"Where are they at?"

الترجمة:أين يكونون؟

May 24, 2014

26 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ahmhsin

ليش حاطين كلمة
at بالجملة؟


Zeyad170

هذه الكلمة لا توجد لها معنى بالغة العربية لكنها تكتب باللغة الإنجليزية و لا توجد باللغة العربية.


ziziamr692

نعم .لان اللغة العربية تكون صريحه .اين تكون .فقط .اما باللغة الانجليزية لابد من كتابى at للتاكيد على مكان التواجد .


ziziamr692

تعني اي مكان.ااي لتحديد المكان المتواجدين فيه .


Abdelrahma97797

اذا لماذا رفض اجابتي" اين هم متواجدون"


isra125744

نعم اجايتك صححيحة!


Ali813759

غلط ماكوا هيج شيء where are they الصحيحه


Englishlan573191

حسب ما فهمت :

Where is she ? = أين هي ( لا يقصد مكانا معينا ، قد تكون الإجابة بفعل مثلا أن يجيب : ذهبت مع عمتها ، هي نائمة ، ممكن أن يستغتدني عن ذكر المكان )

Where is she at ? = السؤال إجابته يجب أن تتضمن مكان تواجدها ( إنها في المدرسة she is at school )

هذه هي النتيجة التي استخلصتها ، و إن أخطأت الرجاء من المتمكنين أن يصوِّبوا و لكم الأجر .

تحياتي.


Wedad6

كتبت اين هم ؟ حسبها خطأ ! لماذا !! ):


AbdullahElkholy

سبحان الله انا كتبها مثلك حسبها صح


X6cq13

اين هم يكونون!!! حسبوها خطا


Knmn11

يجب ان تحدد At بدقه لتحديد المكان From من دون دقه لتحديد


hamzah.msh

في اي مكان هم


Sultan394734

هلا لو كتبنا Where are they from ترجمتها من اين هم؟؟ Where are they at? اين هم؟


Anas.Mahmoud

من الممكن أن يكون أين هم موجودين


ziziamr692

انا استفادة كثير .انا مبسوطة قوي .


Anas20041

اين يكونون


Sooma4ever

I think "at" is not important in the sentence


Anas.Mahmoud

أين هم موجودين


Knmn11

تستعمل at لتحديد المكان بدقه
From لتحديد المكان من دون دقه مثلا


abdaleem

هل تكون الجملة خاطئة إذا كتبناها بدون at


nouf_49

لماذا خسرت الحماسه وانا لم انقطع عن التدريب


sCYq3

انا استغرب ان الإجابة خاطئة مع العلم اني قلت أين هم يكونون؟! مالخطأ


gala423179

طيب نفس ما كتبت☻☻

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.