"The month of August"

الترجمة:شهر أغسطس

May 25, 2014

35 تعليقًا


rose1122-__

ايش الغلط لو قلت( الشهر ) لأن قبل month مكتوب the و على حسب علمي إن (the( بمثابة ال التعريف

February 22, 2015

AhmedJameelJ

شهر اغسطس جملة معرفة ولا يجوز بالعربية تعرف المعروف ( لا يمكن استخدام اداتي معرفة بنفس الوقت )

October 7, 2015

AmenaRidha1

اني هم

September 8, 2015

Sara_Mahmoud

شهر آب

May 25, 2014

Mado_Jamal

عربية فصحى :)

September 5, 2014

SPUG4

هل صحيح لو قل august month ? بدال الكلام الطويل ذا ؟

August 6, 2017

ikram624862

احنى بنقول لها اوت

June 10, 2016

Imoayed90

وين المشكلة بال قيل كلمة شهر لأنو يوجد the

July 13, 2016

salimhaji

رجاء نعطي اجابات صحيحة يعتبرها الحاسوب خطا بسبب ادخال معنى واحد لكلمات لها عدة معاني مثال ِAugust هو الشهر الثامن اي اب اعتبر الحاسوب هذه الاجابة خطا ومثال اخر لكلمة Talk بمعنى يتكلم عندما نترجمها يتحدث تعبر خطا وكثير من الكلمات الاخرى

February 18, 2017

NagiAid

اوغست ليست عربية .والعربية هي آب .والترجمة روح ومعنى وليست قوالب جامدة .المقصود ان هذا الشهر هو آب .والمهم فهم المعنى والمقصود .والتعبير عنه

May 10, 2017

hadeel929897

طيب اذا نحن منستعمل كلمة آب عن شهر august ليه لازم نكتب الترجمة بالتقويم التاني ؟ اغسطس

August 8, 2017

marym281615

اخطأت بالترجمه مع الأسف لأني ما فهمت الجمله

August 25, 2017

AhmedMahmo43495

هذا تعسف واضح في فرض اسماء ليست عربية واجبارنا على استعمالها

April 4, 2018

HimaAljarf

ليش انا كتبت بس شهر وحطلي صحيح

September 29, 2018

Amjad528838

انا تأكد من اجنبي طلعت الجمله صحيحه

November 24, 2018

hithit111977

اجابتي هي ( شهر اب) وكانت صحيحة وقبلها

November 26, 2018

SuzyAlbeir

The month of August

شهر اغسطس.

April 13, 2019

QDc6

شهر آب صحيح لكنه لم يميز

August 27, 2015

khaledfaro1

اه الغلط فى شهر اغسطس لازم آب يعنى ؟

November 16, 2015

rula_awwad

لماذا نضع of ما هو دورها

June 17, 2016

moayadsy1

ما معنى of في الجملة

July 20, 2016

abdelgadir7

شرح of في الجملة

November 25, 2016

NagiAid

انتم خطأ.وانا صح .ليس عندي خطا املائي .انه آب .وليس ب

May 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

MahmoudELnail

ويبقى الامل ؟

November 17, 2017

rubyBagdad

لاش يطلع تصحيح "اغشت"؟؟

February 7, 2016

zenab692543

أنتم ترجمتها شهر بدلا من الشهر

February 11, 2016

LD7i2

اْعتْقًدِتْ انَُه يَقًوَلُ in بدلا من of

September 17, 2016

mo7iedeen

نرجوا من القائمين على دولينجو إدراج الشهور العربية في الترجمة

September 19, 2017

Nohaila1

او شهر غشت ايضا

June 10, 2014

King_Engineering

شهر آب كذلك صحيح مش خطا، كتبت اب يقول لي لا خطا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

April 30, 2015

AyaAdam1

لا الجملة صحيحة متورطوش حد لحسن تتورطوا

October 7, 2015

Loqman12

أوجست خطأ......ليش

October 27, 2015

King_Engineering

العربية الفصيحة اخي ليست فيها كلمة اوجست اغسطس او أب تحياتي

October 27, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.