1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The police officers wear blu…

"The police officers wear blue shirts."

الترجمة:ضباط الشرطة يلبسون قمصاناً زرقاء.

May 25, 2014

35 تعليقًا


SaedMohamed

ضباط الشرطة يلبسون قمصان زرقاء


BilalDaass

يمكن يلبسون يعني يقومون بفعل اللبس الآن..أما يرتدون فمن الصباح مثلا


Sara_Mahmoud

ممكن ان تكون " رجال الشرطة " بدلا من ضباط الشرطة ؟؟؟


Hiba.X

على حد علمي كلمة officers تعني "ضباط" لو كانت policemen لصح القول : رجال الشرطة


Nohaila1

اختي سارة رجال الشرطة بالانجليزية =Police men لذلك هناك اختلاف كما ترين>>>>بالتوفيق


Ahmed_Elgaidi

الشرطة ترتدى قمصانا زرقاء غلط ليه !!!


maab600161

ليش غلط الشرطة ضباط


8Wpi4

انا كتبت الشرطة ترتدي قمصان زرقاء وعمل غلط هو مش نفس المعني


mPeo13

لو كانت (رجال الشرطة) أفضل


jUle553226

"Officers" ضباط "police men" رجال شرطة في فرقة كبيره بينهم


8Wpi4

هو رجال الشرطة غير ضباط الشرطة


ali306954

The police officers wear blue shirt


abdullahsami90

ضباط الشرطة يلبسون أقمصة زرقاء


sho589986

رجال الشرطه يلبسون قمصان زرقاء


EssamAbdul7

يرتدي ضباط الشرطة قمصان زرقاء


J1PM5

السلام عليكم


HozifaAwad

لماذا يرتدون غلط؟؟؟


FUSL4

شو الفرق بين يرتدي ويلبس


VSKc

The police officers wear blue shirts


manalabdul617536

رجال الشرطه او ضباط الشرطه مافي فرق بلغتنا العربيه .. ليش يحسبوها غلط ؟


Nsoor123

لا يوجد كلمه الشرطه


DilvenQabil

ضباط الشرطة ليس رجال شرطة يجب أن تفهمون من الأحساس و العقل يا طلاب أحياناً في بعض الكلام يجب أن نفهمه


kawther297535

هل تحسن مستواكم في اللغة الانجليزية


ghadeer322530

وش الفرق بين يرتدون ويلبسون!!؟


refeida

قمصان =قمصانا


refeida

يرتدون=يلبسون


NourMansou16

رجال البوليس هم رجال الشرطه هم ضباط الشرطة


Romany135814

انا كتب ضباط الشرطة يرتدون قمصانا زرقاء وطلعت غلط


lIkr20

يعبرون ب ضباط الشرطة فهي تشمل الرجل والمرأة و لكي لا يكون هناك تمييز بين الرجل و المرأة في المهنة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.