"Whichishisdog?"

الترجمة:أيُّهُم كلبه؟

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


mostafarzq

"أياً منهم كلبه؟" صحيحة أيضاً

منذ 4 سنوات

anfas_shukr

منهم؟

هم للعاقل فقط..

أتحدث عن الحيوانات بقولي: أيها.. ول كانت مجموعة..

الان الناس تقول: وينهم الاوراق؟ أي: أين هم الأوراق!! وهذا خطأ يدل على سقم في الكلام وغلط بيّن ولو كانت باللهجة المحلية.. لكنها تحكي فصاحة متعارف عليها.. فهل يمكن ان تكون الاوراق انسانا عاقلا!!

والصحيح ان نقول: وينها الاوراق؟ أي: أين هي الاوراق؟ ولو كانت جمعا، فـهي هي الصحيحة وليست هم..

منذ 9 أشهر

X_selo

أيُّهـُم كَلبُه ؟ أيُّهـُم يَكُون كَلبُه ؟ أيَّاً منهـُم كَلبُه ؟ أيَّاً منهـُم يَكُون كَلبُه ؟ كل هذه الاحتمالات واردة و صحيحة !

منذ سنتين

AseelMahdi

أي كلب هو كلبه ؟ صحيحة أيضا!

منذ 4 سنوات

merajesus0

ايهم كلبه ؟ صحيحة

منذ 4 سنوات

mahmoud96

اي هو كلبه لايجب وضع التنوين فوق الياء فالبعض لا يعرف كيف يشكل الكلمات بلوحه المفاتيح

منذ 4 سنوات

AhmedFawzy15

أيهم يكون كلبه ؟

منذ 4 سنوات

Yhhn

شنووو فايده is دوختني -- ساعه للمفرد ساعه لاداه ستفهاام-' رجاء اليعرف يوضحنه شوكت نستخدمه

منذ سنتين

dodo215662

الجمله خطا

منذ سنتين

anfas_shukr

أين مشاركاتي

منذ 9 أشهر

9UwK3

ليش ماكتبو اين منهم الكلبه؟

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.