"The ducks are my ducks."

الترجمة:البط بطّي.

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


m.waheed

لازم تضيفو بعض الاضافات للامثله اللغه العربيه صعبه جدا و مليئه بالبحور اللغويه والامثله .... يعني مثلا

هذا البط هو بطي البط بطي البط ملكي

و كذلك فيه كتير

منذ 4 سنوات

Abdo_Elnajjar

الصوت مش واضح خالص .

منذ 4 سنوات

MahmoudPop

البط بتاعى

منذ 4 سنوات

shaimaaham

انا سمعتها dogs

منذ 4 سنوات

81Zu

البط بطي و انتم حاطين الترجمه الصحيحة البط البط من خاص

منذ سنتين

salah.sufy

البط ملكي

منذ 4 سنوات

tahermoham1

انا عملتها البط يكون ملكي غلط برده

منذ 3 سنوات

mo.sehsah

هذا البط هو بطي

منذ 4 سنوات

yosefelshe

هذا البط لي

منذ 4 سنوات

moaydemagdy

البط يكون بطي فر قت ايه عن البط هو بطي

منذ 4 سنوات

amrsaad2000

البط خاص بي

منذ 4 سنوات

Rashakreewa

انا كتبت هدا البط لي ؟؟

منذ 4 سنوات

Ahmad1401

أنا اعرف ان the تنطق ( ذي ) لما يأتي بعدها حرف متحرك وتنطق ( ذا ) مع باقي الحروف وفي هذا الجملة يجب أن تنطق ذا هل هذا صحيح ؟؟

منذ 3 سنوات

UdayZaghab

أنا كتبت البط هم بطاتي

منذ 3 سنوات

boualamelk

البط انه بطي

منذ سنتين

Yasminasaa1
منذ سنتين

ftoo1

لماذا البط البط ? انا كتبت البط الخاص بي بس x

منذ سنتين

zahra.braydi

البطات خاصتي

منذ سنتين

mary.a.bvb

البط بطي انا فهمت الجملة لكن لماذا وضعنا are ؟؟؟؟؟ لماذا لمن نضع is او نكتب الجملة بدون are

منذ سنة واحدة

MohamedKha970119

لصيغة الجمع في الجمله

منذ 5 أشهر

HishamKhalil

البط بطي

منذ سنة واحدة

00SHAHAD00

انا كتبت البطات بطاتي صحيحة؟ وبطتنا بطة بطتكم

منذ سنة واحدة

00SHAHAD00

انا كتبت البطات بطاتي هل هي صحيحة؟ وبطتنا بطة بطتكم

منذ سنة واحدة

Doudou406647

the ducks تصبح البط are my ducks تصبح بطي

منذ 11 شهرًا

angel351769

الجملة الانجليزية اصلا ركيكة ممكن كتابتها بهذا الشكل the ducks are mine

منذ 3 أشهر

masrii2

هههههههههه

منذ 3 أشهر

EmadETAKI

البطات هم بطاتي

منذ 4 سنوات

AymanEL-ma

البط بطي

منذ سنة واحدة

sedaki.monsif

كتبت البطات هي بطاتي -- خاطئة !!!

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

إجابتك صحيحة لأن جمع غير العاقل يُعامل معاملة المؤنث المفرد الغائب.

تُمّ اضافة اجابتك، شكراً لتفاعلك.

منذ 3 سنوات

zahra.braydi

شكرا

منذ سنة واحدة

00SHAHAD00

عفوا ههههههههههههههههه

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.