"The ducks are my ducks."

الترجمة:البط بطّي.

May 24, 2014

52 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


m.waheed

لازم تضيفو بعض الاضافات للامثله اللغه العربيه صعبه جدا و مليئه بالبحور اللغويه والامثله .... يعني مثلا

هذا البط هو بطي البط بطي البط ملكي

و كذلك فيه كتير


Abdelrhman890823

بس رح تكون مره صعبه


murtadaham4

كفو ع المعلومه


mustafa_jasb

بعد فترة من دراسة الانكليزية اكتشفت اني ضعيف بالعربية .


M4VRm10

حتى اني


muhamadsha395405

انا ما عم افهم على الصوت كتير سريع


MohamedDja569625

يوجد زر الصوت البطيء اضغط عليه حتى تسمع الصوت بطيء و مفهوم


gihed2

عندك الصوت البطئ مرسوم عليه سلحفات


coneflix

تقدري تبطئي


shaimaaham

انا سمعتها dogs


MariamIbra911177

انا كمان بسمعها dogs


mary.a.bvb

البط بطي انا فهمت الجملة لكن لماذا وضعنا are ؟؟؟؟؟ لماذا لمن نضع is او نكتب الجملة بدون are


MohamedKha970119

لصيغة الجمع في الجمله


Fatma_hamada

عند إضافة, we, you, they, او اسم جمع نضع are عند إضافة he, she, it, او اسم مفرد نضع is


samer_88

هذه حزورة هههههه


Abdo_Elnajjar

الصوت مش واضح خالص .


SadKamal

ترجمة الصحيح هي: البط بطي،


angel351769

الجملة الانجليزية اصلا ركيكة ممكن كتابتها بهذا الشكل the ducks are mine


MarianMoun3

البط يكون بطي ، صحيحة


dNeM13

اريد شخص يتكلم معي الانكليزيه ع تليكرام


dNeM13

مرحبا ممكن تلكرام مالتج نتحدث انكليزي


dNeM13

اريد شخص يتكلم معي الانكليزيه ع تليكرام


EsraaSaad227283

هو نطقها dogs وليس ducks.


Safaalnour1

Dogs نطقها


mqso20

لا اصدق هذا التطبيق ينصب علينا نحن نكتب اجوبة واضحة لكنه يرفضها بينما نحن حمقاء هم يجمعون الاموال بسفاهتنا


masrii2

هههههههههه


mahmoud854365

البط هو بطي هههها


Abdelrhman890823

بطنا بط جرنان بط جرنا بططنا


yasmin---13

ترا حطبت البط بطي


AbodiBashe

الكتابي تعني ان البط لي ب my الملكية يوجد خطء


MariamMoha191216

خلي بالك البط بطي و القط قطي و اي حاجه كدا بالصلاه على النبي بتاعتي


YassmenAla1

عم ينطقوا ال our متل ال are


roua870982

مين عجبو دولينجو


Berlanti5

وانا سمعتها dogs


ManarKamal19

كم هي عبارة مضحكه


SalmSalm109941

المعني البط بطي


SalmSalm109941

ممكن الي اعملو متابعه يتابعني


f6l17

البط بطي


a6__6d

ياخي لفظ البرنامج شفطني


brahim647364

(البط ملكي) ترجمة صحيحة ليست خاطئة


walaa948588

لا يوجد خطأ


killua632

اقسم بالله احسب بطي حقت لهجتنا معناها سمين


eternal.luv.4bts

تذكرت المثل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.