دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أشربُ الحليب."

الترجمة:I drink milk.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


RoOoOmA
RoOoOmA

the milk = الحليب

منذ 4 سنوات

manal167039

why not put ( a) between the drink and milk

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

Because 'milk' is an uncountable noun, and uncountable nouns aren't followed by neither a nor an.


a أو an لأن الحليب اسم غير معدود و الأسماء غير المعدودة لا تسبق بأي من أداتي التفريد و التنكير

منذ 4 سنوات

manal167039

اه صح هذه قاعده مهمة شكرا جزيلا

منذ 4 سنوات

Mohamedhas863720

ليه محطناش s بدل من ing ل drink

منذ 4 سنوات

hajer9

ليه ماكتبنا the milk

منذ 4 سنوات

Walid_Elhamshary

لماذا لا يكتب I am drink milk

منذ 4 سنوات

loshi21

i am drink

منذ 4 سنوات