"I am like you."

الترجمة:أنا مثلك.

May 24, 2014

89 تعليقًا


AbdoMisr

هل هناك فرق بين معنى "I like you" و "I am like you" ؟


Awwami

جملة I like you تعني "أنا أحبك" أو "أنت تعجبني"

كلمة like ممكن أن تستخدم كصفة و تعني "مثل" و يمكن أن تستخدم كفعل و تعني "يعجب ب" و يمكن أن تعرف ما هو المستخدم من موقع الكلمة في الجملة لأن الفعل لا يمكن أن يأتي مجرداً مع is/am/are. فمثلا يمكن أن تقول I go to school التي تعني أنك تذهب إلى المدرسة بشكل عام و هذا الزمن يسمى بالمضارع البسيط في الإنجليزية ، أو يمكن أن تقول I am going to school التي تعني أن ذاهب إلى المدرسة الآن أي وقت قولك للجملة و هذا الزمن يسمى بالمضارع المستمر لأن الفعل مستمر أثناء قولك للجملة و لا يمكن قول I am go to school إذ ليس لها أي معنى و هذا من أكبر الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها متعلم اللغة الإنجليزية. لكن صادف هنا أن like لها مقابل كصفة فصح القول I am like you
لكن معناها مختلف كليا عن I like you كما ذكرت سابقا

معلومة إضافية أيضاً: like كفعل له حالة خاصة إذ هو ضمن مجموعة من الإفعال التي لا تستخدم في المضارع المستمر و أعتقد أنك لو فكرت في الأمر قليلا ستعرف لماذا.


JJ2G1

جزاك الله الف خير

أحسنت لقد استفدن منك الكثير

سؤال هل اقدر ان اراسلك على الخاص او عن طريق الوتساب اذا سمحت اتمنا ذالك


vXjg8

جزاك الله كل خييير ياخوي


bnewstar

Thank you so much for all this informations


HazemDarwish

شكرا كتير على هل مجهود الرائع ..يا ريت يا جماعه الي عندو خبره يساعدنا ..ونعمل جروب نتبادل فيه المعرفه وجزاكم الله كل خير ..هاد رقمي على الوتس 00201019296737


vXjg8

دكتوره ممكن نستفيد من خبرتك اذا تكرمتي وشكرا


Mony3011

و نعمل ايه برقمك


loode4

ممكن سؤال


TXmy4

شو سؤالك


noah.17

يعطيك العافيه وفي مثال اخر اخي like that بمعني مثل هذا


kamalHazim

بارك الله فيك وشكرا


yL3w

جزاك الله خير معلوماتك روعة


_18ammar

Thank you mohammad


tarek662519

Thank you ツ♥


Princess3lovely

ما شاءالله عليك :) .. انت استاذ انجليزي ؟؟


lru81

يعطيك العافية استفدت منك كثير اتمنى تنضم الى نادي بتاعي واريد التواصل معك للاستفاده اكثر من وين انت


amaaladbli

مَ شاء الله والله شكلك متعلم


turkialtaw1

معلومة جديده بالنسبه لي كمبتدء


leader10Da

thank you so much


Major1Tom1

شكرًا جزيل الشكر


Abo_Qasem

شكرا لك على التوضيح.


Mr-0th77

You like me = أنت تعجبني


qD853

احسنت واجدت


farah971048

شكرا كثيير كنت ابحث عن الجواب


houarikall

شكرا جزيلا awwami


TDuB846320

يا استاذ محمد جزاك اللة خير لو تتكرم تنضم معانا تشاركنا في مجموعتنا الواتس لتفيدنا من اثرائك كلنا متعلمين https://chat.whatsapp.com/K1kmb6rAlIJJpT8jrOsqI1


basam775487

جزاك الله خيرا


Bdcy9

ربي يوفقك ويفتح عليك أبواب البركه برزقك ويجبر بخاطرك وييسر امورك ياربب امينن


Dr.Ibrahim6

اما I am like you يعني انا مثلك


Mr-0th77

I like you انا اعجببك I'm like you أنا مثلك


melika349341

Because l am like you means انا مثلك but I like you means انا أحبك


mena497515

الاولى معناها انا احبك اما الثانية معناها انا مثلك


AmiraSror

انا اشبهك لماذا هى خاطئة ؟


Dina-moon

المثل : هو التطابق في كل شيء .. الشبه : هو التطابق في بعض الامور ..


gSUF

انا حطيت انا اشبهك وطلع لي خطاء وما فيها فرق عن انا مثلك


muhammad216560

المعنى : 1- تعجبني . 2- انا مثلك .


safeen2

شكرا على المعلومه


Ga6Z

ممكن يكون معناهه انا احبك


5Oab

انا اشبهك ليست خطأ


Abdo.Kajo

وايضا لها معنى اخر I am like you تعني انا اشبهك في الصفات ليس بالضرورة ان تكون في الاشياء او في الصفات الخلقية مثلا I am toll like you يمكن ايضا ان تقول I am like you اذا كنت وقفه امام وتعني نفس الجملة


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


salih1922

هيا بنا لنأسيس مجموع في الواتساب الكل يكتب رقم الهاتف وأيضا كود دول لنناقش بالإنكليزية كود 212+ رقم الهاتف 0641904289


shreef19

جزاك الله خير


Dounaashji

ليش كلمة likeيعني مثلك كلمة Likeيعني اعجب مثلI like cat يعني انا معجب بالقطة بس بظبتوا وبقولو احب القطة مشان معجب ما بتزبط معون


m15nina

I am like you = أنا مثلك


Alikhaled44600

وليه أنا أشبهك تكون غلط ؟


1234Z.com

الجملة صحيحة


Hamza827432

لم افهم هذه الجملة بشكل صحيح انا ترجمتها بمعنى اخر المرجو منكم مساعدتي لفهم هذه الجملة وشكرا


TXmy4

انا مثلك معناها .^-^


Mr-0th77

I like you انا اعجببك I'm like you أنا مثلك


[مستخدم حسابه معطّل]

    ههه مستغرب من كمية التعليقات الهائلة مع انها جملة ولا اسهل...كل ما هنالك ...am تجي بعد الفاعل اذا كانت جملة اشمية ما فيها فعل ما واذا كانت جملة فعلية فيها قيام عمل او فعل شي ما بنحط هدول الضمائر am..is...are بل منحط بعد الفاعل الفعل فورا


yaser16401

    انا اشبهك


Ali_Wael

    وتأتي ايضاً " انا اشبهك " صحيح ؟


azaaray

    احييكم من المغرب تطبيق رائع بارك الله فيكم


psp998907

    مينفعش am مع فعل


Witl_10

    Follow me please.


1EVS

    الجملة معناها انت تعجبني


Gofran940734

    هل يوجد فرق بينlam like ,و،I like you. ممكن توضيح شكرا


KawtherQas1

    هذه الجمله تعني انت تعجبني او انا معجب بك... ليست انا مثلك


AhmedTawke

    I am like you انا احبك او انا معجب بك


k2gF9

    السلام عليكم انا احب تعلم اللغات و بالخص اللغتان الانكليزية و الفرنسية ولذالك اذا يوجد شخص لديه مجموعة على الواتساب لتعلم احدى هاتين اللغتين الرجاء واذا كان يريد ان يدخلني وهذا هو رقمي +1 (803) 368-6412 ملاحظة: انا مبتدء باللغة الفرنسية اي لا اعرف شئ ولكن في اللغة الانكليزية اعرف القليل لانني اخذها كلغة ثانوية في مدستي ولكنني بحاجة الى الدعم ملاحظة ثانية: رقمي هو امريكي ولكن اقسم بالله بانني عربية مسلمة من لبنان وشكراً.


MAJ700

    https://chat.whatsapp.com/B9iAwxwr7Dg1VEq2R4V67T

    Duolingo

    مجموعة لتواصل كي نتعلم اكثر ونشارك الانجازات مع بعضنا لتحفيز .. برنامج رائع ويستحق الاهتمام


L6mZ7

    أليس كلمة same هي التي تعني نفس أو مثل و like للإعجاب.


MohamedHag18932

    قد تكون الترجمه انا اشبهك


Sarascarle9

    ضيفني اضيفك في ثواني تبي؟؟


Mensosan

    في خطأ في الجملة صح ولا انا يتهئ لي


U9AL8

    الكامة سهاة جدآ


Yasmeen328922

    I can unlock likes

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.