"Where are they at?"

الترجمة:أين يكونون؟

May 24, 2014

48 تعليقًا


ahmhsin

ليش حاطين كلمة
at بالجملة؟


Zeyad170

هذه الكلمة لا توجد لها معنى بالغة العربية لكنها تكتب باللغة الإنجليزية و لا توجد باللغة العربية.


ziziamr692

نعم .لان اللغة العربية تكون صريحه .اين تكون .فقط .اما باللغة الانجليزية لابد من كتابى at للتاكيد على مكان التواجد .


ziziamr692

تعني اي مكان.ااي لتحديد المكان المتواجدين فيه .


Abdelrahma97797

اذا لماذا رفض اجابتي" اين هم متواجدون"


isra125744

نعم اجايتك صححيحة!


hamzah.msh

في اي مكان هم


ziziamr692

يحدد المكان بالاجابة على السؤال


krarnzar

الاصح (اين هم بالتحديد)


Wedad6

كتبت اين هم ؟ حسبها خطأ ! لماذا !! ):


AbdullahElkholy

سبحان الله انا كتبها مثلك حسبها صح


X6cq13

اين هم يكونون!!! حسبوها خطا


Knmn11

يجب ان تحدد At بدقه لتحديد المكان From من دون دقه لتحديد


Sultan394734

هلا لو كتبنا Where are they from ترجمتها من اين هم؟؟ Where are they at? اين هم؟


Anas.Mahmoud

من الممكن أن يكون أين هم موجودين


Sooma4ever

I think "at" is not important in the sentence


ziziamr692

انا استفادة كثير .انا مبسوطة قوي .


Anas20041

اين يكونون


Englishlan573191

حسب ما فهمت :

Where is she ? = أين هي ( لا يقصد مكانا معينا ، قد تكون الإجابة بفعل مثلا أن يجيب : ذهبت مع عمتها ، هي نائمة ، ممكن أن يستغتدني عن ذكر المكان )

Where is she at ? = السؤال إجابته يجب أن تتضمن مكان تواجدها ( إنها في المدرسة she is at school )

هذه هي النتيجة التي استخلصتها ، و إن أخطأت الرجاء من المتمكنين أن يصوِّبوا و لكم الأجر .

تحياتي.


Anas.Mahmoud

أين هم موجودين


Knmn11

تستعمل at لتحديد المكان بدقه
From لتحديد المكان من دون دقه مثلا


abdaleem

هل تكون الجملة خاطئة إذا كتبناها بدون at


nouf_49

لماذا خسرت الحماسه وانا لم انقطع عن التدريب


sCYq3

انا استغرب ان الإجابة خاطئة مع العلم اني قلت أين هم يكونون؟! مالخطأ


gala423179

طيب نفس ما كتبت☻☻


9Fadi.BAKH

"إين هم موجودن" أليست صحيحة ؟


medo289769

ما بقدر نستبدلها ب Where's hem ?


anoodi6

ياخي مافهمت هالجمله؟؟


abdaleem

هل تكون الجملة خاطئة إذا كتبناها بو. at


Ali_Alqallaf

where are they at "أعتقد الجواب "اين هم


LubnaSalem

وايضا "اين هم اﻵن"where are they at


DALAL693157

انا انطق الجملة دائما بطريقة صحيحة لكنه يعتبرها خاطئة


hassan516981

الصحيح هي اين هم


Nasser881866

السؤال أدخل ما تسمعه و ليس ترجم ما تسمعه!!


HFJ48

الجزء قمت بحله قبل ذلك لماذا تمت اعادته لى


HFJ48

انا ليست مشكلتى هذه الكلمه مشكلتى قمت بالحل ولكن تمت اعادة هذا المستوى مرة اخرى


Bilal889704

Where are they at


Abdelrahma97797

"اين هم متواجدون" اعتبروها خطأ هههههههههههههه


Jireo

اين هم الان يمكن ان تكون بنفس المعني لماذا خطأ؟


Abufaris1990

أين يكونون


Mohssene_Tahchan

أين يكونون


Mawiayyy

كتبت اين هم قال الاجابه صحيحه


moumeni1986

وضعوا at على ما اظن للتفرقة بين ان تقول من اين هم وان تقول اين انت لان من اين هم تضيف في الاخير from بينما اين هم تضيف at من هنا يتضع الفرق الشاسع بينهما وسببب وضع at


diran857275

الصوت غير واضح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.