك في العمل لن تعتمد عليها بشكل رئيسي


Abdullah494565

ما الحل هنا، اكتب لديه طفل ويبقى الجواب خطأ


Kqvr14

الديه طفل


5C0Y4

تلفظ هي وعندما اكتب هي يكتب لي هواللفظ غير صحيح


mohsenkurd.mg

يجئ ل he هو لا هي


xh0A10

هوي لديه مدري ايش


GIIB20

انا قعده اقوله☑️ وقعد يعطاني ❎


TbAA38495

لعنكم الله


HUSEYINAKA5

شلون صارت هيك في غلط


uAk512

هو يملك طفلا


sergio.khouri.sy

يعني هو يملك طفلاً ذاتها لديه طفل يعني نفس المعنى ليش تحطو غلط !!


yE4D6

هو لديه طفل


yE4D6

هو لديه طفل


yE4D6

هو لديه طفل


MahmoudYou897777

كيف انطق thirsty هيك الكلمه بضيع كل محاولاتى


x2R47

هى she ولا he


_kuromi91_

هو يملك طفل ليه غلط؟؟


sohaib246166

هناك خلل في الصوت


MaredWashw

هي تقوال she في خلل في الصوت


GadeerZbed

مكنش مكتوب هو


PsyC354503

الاجاب الصحيحة : هو لديه طفل


1mIu1

هوه او هو نفس الشي ليش يقولو خطأ


walidsamy6

The answer should be she not he


A.A877392

هناك خلل في اللفظ تنطق she وليس he


Eyaf808819

هو يملك طفل نفس اجابة لديه طفل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.