"Where are they at?"

الترجمة:أين يكونون؟

May 24, 2014

23 تعليقًا


ahmhsin

ليش حاطين كلمة
at بالجملة؟

June 17, 2014

Moatasem0

هذه الكلمة لا توجد لها معنى بالغة العربية لكنها تكتب باللغة الإنجليزية و لا توجد باللغة العربية.

June 18, 2014

ziziamr692

تعني اي مكان.ااي لتحديد المكان المتواجدين فيه .

January 19, 2016

hamzah.msh

في اي مكان هم

December 11, 2014

Wedad6

كتبت اين هم ؟ حسبها خطأ ! لماذا !! ):

October 17, 2014

AbdullahElkholy

سبحان الله انا كتبها مثلك حسبها صح

March 15, 2015

ziziamr692

لانك لم تكتب at

January 19, 2016

Knmn11

يجب ان تحدد At بدقه لتحديد المكان From من دون دقه لتحديد

June 11, 2018

Anas.Mahmoud

من الممكن أن يكون أين هم موجودين

February 21, 2015

Anas.Mahmoud

أين هم موجودين

February 21, 2015

ziziamr692

نعم صحيح

January 19, 2016

3HWC2

.

August 15, 2017

ziziamr692

انا استفادة كثير .انا مبسوطة قوي .

January 19, 2016

Anas20041

اين يكونون

August 23, 2016

Sooma4ever

I think "at" is not important in the sentence

August 4, 2015

medo289769

ما بقدر نستبدلها ب Where's hem ?

July 20, 2016

OmarDiaab

اين هم ؟

July 22, 2016

Sniper____007
January 8, 2017

anoodi6

ياخي مافهمت هالجمله؟؟

March 17, 2018

Knmn11

تستعمل at لتحديد المكان بدقه
From لتحديد المكان من دون دقه مثلا

June 11, 2018

Sultan394734

هلا لو كتبنا Where are they from ترجمتها من اين هم؟؟ Where are they at? اين هم؟

August 24, 2018

abdaleem

هل تكون الجملة خاطئة إذا كتبناها بو. at

October 15, 2018

abdaleem

هل تكون الجملة خاطئة إذا كتبناها بدون at

October 15, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.