"The month of August"

الترجمة:شهر أغسطس

May 25, 2014

22 تعليقًا


rose1122-__

ايش الغلط لو قلت( الشهر ) لأن قبل month مكتوب the و على حسب علمي إن (the( بمثابة ال التعريف


SPUG4

هل صحيح لو قل august month ? بدال الكلام الطويل ذا ؟


ikram624862

احنى بنقول لها اوت


Imoayed90

وين المشكلة بال قيل كلمة شهر لأنو يوجد the


salimhaji

رجاء نعطي اجابات صحيحة يعتبرها الحاسوب خطا بسبب ادخال معنى واحد لكلمات لها عدة معاني مثال ِAugust هو الشهر الثامن اي اب اعتبر الحاسوب هذه الاجابة خطا ومثال اخر لكلمة Talk بمعنى يتكلم عندما نترجمها يتحدث تعبر خطا وكثير من الكلمات الاخرى


NagiAid

اوغست ليست عربية .والعربية هي آب .والترجمة روح ومعنى وليست قوالب جامدة .المقصود ان هذا الشهر هو آب .والمهم فهم المعنى والمقصود .والتعبير عنه


hadeel929897

طيب اذا نحن منستعمل كلمة آب عن شهر august ليه لازم نكتب الترجمة بالتقويم التاني ؟ اغسطس


marym281615

اخطأت بالترجمه مع الأسف لأني ما فهمت الجمله


AhmedMahmo43495

هذا تعسف واضح في فرض اسماء ليست عربية واجبارنا على استعمالها


HimaAljarf

ليش انا كتبت بس شهر وحطلي صحيح


Witl_10

نيالك صرلك هيك انا بكتب الجمله كلها صح ويعمللي غلط.


Amjad528838

انا تأكد من اجنبي طلعت الجمله صحيحه


hithit111977

اجابتي هي ( شهر اب) وكانت صحيحة وقبلها


SuzyAlbeir

The month of August

شهر اغسطس.


ImenImen428339

ذكرني بشوقا هههه في ارمي ؟؟


ImenImen428339

ذكرني بشوقا اوقست دي ههه مين ارمي ؟


sondosalfa4

اكتب شهر أغسطس لو كتبت ال التعريف بيقوللك خطأ


lXbr16

شهر اوغست

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.