1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What color is the dress?"

"What color is the dress?"

الترجمة:ما لون الفستان؟

May 24, 2014

57 تعليقًا


mhammed_14

كتبت ما لون هذا الفستان قاللي غلط


maha511

ليش تكتب هذا مو مكتوب في الجمله this !!!!!


tarek662519

هههه احسنت


RaghadSal1

ما لون الفستان؟ // بس من غير هذا


lamsat-3wa

طبعا غلط لانه ما قال what is colour this dress


Yhhn

الكثير سالو عن is احبابي تاتي is مع المضارع المستمر بعده he.she.it وكذلك اذا كانت جمله ليس فيها فعل فهي تحل محله......


DorarAl

الثوب = الفستان -،-


ahmhsin

الثوب للرجال والفستان للنسوان :)


mennatarekw

can we say what is the color of the dress?


renad5199

لا ما تقدر/ين لانه بتكون ما الون (من) الفستان كلمه (of ) تعني بس ما تستخدم للمكان وللزمان المهم انه ما تقدرين جملتك بتكون ما هو اللون من الفستان ولا اتوقع هذا سؤال تسألونه بالعاده ؛-؛


meme817968

ليش كتبلي :ما لون كساء )))خطأ الرجاء التبليغ


Prince2h

ما لون الفستان؟ is يكون تربط الجملة ولا داعي لترجمتها .


HussienRea

يجب ان نكتب is حتى تكتمل عناصر الجمله sub , verb , object


96ROKU

ايش الفرق بين what , why ???


renad5199

What تعني ماذا Why تعني لماذا في فرق بين الجملتين لو اشرح لك بالعامي What بتكون (وشو ) Why بتكون (ليش )


tieba8

why لماذا..whatماذا


NonaNona13

What معناها ماذا

Why تعني بالعاميه ليه


shamssheri

سبحان الله الاعرفه dress يعني فستان أما هو جايبلي رداء


lubabatark

يوم كتبت ما لون الكساء كتب لي ترجمه ثانيه م لون الفستان


Mohammed.Aleid

كتبت ماهو لون هذا الفستان


Princess3lovely

يا جماعة مرة يكتب colour ومرة يكتب color ! هل الاثنين صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ّ!!!!!


Tazoozen

هو الأثنين صح color or colour لكن colour هي انجليزية انجلترا أما color هي انجليزية امريكية


Princess3lovely

طيب وهنا بنتعلم انجليزي امريكي ولا انجليزي بريطاني ؟


Tazoozen

منهج انجليزي امريكي :)


Alialnasr

ما لون الثوب ؟


someherooo

هل نسطتيع السؤال ب what is the dress color او what is the color of the dress؟ ارجو الاجابة بنوع من التفصيل لانى لم افهم من الاجابة بالاسفل وشكرا


alsayedhus

الى بيسال ينفع نكتب what is the color of the dress ينفع وممكن كمان تكتبها what is the dress color


2017834090

what is color the dressصحيحة ولا لا


53g4

لماد تستخدم is هنا افيدونا


fekri7

الاجابة كانت صحيحة!


bebo113

من قال سبحان الله وبحمده في يوم مئه مره حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر


roro344073

ماهو لون الفستان??


Abdullah_579

ماهو خطاء؟!


ranawesam1

الفستان اشو يكولي هو dress جريس لو إدريس؟ ؟ اريد احد يكولي


Yagoub61

يمكن نقول. What is the dress ' s colour. هل الجملة صحيحة


yafaee

What تعني بالعربية ماذا أو ما ومالفرق بين ما و ماذا


12abdullah

كتبت ماذا لون الفستان حكالي غلط ليش


nabilkatbi

d ress تعني لباس - ملابس وليس بالضرورة أن تكون فستان


alsayedhus

فى اللغه العربيه ممكن تقول ما لون الفستان او الفستان مالونه هنا الهاء تساوى of


miomchipo1

كتبت ما لون فستانها


y3M2

اول شي يا غبيه لان انتي كتبتي الحين كلمة colour غلط لازم كذي color


khaledkung

ايها لون الفستان صحيحة ولم تحسب


Basma_65

احد يفهمني متى نحط " is " وليش؟


karapokare

ما لون هذا الفستان


anas350439

مفروض what is color of the dress


AmerSaeed4

ما لون الفستان الجواب الصحيح


sami511274

لماذا لم يكتب what clolr the dress

لماذا ادخل ال is


BahaaBauomy

هو مش المفروض يكون فيه شرح ازاي نستخدم ادوات الاستفهام


tieba8

ليش ما وضع is مباشرة بعد الwhat


Ujdo13

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.