1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لِمَن المعطف؟"

"لِمَن المعطف؟"

الترجمة:Whose coat is it?

May 25, 2014

13 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

moharock

للاسف اعتذر منكم لان الكلمة صحيحة مليون بالمليون واستغرب اسالتكم كلها لماذا تناقضون نفسكم الكلمة ولله whose coat is it لمن المعطف عندما نسأل عن ملكية شخص اخر عاقل او غير عاقل فأننا نضع whose قبل الشئ الذي نسأل عنه و is it أتت هنا لغير العاقل لان المعطف غير عاقل فلا نستطيع القول غير ذالك هكذا تصاغ ااجملة صحيحة

April 25, 2016

lplo123

The coat for whom ? why is it false ? I think it is 100% true

July 24, 2015

Anasalradi

whose is the coat

August 10, 2014

AliSalehMa

في سؤال قبل هذا .. لمن السلحفاة Whose is the turtel ? وهنا السؤال لمن المعطف والاجابة مفروض تكون Whose is the coat ? للاسف هنا لم يتم كتابة the بالخيارات وايضا الاجابة لم تكن على نسق ماقبل من المنهج .

September 12, 2019

CoderDojo

Whose the coat is it

December 21, 2014

janaDaas

ممكن اعرف ليش ال is it ليش ما اكتفينا بجملة whose the coat

August 13, 2019

SaleemMH

ألا يجب أن يكون أداة التعريب the قبل كلمة المعطف؟ وفقا للترجمة المعطاة ؟ :/

May 25, 2014

MohammadTu644136

أليس من المفترض استخدم the بما ينسجم مع الترجمة لاستخدامها ادة التعريف المعطف

July 7, 2019

i_b2

والله نفسي اعرف ايش يعني عاقل وغير العاقل والمسميات التعقيديه ذي اشرحوها بالعاميه

September 4, 2019

ZAKARIA.ESD

العاقل الانسان و الحيوانات الاليفة اللي مربيينها ، اما الاشياء والحيوانات الغير اليفة فهي غير عاقل

September 6, 2019

[مستخدم حسابه معطّل]

    كتبت نفس الجملة المقترحة وقالي غلط ..

    September 8, 2019

Witl_10

    Follow me please ♡♡

    September 16, 2019

kGVE13

    سؤال whichلايش تستخدم و whose لايش تستخدم

    September 30, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.