1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أمشي في الصباح."

"أمشي في الصباح."

الترجمة:I walk in the morning.

May 24, 2014

16 تعليقًا


StarYosef

ممكن نقول i walk at the morning


Awwami

لا.

دائماً في الإنجليزية نقول:

في الصباح in the morning

في الظهر at noon

في العصر او ما بعد الظهيرة in the afternoon

في المساء in the evening

في الليل at night

في منتصف الليل at midnight

هذه تستخدمها كما هي بالحروف و أداوات التعريف و لا سبيل لمعرفتها غير الحفظ.


beshosonic

انا اعتقد ان اجابتي صحيحة لانه لا يوجد تشكيل في الجمله باللغه العربيه فاذا افترضنا انها اسلوب امر ستكون الاجابه صحيحه بدون وجود الضمير i في بداية الجمله


ELmSTer1

I am walking in the morning لماذا خطأ


OsamaMuhammedOmr

ال ing فى الكلمة الاولى مفروض تكون walk


qJ0D8

وانا ايضاً اجابتي خطأ


mahmoud612

I walking in the morning! وين الخطأ


OsamaMuhammedOmr

ال ing فى الكلمة الاولى مفروض تكون walk


2aIP12

الخطأ انك أضفت ing اذا أضفت ing لازم بداية الجملة تكون l am كدة يصبح مضارع مستمر وايضا خطأ. لانو الكلام هذة عن العادات ولازم تستخدم المضارع البسيط.

I walk in the morning. وتعني انك عندك عادة المشي في الصباح Without (ing) without (am)


86Yr

Walk ليش محط s الشخص الثالث


hmoNe1

كتبت نفسها ويطلعلي غلط


maryamatti1

ايه الفرق بين morning و mornings


labymariya

I walk in the morning

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.