"Which is his dog?"

الترجمة:أيُّهُم كلبه؟

May 24, 2014

50 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


mostafarzq

"أياً منهم كلبه؟" صحيحة أيضاً


anfas_shukr

منهم؟

هم للعاقل فقط..

أتحدث عن الحيوانات بقولي: أيها.. ول كانت مجموعة..

الان الناس تقول: وينهم الاوراق؟ أي: أين هم الأوراق!! وهذا خطأ يدل على سقم في الكلام وغلط بيّن ولو كانت باللهجة المحلية.. لكنها تحكي فصاحة متعارف عليها.. فهل يمكن ان تكون الاوراق انسانا عاقلا!!

والصحيح ان نقول: وينها الاوراق؟ أي: أين هي الاوراق؟ ولو كانت جمعا، فـهي هي الصحيحة وليست هم..


shammelsha

هو يسأل عن نوع وليس عن شيء، ايهم كلبه، يعني الاسود ام الابيض ام الرمادي، فليس السؤال عن شيء وانما عن صنف او نوع


g3Tx9

غلط بسيط امسحى


7MwG12

من منكم على دين الاسلام


7MwG12

مافي خطا


X_selo

أيُّهـُم كَلبُه ؟ أيُّهـُم يَكُون كَلبُه ؟ أيَّاً منهـُم كَلبُه ؟ أيَّاً منهـُم يَكُون كَلبُه ؟ كل هذه الاحتمالات واردة و صحيحة !


AseelMahdi

أي كلب هو كلبه ؟ صحيحة أيضا!


TPjt11

الترجمة المثلى لجمتلك هي which dog is her dog


merajesus0

ايهم كلبه ؟ صحيحة


mahmoud96

اي هو كلبه لايجب وضع التنوين فوق الياء فالبعض لا يعرف كيف يشكل الكلمات بلوحه المفاتيح


shammelsha

يصح، ايٌّ كلبه، اي مبتدأ وكلبه خبر، والهاء مضاف اليه


..Tiger_Shroff..

متى نستخدم him ومتى his .?! ):


1GSG12

His تعني املك او عندي him لهُ او ملكهُ


dodo215662

الجمله خطا


yasmeen650548

كلمة dog و duck نفس اللفظ بيحكوها وما منفهم عليهم اذا كتبنا dog بيقلولنا duck و اذا كتبنا duck بيكتبوها dog


1GSG12

كتبتها صح وطلعتلي نفس الترجمة لاكن قالولي خطأ ليش ارجو التوضيح


zinomahiddine35.

اين هي كلبتي


AliAbdulka5

ايش الفرق بين which و where


9UwK3

ليش ماكتبو اين منهم الكلبه؟


4bHO8

الحمد لله على نعمة الاسلام


mohamad913148

أي كلبه ؟ بختصار كمان صحيحة


Samah977289

مابيصير .. which dog is his?


Xenon555

اي هو كلبه صحيحة عربيا لما هذا التشويش هناك امور تفسر بالعربي دون الانكليزي يجب الاخذ بها


msd.sa

كتبت... أيها كلبه .. وطلع غلط ... انا اشوف ان ايها اصح من ايهم.. بداء البرنامج يرفع ضغطي .. ههههههه


qj8C6

أيها كلبه = أي الكلاب كلبه✔️

أي كلبه ❌


Mika-.-san

اي الكلاب كلبه فعينك


HusainNajjar

كيف ممكن اخزن الكلمات مشان اراجعهم بعدين ؟


yasmeen650548

كتبن على دفتر


ishak589888

You have book englisch


MuammarLy

باهي ياريت احد من الكرام يفيدنا و يفيد الناس القادمة لتتعلم : متى نضيف is او are لسؤال يعني انا مافهمتش مره نشوفها مضافة مره لا


g3Tx9

ليش انتم متحلو ليل أو صباح أو ضهر


g3Tx9

هلووووووووووو


qzbj13

وش دخل ذا بذا يعني وش دخل الكلب بالوظائف


Mawiayyy

ليش ما نقول which one is his dog


qN7h7

انا أظن أن هاده الكلاب متحولة جنسيا


HorribleHi1

0111010000101011101001110


HorribleHi1

"أياً منهم كلبه؟" صحيحة أيضاً


saber661619

أي من هذه الكلاب هو كلبه؟


BT3L9

أيها او ايهم


Minaku6

His dog is the front of the white dog


Samar419921

ايه أو ايهم نفس المعنى والمفروض بالتفصيل اي واحد كلبه ترجمة ضعيفة دائما


8z8H6

أيهن كلبك


bfTj663024

اي من هذا كلبه هم تعتبر صحيحه


7g4B4

مابه المايكرفون


LinaJadou

اي منهم كلبه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.