"Which is his dog?"

الترجمة:أيُّهُم كلبه؟

May 24, 2014

53 تعليقًا


mostafarzq

"أياً منهم كلبه؟" صحيحة أيضاً

May 24, 2014

anfas_shukr

منهم؟

هم للعاقل فقط..

أتحدث عن الحيوانات بقولي: أيها.. ول كانت مجموعة..

الان الناس تقول: وينهم الاوراق؟ أي: أين هم الأوراق!! وهذا خطأ يدل على سقم في الكلام وغلط بيّن ولو كانت باللهجة المحلية.. لكنها تحكي فصاحة متعارف عليها.. فهل يمكن ان تكون الاوراق انسانا عاقلا!!

والصحيح ان نقول: وينها الاوراق؟ أي: أين هي الاوراق؟ ولو كانت جمعا، فـهي هي الصحيحة وليست هم..

January 26, 2018

X_selo

أيُّهـُم كَلبُه ؟ أيُّهـُم يَكُون كَلبُه ؟ أيَّاً منهـُم كَلبُه ؟ أيَّاً منهـُم يَكُون كَلبُه ؟ كل هذه الاحتمالات واردة و صحيحة !

January 20, 2016

AseelMahdi

أي كلب هو كلبه ؟ صحيحة أيضا!

July 3, 2014

merajesus0

ايهم كلبه ؟ صحيحة

July 21, 2014

mahmoud96

اي هو كلبه لايجب وضع التنوين فوق الياء فالبعض لا يعرف كيف يشكل الكلمات بلوحه المفاتيح

September 23, 2014

AhmedFawzy15

أيهم يكون كلبه ؟

September 14, 2014

Yhhn

شنووو فايده is دوختني -- ساعه للمفرد ساعه لاداه ستفهاام-' رجاء اليعرف يوضحنه شوكت نستخدمه

November 30, 2015

dodo215662

الجمله خطا

April 28, 2016

anfas_shukr

أين مشاركاتي

January 26, 2018

9UwK3

ليش ماكتبو اين منهم الكلبه؟

July 13, 2018

samar809649

ايا منهم كلبه

November 26, 2018

4bHO8

الحمد لله على نعمة الاسلام

December 6, 2018

mohamad913148

أي كلبه ؟ بختصار كمان صحيحة

March 2, 2019

AbedElias

هذا البرنامج ترجمته واسئلته معقدة وسخيفة مثل صاحبه

March 16, 2019

safi23450

كيف بكتب أي كلبه بيقولي اجابة أخرى أيهم كلبه طيب هي أصلا موجوده لحتى أختارها وانا ما اخترتها

October 1, 2015

fatenShawky

الاجابة بتكون صح ايهم كلبه يقولى الاجابة غلط وعازها بالتنوين واعملها بالتنوين يقولى الاجابة خطأ

March 2, 2016

anfas_shukr

اختي فاتن.. أيهم لا تطلق لغير العاقل.. فالحيوانات والجمادات نسأل عنها بـ: أيها.. ولو كانت جمعا..

ولكن نقول: أيهم ابنك؟ لو كنت تسأل صديقك عن ابنه من بين ابناء أهله الاخرين..

January 26, 2018

AliAbdulka5

ايش الفرق بين which و where

December 31, 2016

Assia888624

Where : "اين "للمكان Which : "اي" أو "اي واحد"

May 11, 2017

Hassan926774

معرفتش اجمع الكلمات ... والجملة فاهمها

July 11, 2017

Abdelrahim414000

ايضآ تعني: ايها هو كلبه

July 28, 2017

cZ4z3

البرنامج نسا الضمير بالغة العربية ايه كلبه مع وضع الضمة فوق الهاء ل(ايه)

August 7, 2017

.....71452

ايش كذا اين كلب كلبه هههههخ

August 23, 2017

CoderDojo

اى منهم كلبك

December 19, 2014

Musta_77

كلب من؟

April 2, 2015

arEngman

أيها كلبه؟

August 3, 2015

moon353428

أي واحد كلبه ؟ .. ترجمة اخرى

March 17, 2016

emad101125

Right

June 25, 2016

saedelpnawy

أيهم كلبه صحيحه

March 25, 2016

Dhakaa1

أكتب الكلمة صحيحة لكن يقول اجابتك خاطئة..

May 4, 2016

PIVw2

مشاء الله عليكم

June 8, 2016

fatenShawky

اي كلبه

June 26, 2016

NouraibrahimMhf

Which تجي للمقارنه بين شي

July 9, 2016

n0Io1

اي كلب كلبه ؟ شنو

August 15, 2016

nadam.g

رائع

August 26, 2016

luma9257

سريعه في الكلام مرره

September 28, 2016

AbooSalehS

اي واحد كلبه !!

October 10, 2016

sameh

مش فاهمها

November 15, 2016

lolo888064

مافي كلمه ايهم بس اي

January 9, 2017

llolo8
January 15, 2017

RmAB6

أي كلب كلبه ...هي الصحيحة

February 6, 2017

noorAlhada2

هلوووووووووووووووووو

May 26, 2016

0qSq1
May 26, 2016

emad101125

Hi

June 25, 2016

TOTOm10

لمن صاحب الكلب او لمن كلبه

May 30, 2016

mohammed-b-h

اي كلبه ايضا اجابة صحيحة رجاءا تصحيح الجملة و اضافة الجمل اللتي ايضا مقبولة و شكرا

June 19, 2016

anfas_shukr

مراد الجملة صحيح.. فقد تسأل صاحبك وتقول:

أي هذه الحيوانات هي كلبة؟ فربما أنت لا تفرق بين الكلب والكلبة بين تلك الحيوانات..

January 26, 2018

anfas_shukr

عذرا تعليقي السابق خطأ، وسأحذفه ان ظهر.. نسيت ان البرنامج يقصد: أيها كلبُه؟ ظننت انه يعني: أيها كلبَة!!

January 26, 2018

Assia888624

لماذا لا نقول : which dig is his ?

May 11, 2017

saoas1

اشتكي ليش كل ماقول الكلام صح يقول غلط وكل ماتلخبط واقول غلط ولا افتح الميكرفون واقفله بسرعه يقلي صح وش معنا هذا دليل على ان البرنامج ينجح الي يبي ويفشل الي يبي

September 24, 2015

mezo122122

كلب من هذا

August 21, 2014

boualem17

أين كلبه

January 19, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.