"She includes me."

الترجمة:هي تُشمِلُني.

May 24, 2014

80 تعليقًا


e-nawar

القائمة/اللائحة تتضمنني.

لكن أشعر بالغرابة في قول هو/هي تتضمنني. أعتقد الأفضل هو/هي تدرجني/تضيفني.


IslamMeansPeace

هي تضمنني يعني انها تعرف طبعي وتأمنني,هاكذا معناها في اللغة الفصحى الدارجه


A-N-Soliman

هل المقصود هو الضمان أو الكفالة .!؟


HarbyHD

انا اقول تشملني افضل


2mNW

تشملني


AymanALSHA5

ما شاء لديك المهارة الكافية في اللغة الالمانية لماذا لا تساهم في منهج جديد من العربية الى الالمانية


l_bts7

يا ذكي هو يتعلم من الانجليزية الى الالمانية


esraayassen

اعتقد ان هي تحتويني مناسبه اكثر


loud6

صياغة غير صحيحة


lila323053

مثال: عندما ترى اسمك في قائمة الناجحين في المدرسة ستقول:" ان قائمة الناجحين تشملني "


Omarislam2

إنها تشملني ،،،، بضم التاء وكسر الميم

أي هي وضعتني في شيء ما ... مثلا لائحة ، دعوة أو غيرها


omar733945

اظن المقصود هى تدخلنى او تدرجنى "فى قائمة المدعوين" مثلا she includes me in the list اى هى تضمنى او تدخلنى او تدرجنى فى القائمه و هكذا


bahaa_emam

جملة غريبة!! ما معنى هى تتضمنى؟ ينفع شخص يكون جزء من شخص غير الجنين من أمه ؟


LeleTemessek

تضمنني معقولة اما تتضمنني او تحتويني غير منطقية


Osmanfarha1

هي تضمّني ♡


YamenHaidar

لماذا لايكفي قول تتضمنني ؟


esmaiel3

بل يكفي و لكن لمجرد التوضيح


YamenHaidar

اتذكر انها لم تقبل مني


oYP12

ليس معناه تتضمني ولكن بصوره مبسطه مثل تحديد الصور من اجل الحذف فاستطيع القول لقد شملت ثلاث عشر صوره


Rania547850

تَشمَلُني***


abdolla-201

الرجاء تغير المعنى بكلمة عربية مناسبة


wTff15

ركيكة جدا ( تتضمنني )


bjUY

على الأقل.. يجب ألا تُشكل التاء بالضّم. (هي تَشملُني)


sl1m1t

الترجمة الافضل "تحتويني"


NanikaAku

خطأ!!!!!!!!!!!!!!!!


altoum1

بمعنى هي تشملني


SuzyAlbeir

She includes me

هي تشملني


TcSl3

اعتقد ان التشكيل خطا هي تُشملني


MazenElsoOl

تَضُمُّني


SakamakiLaito

انا كتبت تجمعني وطلعت غلط والجواب تشملني.. طيب نفس المعنى مافي فرق ليش حسبوها غلط


merkooka_

ماهوالفرق بين include = includes هل تضيف (es) with sheheit?


icneoh

لا داعي لهي فكلاهما نفس المعنى


Zahraa55t

includes includes includes


awvc6l

She includes me


tnZw18

لماذا تكتب تشملني اكتب هي تفهمني


khierphy

صوت طفلة صغيرة كيوت جدا


zvrA18

مامعنى كلمة تشلمني


BMH_WX

what ..... ماهذا


IcRI19

هي تشملني


rrHt10

هي تشملني


IcRI19

هي تشملني


IcRI19

هي تشملني


MohamedARahman

هى تحتوينى


esmaiel3

هي تتضمنني


mohmedxpmpa

الجمله بدون معني مفهوم


Abdelrhman744282

تتضمن (تحتوي على) أعتقد أن الأفضل تضمنني


moharock

هي تتضمنني هي تشملني هي تتوكلني هي تقول عني انني جيد وانني سانجح وانني برئ وانني وانني حسب الموضوع الذي اكون فيه لدي شخص او اشخاص يضمنوني بقصة ما..مع تحياتي تشاو بالايطالي


Mhmd32fo

انها تحتويني


ya92ya

جمله غريبه نوعآ ما ولكن ... عندما نقول تشملني تكون افظل بكثير .


HassanA.H

في اللغة العربية يجوز حذف ضمائر الغائب المنفصلة مثل (هو يشرب)أو (يشرب) لذا يجب قبول إجابة (تشملني)بدون( هي)


oOssamTare

هي تحتويني افضل !


KarmaSyria

تعني الاحتواء، يتضمن، يتألف ، كأن تقول المركب يحتوي على العنصر.... أو يتألف من العناصر... واستعمال الضمير she يشير الى الانسان فتصبح الجملة هي تضمني


1hRe3

هي تحتويني وطلعت صح الاجابه


Mustafa500054

لما اضغط على المفرده يكون تتضمني والمعنى اخر


lina521606

She is mine تجي؟


mostamr

الترجمة غير صحيحة


SQ815

She inclydes me She includes me


x6KT8

تابعوني اتابعكم


Younessazt

أعتقد أن الجملة تقول هي تضمنني


MostafaElshahat

حد يوضح معنى " تتضمنى " لانها غريبة بمعنى تحتوينى ولا واصى على شخص قاصر ولا بمعنى تامن؟


IbrahimKhl2

تتضمني بمعنى هي صمن ملكيتي


9yml1

انا حطيت تشملني وش الغلط


NourMustaf5

ممكن تكون معانا تحتويني


aboalyser1

هي تتضمنني


ao3mn

إنها تضمنني


Fatima111611

Includes includes includes includes includes includes


adnan11000

هي تتضامن معي


MHDSho

هي تضمني ليس تتضمنني


salmaIbrah8

أو مثال: هي تضمني في المجموعة


Kh810gmail

طيب كلمة تتضمني مش موجودة ظمن الخيارات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.