"The month of August"

الترجمة:شهر أغسطس

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


Sara_Mahmoud

شهر آب

منذ 4 سنوات

rose1122-__

ايش الغلط لو قلت( الشهر ) لأن قبل month مكتوب the و على حسب علمي إن (the( بمثابة ال التعريف

منذ 3 سنوات

Imoayed90

وين المشكلة بال قيل كلمة شهر لأنو يوجد the

منذ سنتين

SPUG4

هل صحيح لو قل august month ? بدال الكلام الطويل ذا ؟

منذ سنة واحدة

rubyBagdad

لاش يطلع تصحيح "اغشت"؟؟

منذ سنتين

salimhaji

رجاء نعطي اجابات صحيحة يعتبرها الحاسوب خطا بسبب ادخال معنى واحد لكلمات لها عدة معاني مثال ِAugust هو الشهر الثامن اي اب اعتبر الحاسوب هذه الاجابة خطا ومثال اخر لكلمة Talk بمعنى يتكلم عندما نترجمها يتحدث تعبر خطا وكثير من الكلمات الاخرى

منذ سنة واحدة

NagiAid

اوغست ليست عربية .والعربية هي آب .والترجمة روح ومعنى وليست قوالب جامدة .المقصود ان هذا الشهر هو آب .والمهم فهم المعنى والمقصود .والتعبير عنه

منذ سنة واحدة

hadeel929897

طيب اذا نحن منستعمل كلمة آب عن شهر august ليه لازم نكتب الترجمة بالتقويم التاني ؟ اغسطس

منذ سنة واحدة

marym281615

اخطأت بالترجمه مع الأسف لأني ما فهمت الجمله

منذ سنة واحدة

MahmoudELnail

ويبقى الامل ؟

منذ 10 أشهر

AhmedMahmo43495

هذا تعسف واضح في فرض اسماء ليست عربية واجبارنا على استعمالها

منذ 6 أشهر

HimaAljarf

ليش انا كتبت بس شهر وحطلي صحيح

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.