1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The shirts are for the stude…

"The shirts are for the students."

الترجمة:القمصان للطلاب.

May 24, 2014

23 تعليقًا


SaedMohamed

القمصان من أجل الطلاب ..........


AhmedSaad17

القمصان تخص التلاميذ


NUPTONE

ان القمصان للطلاب


nagah.h

القمصان للتلامذه


freddpepper

القمصان للتلامذة


clG83

المفترض public


So1iop

هو قال ادخل ما تسمعه مقالش ادخل الترجمه :)


MariamAnis

ما الفرق بين pupil و student .............. اعتقد ان pupil تلميذ و student طالب ... الرجو الرد بسرعة


atyhicham

أظن أن pupil تعني التلميذ الذي لم يصل بعد إلى مرحلة الجامعة أو التعليم العالي، بخلاف student التي تعني طالب وهي غالبا ما تطلق على الطلاب الجامعين . لذلك نقول مثلا It's a student in the oxford university ولا نقول It's a pupil in the oxford university


Mr-Nooh77

لاحظت ان pupil نادرة الاستخدام فاعتقد أن student أشمل


AlObaili

أعتقد أنها مجرد مترادفات وتحمل نفس المعاني


yaseen302667

Student معناها طالب


Moath_Abusultan

القمصان من اجل الطلاب


islam423059

لماذا areمع ان المفترض القمصان غير عاقل نعوض عنه بit


ruaa170

القمصان جمع عشان كذا تاخذ are


silvia238828

التلاميذ مو نفسها الطلاب


HamoudiSed

القمصان هي من اجل الطلاب where is the problem here


Hanan19549

القميص للممجمع وكمان للمفرد


ahmedbawe

The shirts are for the studnts القمصلن للطلاب


Mr-Nooh77

Pupil=تلميذ


mm707

احسب تقصدون القصمان هههههه


Youcef.ESL

الأقمصة لطلبة


a7Om6

القمصان للطلاب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.