1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ساعات اليوم"

"ساعات اليوم"

الترجمة:The hours of the day

May 24, 2014

14 تعليقًا


Nidaa353289

the day hours the hours of the day اعتقد الجملتين نفس المعنى لماذا لم تحتسب الجملة الاولى صحيحة ممكن مساعدة..


Loli_1415

ليش أضيفت ال التعريف وهو ترجمتها بالعربي ساعات ؟


amrezzat911eg

is the day like a boy I learned that 's is only for who has logic we say the book cover , not the book's cover

even the baby is counted as mindless !!


oujisan1

كاتبين ساعات اليوم و بعدين يقولو the days hours سلامات يوم فرد مو جمع غلظ في التمرين ذا .


emad35190

لا كاتبين the hours of the day هيك كاتبين يعني مافي غلط انا عندي هيك كاتبين ما بعرف اذا عندي غيري غير هل كتابي


omar259141

ال s هنا للجمع


thpn2

لماذا قال day ولم يقل today


kapK12

انتو كاتبين ساعات وبتحطو The hours


xKarazx

The day hours هو موش في القاعدة أن اس الملاكية غير ضروري استخدامها بين جامدين وتستخدم ضرورة بين جامد ومعرفة؟


AhmedAli789756

مشكلة البرنامج انه بوترجم حرفيا و عنده إجابة مبرمج عليها فبيعتبر اى حاجة تاني غلط مع إنها ممكن تكون إجابة صحيحة برده


2aGV2

ليش قلنا of وماقلنا on


hassan_duolingo

Day's hour -why not?!


claire795729

why we cant say today's hours?


klood206637

Is the trunslater must be exactly by letters ?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.