"He has a child."

الترجمة:لديه طفل.

May 24, 2014

50 تعليقًا


sobhinho478_

هو يمتلك طفل


ImAd_39

أضن بأن الجواب المنهجي يجب أن يكون "لديه طفل" فقط!، لأن إضافة ضمير "هو" في بداية الجملة زائد لأن المالك للطفل هنا حاضر ومعوض بالضمير المتصل في آخر كلمة "لديــ + ــــه".


njlaa

لديه طفل


MohamedSal835205

لاحظوا هنا ترجم الchild علي انه ابن... لان الفعل السابق امتلاك.. وفي المثال السابق كانت ترجمه children اطفال وليس أبناء


anonymousmajax

هو لديه طفل


hashemalhalmi

هو يملك طفل


fatoom257

هو يملك طفل


nabillaachi

هو يملك طفل


namisensie

هو لديه طفل


salehtar

هو يملك طفل


pkh5

هو يملك طفل


NadimAli1

الاصح والاسلم لديه طفل


Issa.67

له طفل = أصوب...


ammar2211

هو يملك طفل لا تنفع لان الفعل يملك لا يستخدم مع الاشخاص للدلاله على العبودية فتكون هو لديه طفل افضل أو لديه طفل


wejdnejouj1

عندما تنقر على الكلمة تجد يملك و في التصحيح توجد لديه يا إلاهي


mohammed499713

هو يملك طفل او يمتلك طفل


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


jamalove

هو لديه طفلا


88ZSM

هو يمتلك او لديه طفل


Mohamed_Samy.89

ليه مينفعش هو يملك طفل


mohamedradwan3

ازاي هو يملك طفل غلط


khalid71497

ليش ما استخدمنا have


Reem576800

He she it ---> has You we thay I ---> have عشان هيك ما بينفع have


RoUa636768

لان تستخدم مع you,we , they


MohebHassan

هو يمتلك طفل


hana957743

هو لديه طفل


YCdU9

عندي مشكله مع هاز وهاف


Reem576800

الضمائر (He She It ) بتوخذ has.... الضمائر (I You We Thay) بتوخذ Have


TJje7

لديه طفل


HcDe13

لديه طفل


h_i86

وش الفرق بين يملك طفل و لديه طفل


KGeB11

ليش حطينا has مو is


abdiman55

What is the difference of له and لديه? I only know arabic from Qur'an, never find لديه there. It always uses له to state a posessive case.


DrmarwamMu

هناك خلل في الصوت تلفظ she وليست he


flak645226

خيرر ما تفرقق


rQ7W5

طيب وين الصح جربت كل شي مو نافع


zenadarawe

من المفروض تكون هو لديه طفل


epfR20

أنا كتبت هو لديه طفل قال لي غلط


dinamit.yt

لديه طفل


MohamedKha900619

الصوت غير واضح


ASEELMAQLA

تعلم القواعد يصعب عليك معرفة اللغة الانجليزية لانك في العمل لن تعتمد عليها بشكل رئيسي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.