"He has a child."

الترجمة:لديه طفل.

منذ 4 سنوات

38 تعليقًا


sobhinho478_

هو يمتلك طفل

منذ 4 سنوات

njlaa

لديه طفل

منذ 3 سنوات

anonymousmajax

هو لديه طفل

منذ 4 سنوات

hashemalhalmi

هو يملك طفل

منذ 4 سنوات

nabillaachi

هو يملك طفل

منذ 4 سنوات

ImAd_39

أضن بأن الجواب المنهجي يجب أن يكون "لديه طفل" فقط!، لأن إضافة ضمير "هو" في بداية الجملة زائد لأن المالك للطفل هنا حاضر ومعوض بالضمير المتصل في آخر كلمة "لديــ + ــــه".

منذ 4 سنوات

fatoom257

هو يملك طفل

منذ 4 سنوات

namisensie

هو لديه طفل

منذ 4 سنوات

salehtar

هو يملك طفل

منذ 3 سنوات

MohamedSal835205

لاحظوا هنا ترجم الchild علي انه ابن... لان الفعل السابق امتلاك.. وفي المثال السابق كانت ترجمه children اطفال وليس أبناء

منذ 3 سنوات

pkh5

هو يملك طفل

منذ 3 سنوات

NadimAli1

الاصح والاسلم لديه طفل

منذ سنتين

...roaa.saleh...

لديه طفل

منذ سنتين

Issa.67

له طفل = أصوب...

منذ سنتين

jamalove

هو لديه طفلا

منذ 4 سنوات

Mohammad-28

أنه لديه طفلاً ط

منذ 4 سنوات

Asem_Alalmi

هو يملك طفل

منذ 4 سنوات

DohaOsama

ما انا قولت هو يملك طفل

منذ 4 سنوات

88ZSM

هو يمتلك او لديه طفل

منذ سنتين

Mohamed_Samy.89

ليه مينفعش هو يملك طفل

منذ سنتين

mohamedradwan3

ازاي هو يملك طفل غلط

منذ سنتين

khalid71497

ليش ما استخدمنا have

منذ سنتين

Mr_beeb505

لديه طفل

منذ سنتين

ammar2211

هو يملك طفل لا تنفع لان الفعل يملك لا يستخدم مع الاشخاص للدلاله على العبودية فتكون هو لديه طفل افضل أو لديه طفل

منذ سنتين

youssefmostafa0

لديه ولد

منذ سنتين

MohebHassan

هو يمتلك طفل

منذ سنة واحدة

bouti24

he has a child

منذ سنة واحدة

wejdnejouj1

عندما تنقر على الكلمة تجد يملك و في التصحيح توجد لديه يا إلاهي

منذ سنة واحدة

maha457777

لديه طفل

منذ سنة واحدة

mohammed499713

هو يملك طفل او يمتلك طفل

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

hana957743

هو لديه طفل

منذ سنة واحدة

TaAlhag

لديه طفل

منذ سنة واحدة

YCdU9

عندي مشكله مع هاز وهاف

منذ 5 أشهر

dado904729

لديه طفل

منذ 3 أشهر

dado904729

صح

منذ 3 أشهر

TJje7

لديه طفل

منذ شهرين

HcDe13

لديه طفل

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.